حدد الصفحة

شاشة بينكيو الرائدة SW320 تنجح في استعادة لحظات نابضة بالحياة بألوان عالية الدقة، والتصوير بالمدى الديناميكي العالي

شاشة بينكيو الرائدة SW320 تنجح في استعادة لحظات نابضة بالحياة بألوان عالية الدقة، والتصوير بالمدى الديناميكي العالي

أعلنت بينكيو، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الرقمية الحديثة، عن إصدارها شاشةSW320 31.5 بوصة 4K بألوان عالية الجودة وبتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي (تقنية HDR) لأداء أفضل، واعتمادًا على نجاح الإصدار السابق منها، تضع بينكيو معيارًا جديدًا في سلسة الشاشات بإصدارها شاشة SW320.
تمتد لتغطي سلسة كاملة من الألوان بنسبة 99% من الفضاء اللوني Adobe RGB ، وبنسبة 100% من الفضاء اللوني sRGB, Rec. 709، وتقنية السينما الرقمية للفضاء اللوني DCI-P3، وتقدم SW320’s نظام IPS ونظام بحث الجدول 14 بت (LUT) لتقنية ألوان رائعة.
ومن خلال تعزيز نظام IPS المتميز 31.5 بوصة مع دقة 4K بتقنية تلفاز فائق الدقة (تقنية UHD) بدقة 3840× 2160 وزوايا مشاهدة 178 درجة H/V ، تتميز SW320 بتقنيات الألوان التالية:
99% من الفضاء اللوني Adobe RGB، وشهادة التصوير بالألوان من شركة تكنيكولور: تقدم SW320 مجموعة متنوعة من الألوان تصل إلى 99% من الفضاء اللوني Adobe RGB وهو فضاء لوني أكبر من الفضاء اللوني sRGB and Rec. 709، وتدعم أيضًا الفضاء اللوني DCI-P3 وكذلك 100% من الفضاء اللوني sRGB and Rec. 709، وحصلت SW320 على شهادة من شركة تكنيكولور لتناسب المعايير الدقيقة لدقة الألوان المستخدمة في هوليوود وكذلك الألوان شائعة الاستخدام في صناعة وسائل الترفيه والإعلام، بألوان متناسقة ودقيقة وفقًا لمقصد صناعي المحتوى.
دعم محتوى التصوير بالمدى الديناميكي العالي (تقنية HDR): لزيادة المدى الديناميكي بين الأبيض والأسود لعرض صورة طبيعية حقيقية، تدعم SW320 مؤشرات التصوير بالمدى الديناميكي العالي (تقنية HDR) من خلال واجهة متعدد الوسائط عالي الوضوح (HDMI) ومدخلات منافذ العرض بها.
بعمق ألوان 10 بت، 14 بت ثلاثي الأبعاد جدول البحث (LUT, ΔE ≤ 2): لإنتاج أكثر من مليار لون بتدرجات ألوان سلِسة بدرجة فائقة، يضمن نظام جدول البحث في SW320 دقة ألوان عالية كما حددته هيئة الإضاءة الدولية (CIE)، وانحراف Delta E يقل عن 2، لتصميم أروع دقة للألوان متجاوزًا حدود الرؤية البشرية.
لوحة معايرة عناصر الألوان: يمكن لـ SW320 أن تكون جهاز معايرة ومقياسًا لدقة الألوان وبرنامجًا للوحة معايرة عناصر الألوان لأداء احترافي متميز.
تقنية تناسق السطوع: لتجربة مشاهدة حقيقية ومتواصلة، نجحت SW320 في توفير تناسق السطوع بنقاء الشاشة بأكملها من خلال عملية إعادة تنظيم دقيقة لمئات المناطق الفرعية بأدوات عالية الدقة.

وضع GamutDuo ووضع الأبيض والأسود المتطور: يسمح وضع GamutDuo بالعرض المتزامن للمحتوى بنظامين مختلفين من الفضاء اللوني مثل الفضاء اللوني Adobe RGB والفضاء اللوني sRGB، ويمكن عرض الصور أبضًا بتأثير أفلام الأبيض والأسود بثلاثة تجهيزات مسبقة لعارض الصور قبل تعديلات مرحلة ما بعد المعالجة.
وضع Hotkey Puck ومظلة حجب الضوء: وضع Hotkey Puck الفريد للتحكم عن بعد يتيح إمكانية تغيير نظام الألوان وإعدادات الصور ويشمل كذلك مظلة متحركة تعمل على اللوحات ونظام المناظر الطبيعية لمنع الضوء المحيط والمتوهج لرؤية دقة الألوان البديعة.
وتنتهي بتصميم هندسي لحامل متحرك وحافة غير حادة مصممة خصيصًا لتقليل الانعكاس، تقدم SW320 نظام تواصل شامل يشمل قارئ بطاقة الوسائط ومنافذ USB 3.0 وواجهة متعدد الوسائط عالي الوضوح HDMI 2.0a ومدخلات منافذ العرض/ ومدخلات صغيرة لمنافذ العرض 1.4 ومنافذ Mac Thunderbolt.
لمزيد من المعلومات عن شاشات بينكيو المتميزة، برجاء زيارة الموقع التالي: “http://www.benq.com/product/monitor/color-management” http://www.benq.com/product/monitor/color-management /شركة BenQ:
تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ “تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة” (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com