حدد الصفحة

«رد سي مول» بجدّة يستضيف مهرجان السيارات المميزة 2016

«رد سي مول» بجدّة يستضيف مهرجان السيارات المميزة 2016

rc2 يستضيف “الرد سى مول ” مجدداً مهرجان السيارات المميزة 2016 في دورته الثالثة بمشاركة 18 من السيارات المميزة والمترفة ، حيث يتجمع فيه عشاق ومحبى السيارات من زوار المول لإلقاء النظرة على سياراتهم المفضلة  عندما تستغل شركات السيارات الفارهة هذا الملتقى السنوى وتقدم  أحدث موديلاتها.

ويشهد الحدث مشاركة السيارات المميزة والدراجات النارية ضمن عرض فريد تحتضنه اروقة الرد سى مول من 26 الي 30 يناير 2016 ، فيما يحتشد الآلاف من المتابعين للاستمتاع بمشاهدة الحدث المميز.

ويعد “مهرجان السيارات المميزة ” احتفالاً خاصاً بكافة أنواع المركبات الفارهة من خلال التركيز على مزايا التصميم والأداء والإبهار والابتكار والشغف. ويتقدم المهرجان  أسطول فريد ومميز من بنتلي  – لامبورجيني – ماكلارين – لوتس – انفنتي – بى ام دبليو – رنج روفر – استن مارتن- جاكور – ميزاراتي – ماي باخ  – اودي – بورش – موداكارلتعديل السيارات  –  اطارت ميشلان وايضاً الدراجات النارية المميزة من بولاريس ومشاركة مشروب فيتايين سي كمشروب رسمي للمهرجان وغيرها.

rc3وقال  عادل بن حمود الزهراني رئيس مجلس الادارة لشركة العلاقات المتميزة الحديثة  ـ المنظم  للمهرجان: “يحتضن المهرجان هذا العام أحدث ما أنتجته مصانع السيارات في العالم من أرقى السيارات، وبعضها يعرض لأول مرة بالمملكة، وذلك انطلاقا من حرص الوكالات المشاركة على المشاركة في المهرجان بموديلات مميزة بعد النجاح الكبير في دوراته السابقتين”.

وأضاف: “يسعدنا كشركة منظمة للمهرجان أن تكون المشاركة في هذا المهرجان بالمستوى اللائق كونه مهرجان للسيارات المميزة ويستقطب عملاء و زوار الريد سي مول والذى اصبح من معالم مدينة جدة  وخاصاً ان معدل عدد زوار المول يبلغ 20000 الف زائر يوميا. كما أن لإقامة المهرجان في الرد سى مول تضمن له التميز والمساحة الكافية لكل عارض ليقدم سياراته بأفضل أسلوب ممكن”.

ويظهر فى السيارات المتميزة ، الذى ياتى تنظيمة للسنة الثالثة على التوالى وفى الرد سى مول ، مدى الشغف والأهتمام  بالسيارات الفاخرة من قبل السعوديين، حيث وجدت وكالات السيارات المحلية والعالمية  من المعرض فرصة سانحة للكشف عن أحدث إصداراتهم وآخر مبتكراتهم من طراز حديثة تلبي طموحات عشاق السيارات المتميزة.

ويتوقع عبدالله باجابر المنسق العام للهرجان أن يشهد المعرض هذا العام اهتماما أكبر من عشاق السيارات المميزة ويكون فرصة تواصل كبيرة بين الشركات العالمية الضخمة ومجموعة واسعة من العائلات والزوار.

واضاف قائلاً ” أن هذا الحدث السنوى، يأتى من اجل ابراز جمال تلك السيارات المتميزة لمرتادى وزوار المول ونامل أن يشهد هذا المهرجان مشاركة أوسع من قبل عشاق السيارات المتميزة.”

ويستمر هذا المهرجان لمدة خمسة ايام ، ويمكن للزوار والضيوف قضاء أوقات ممتعة في أجواء رائعة مع احدث ماوصلت اليه هذة الفئة من السيارات، كما سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى التي تجذب كافة أفراد العائلة .

وتجدر الإشارة إلى أنه وفقاً للدراسات الصادرة عن قطاع السيارات المميزة تؤكد أن أن سوق هذه السيارات في السعودية يعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، وأن مبيعات السيارات الفارهة زادت في السعودية بنسبة تتجاوز 23 في المئة ونظراً لما يتمتع به الاقتصاد السعودي من قوة ، مبيعات السيارات الفاخرة في السعودية لم تتأثر بالازمات الاقتصادية التى شهدها الاقتصاد العالمى مؤخراً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com