حدد الصفحة

إفتتاح مراكز التفاعل مع العملاء لتلبية متطلبات قطاع النفط والغاز في السعودية والإمارات

إفتتاح مراكز التفاعل مع العملاء لتلبية متطلبات قطاع النفط والغاز في السعودية والإمارات

افتتح اتش. سي. شين، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في إحدى الشركات المتخصصة بتقديم منتجات وحلول مبتكرة اثنين من مراكز التفاعل مع العملاء المتخصصة، وذلك في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة اللذين ترتكز مهامهما على تلبية متطلبات قطاع النفط والغاز ويقعان في الدمام وأبوظبي.

وقال أنه من خلال العروض الديناميكية والتفاعلية والتطبيق العملي، يتواصل العملاء مع مراكز الابتكار لدى شركة ثري إم للتعاون مع خبرائها واستكشاف حلول مبتكرة تساعد على نمو ونجاح شركاتهم.

H. C. Shin, 3M Executive Vice President for International Operations, along with other senior 3M officials, opening Customer Experience Center in Dammamومن جهته ذكر اس. بي. مين، مدير مخبر في إدارة الأبحاث والتطوير لدى ثري إم لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “ندرك في ثري إم حجم التحديات التي يواجهها القطاع في الوقت الراهن، ولهذا نعمل بالتعاون عن كثب مع شركات النفط والغاز لمساعدتها على تحسين الإنتاجية وزيادة الكفاءة وتعزيز الأداء.

وأضاف انه في ظل حالة عدم الاستقرار التي يشهدها القطاع حالياً، تسعى شركات النفط والغاز إلى الحصول على حلول تساعدها على رفع مستوى الإنتاجية والكفاءة وخفض تكاليف التشغيل وبافتتاح اثنين من مراكز التفاعل مع العملاء المتخصصة لدينا في المنطقة، نثق بأن تكنولوجياتنا ومنتجاتنا وحلولنا التي سيقدمها هذان المركزان كفيلة بتقديم الدعم اللازم لتلك الشركات لتخطي مختلف الصعوبات عبر مراحل الإنتاج الرئيسية في هذا القطاع.”.

وأوضح ان قطاع النفط والغاز محط الاهتمام الأبرز لدى شركة ثري إم التي تمتلك اليوم ما يزيد عن 10000 من المنتجات المستخدمة في جميع أركان قطاع النفط والغاز، وجميعها حلول مبتكرة بإمكانها مساعدة الأطراف المعنيين في هذا القطاع على مزاولة عملياتهم التشغيلية بكفاءة أكبر، وبالتالي التغلب على بعض من أصعب التحديات المترافقة مع مراحل استخراج النفط والغاز، بدءاً من التنقيب والإنتاج والتكرير إلى النقل والتسويق. وتلعب حلول الشركة أيضاً على تحسين الانتاجية في قطاع النفط والغاز وحماية وإطالة عمر الأصول المهمة وتوفير الحماية للأفراد والبيئة التي يعملون فيها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com