حدد الصفحة

شبكة أنابيب “إمباور” الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق تصل إلى 236 كيلومتر بنهاية 2016

شبكة أنابيب “إمباور” الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق تصل إلى 236 كيلومتر بنهاية 2016

تتابع مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، أعمال توسيع شبكة أنابيبها الخاصة بنقل خدمات تبريد المناطق في دبي، حيث وصل طول الأنابيب بنهاية العام2016 لأكثر من 236 كيلومتر.
وتأتي حاجة “إمباور” لتوسيع شبكة أنابيبها الخاصة في ظل النمو المطرد لأعمالها ومشاريعها الضخمة التي تنفذها في الإمارة وخصوصاً مع توقيع عقود تزويد خدمات تبريد جديدة والبدء بتنفيذ عدة مراحل أخرى من مشاريع متعاقد عليها سابقاً.
وكانت “إمباور” قد بادرت عام 2010 بتوفير حلول اضافية لتوفير احتياجات الشركة المتنامية من الأنابيب العازلة من خلال الاستثمار في إنشاء مصنع “إليبس” الذي يصنع أنابيب نقل خدمات التبريد بكفاءة عالمية. حيث تحرص “إمباور” على أن تكون شبكة الأنابيب الخاصة بها تعتمد أعلى المعايير العالمية. حيث تضع “إمباور” جودة الأنابيب التي تستخدمها كأولوية تشغيلية لها، وذلك ضمانا لجودة وكفاءة خدمات تبريد المناطق التي تقدمها لعملائها المنتشرين في مختلف مناطق دبي.
وتعتمد “إمباور” في شبكة أنابيبها على أحدث التقنيات الحديثة التي تضمن توصيل أفضل خدماتالتبريد لعملائها وفي نفس الوقت تضمن تحقيق الاستدامة التشغيلية للشبكة، فمن ناحية الجودة فإن شبكة أنابيب “إمباور” تتميز بأقصى درجات الجودة التي تمكنها من الاستمرار في توفير خدمات التبريد لأكثر من 50 عاماً بمنتهى الفعالية. ومن ناحية الكفاءة التشغيلية فإن شبكة أنابيب “إمباور” تمتاز بكفائتها العالية التي تسمح لها بالحفاظ على أفضل درجات التبريد داخلها دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية وارتفاع درجات الحرارة في محيطها خصوصاً في فصل الصيف. وهو أحد العوامل التي تجعل من خدمة تبريد المناطق هي الخيار الأفضل للعملاء. وتسعى “إمباور” في نفس الوقت لأن تكون جميع مراحل تركيب هذه الشبكة وتشغيلها وصيانتها سلسة وصديقة للبيئة.
وتهدف شركة “إمباور” إلى تحقيق أفضل فعالية ممكنة من تشغيل شبكة تبريدها من منطلق حرصها على تحقيق أعلى معايير الكفاءة التشغيلية والإستدامة. وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيسالتنفيذيلـ”إمباور”: ” نحن ندرك أن البنية التحتية المتطورة تساهم في توفير خدمات تبريد عالمية المستوى. ونولي في “إمباور” تعزيز شبكة نقل المياه العناية اللازمة للإيفاء بمتطلبات العمليات اليومية.حيث تشكل شبكات الأنابيب جزءا حيوياً في منظومة تبريد المناطق من خلال عملها على نقل المياه المبردة من محطات التبريد المركزية للمباني التي تستخدم خدمة تبريد المناطق، ولهذا السبب من الضروري أن تتميز هذه الأنابيب بالفعالية والكفاءة لضمان جودة الخدمة. وتحرص “إمباور” على أن تلبي شبكة أنابيبها جميع احتياجات المشاريع الضخمة التي تنفذها الشركة في دبي”.
وتابعسعادة بن شعفار: “تنتشر شبكات أنابيب إمباور في جميع المشاريع التي تديرها وتنفذها “إمباور” مثل مركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها الكثير.
وأضاف سعادة بن شعفار: “عمليات التطوير والتحسين والبحث مستمرة دائما لرفع مستوى كفاءة خدمات التبريد التي نقدمها لعملائنا، حيث تتضمن استراتيجية الشركة رفع نسبة استخدام خدمة تبريد المناطق مقارنةًبخدمات التبريد المستخدمة حالياً وذلك من منطلق حرص الشركة على توفير أفضل الخدمات الصديقة للبيئة والتي تساهم بترشيد استهلاك الطاقة. وجزء من عمليات التطوير والبحث يتضمن تطوير شبكات أنابيب الشركة لتتماشى مع التقدم العلمي والتكنولوجي المستمرين في الشركة، خصوصا أن تفكيرنا في “إمباور” استراتيجي ويمتد لعقود قادمة، حيث نستهدف أن تتمتع الأجيال القادمة بخدمات التبريد المميزة التي نقدمها وبالتالي فإن تعزيز مفهوم الاستدامة يشكل أولوية مطلقة في “إمباور””.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفر

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com