حدد الصفحة

الامير سعود بن عبدالله يكرم جبل عمر لرعايتها اليوم العالمي للدفاع المدني

الامير سعود بن عبدالله يكرم جبل عمر لرعايتها اليوم العالمي للدفاع المدني

كرم وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي آل سعود شركة “جبل عمر للتطوير” ممثلة في رئيس قطاع التواصل والعلاقات العامة  الأستاذ إبراهيم عبدالحق البلوشي و ذلك لرعايتها اليوم العالمي للدفاع المدني والذي أقيم تحت شعار ” يداً بيد للوقاية من المخاطر”.


أكد الأستاذ إبراهيم عبد الحق البلوشي أن رعاية جبل عمر لليوم العالمي للدفاع المدني تأتي تأكيداً لالتزام الشركة ودورها في تحقيق أعلى معدلات السلامة والصحة المهنية وتعزيزا لبيئة العمل الآمنة. كما تأتي الرعاية ضمن الدور الريادي للشركة في تحقيق أهدافها تجاه المسؤولية الاجتماعية من خلال تقديم الدعم النوعي لإنجاح البرامج والفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع.


من جهته أوضح مدير عام إدارة السلامة والصحة المهنية والأمن والبيئة بشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ إسحاق بن سعد عسيري بأن الشركة وتزامناً مع المناسبة ستطلق الشخصية الكرتونية تحت شعار ” أنا سالم … فلتكن سالم ” التي تجسد معايير السلامة بالشركة. كما سيتم تقديم عرض لإنجازات الشركة المتعددة في قطاع السلامة والصحة المهنية وسيتم التركيز على توعية الأطفال والأسرة بالسلامة في المنزل والفندق والأماكن العامة وذلك من خلال فعالية ” لوَن ” واستديو الأطفال للتصوير مع شخصية ” سالم “، بالإضافة إلى توزيع المطويات الإرشادية والهدايا على الزوار طوال أيام الفعاليات.


الجدير بالذكر بأن شركة “جبل عمر للتطوير” دشنت مؤخراً أول محطة من نوعها للتدخل الذاتي السريع في الإطفاء والإنقاذ بمشروع الشركة، المطل على الحرم المكي الشريف، وهي مزودة بأحدث التقنيات والمعدات المختصة بالإنقاذ وإطفاء الحرائق وبطاقم فني مؤهل وعالي الكفاءة يعمل على مدار الساعة. وتحتوي المحطة على جميع الاحتياجات اللازمة للقائمين عليها مثل غرفة قيادة، سكن، مطبخ وصالة طعام، قاعة تدريب ونادي رياضي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com