حدد الصفحة

“اتصالات ديجيتال” تشارك في مؤتمر ومعرض الإيكاو للأمن الإلكتروني وتناقش استقصاء التهديدات الإلكترونية في قطاع الطيران

“اتصالات ديجيتال” تشارك في مؤتمر ومعرض الإيكاو للأمن الإلكتروني وتناقش استقصاء التهديدات الإلكترونية في قطاع الطيران

تشارك “اتصالات ديجيتال” في الدورة الافتتاحية لمؤتمر ومعرض الإيكاو للأمن الإلكتروني التي تنظمها منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) وتستضيفها الهيئة العامة للطيران المدني، وهي السلطة الحكومية المسؤولة عن قطاع الطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويجمع الحدث تحت مظلته أبرز شركات الطيران والمستثمرين والفاعلين والجهات المعنية بقطاع الطيران من مختلف دول العالم لرصد ومعالجة تحديات الأمن الإلكتروني التي تواجه صناعة الطيران.
وتهدف منظمة الطيران المدني الدولي، وهي وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة، من خلال هذا الحدث الذي يقام من 4 إلى 6 إبريل 2017 في دبي بعنوان “فهم الأمن الإلكتروني، والسلامة، والمرونة”، إلى إرساء نهج عالمي موحد لمعالجة القضايا المتعلقة بالأمن الإلكتروني من أجل حماية مستويات الأمن والسلامة والمرونة في أنظمة الطيران المدني.
ونظمت “اتصالات ديجيتال” بالتعاون مع “تليفونيكا” في اليوم الافتتاحي للحدث ورشة عمل ركزت على “استقصاء التهديدات الإلكترونية-الرصد والتحليل والمعالجة”. وشارك في الورشة التفاعلية مجموعة من قادة صناعة الطيران، حيث قاموا بمناقشة واستعراض حالات عملية للتهديدات الإلكترونية في صناعة الطيران للمساهمة في التعريف عن المخاطر الرقمية في صناعة الطيران وتعزيز حلول استقصاء المعلومات عن التهديدات الإلكترونية في هذه الصناعة.
كما تقدم “اتصالات” اليوم خلال الحدث عرضاً تعريفياً تركز فيه على “استقصاء التهديدات الإلكترونية في قطاع الطيران- المعلومات الأساسية وكيفية التعامل معها”. وسوف تستعرض “اتصالات” و”تليفونيكا” أبرز نتائج ورشة العمل في خطوة تسعى إلى كسب إجماع المشاركين في المؤتمر، الأمر الذي يمهد الطريق لمبادرة خاصة تهدف إلى إدارة التهديدات الإلكترونية في قطاع الطيران من خلال عملية استقصاء المعلومات بشكل مستمر وإدارة المخاطر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com