حدد الصفحة

تريند مايكرو تعلن عن إطلاق منتج ديب سيكيوريتي 10 المخصص لحماية المخدمات عبر السحابة الهجينة

تريند مايكرو تعلن عن إطلاق منتج ديب سيكيوريتي 10 المخصص لحماية المخدمات عبر السحابة الهجينة

أعلنت شركة ’تريند مايكرو‘، (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TYO: 4704؛ TSE:4704) والرائدة على مستوى العالم في مجال حلول الأمن الرقمي، اليوم عن توافر المنتج المرتقب ’ديب سيكيوريتي 10‘ القائم على تكنولوجيا XGen™ Security. وتعتبر تكنولوجيا XGen™ Security بمثابة مزيج شامل لعدة أجيال من تقنيات الحماية من التهديدات مدعوم بواسطة معلومات الثغرات الرائدة على مستوى السوق، وتقدم هذه التكنولوجيا الدعم لجميع الحلول الأمنية من ’تريند مايكرو‘. ومع هذا الإطلاق، يواصل منتج ’ديب سيكيوريتي‘ توفير الحماية الرائدة على مستوى السوق للخوادم المادية والافتراضية والسحابية عبر أبرز بيئات التشغيل من أمثال ’في إم وير‘ و’أمازون ويب سيرفسز‘ و’مايكروسوفت آزور‘، مضيفاً عدداً من التقنيات الأمنية الجديدة التي تم تصميمها بحيث تقدم أقصى مستويات الأداء والكفاءة التشغيلية والاستجابة للتهديدات المكتشفة حديثاً.


وتدفع الزيادة الكبيرة في مستويات اعتماد المحاكاة الافتراضية والسحابة المؤسسات لتغيير وتبسيط مقاربتها الأمنية، والتراجع عن المقاربات التقليدية وتبني الحلول الحديثة والمتطورة. ونحن نعتقد أن التوصية التي قدمتها شركة التحليلات الرائدة ’غارتنر‘ في إطار تأمين أحمال العمل السحابية تؤكد على صحة المقولة التالية: “لا تفترض أن حلول منصات حماية أجهزة المستخدم النهائي هي الأنسب لحماية أحمال العمل الخاصة بالمخدمات السحابية، والتي تنطوي على متطلبات حماية مختلفة إلى حد كبير”. وقد حصلت ’تريند مايكرو‘ في أحدث تقارير ’غارتنر ماجيك كوادرانت‘ الخاصة بمنصات حماية أجهزة المستخدم النهائي على أعلى التصنيفات ضمن فئة ’القادة‘ نظراً لقدرتها على التنفيذ واكتمال رؤيتها. ويعتبر ’ديب سيكيوريتي‘ واحداً من منتجات ’تريند مايكرو‘ التي خضعت للتقييم ضمن تقرير ’ماجيك كوادرانت‘ حول منصات حماية أجهزة المستخدم النهائي.


وبهذا الصدد، قال جيسون كراديت، كبير مديري التكنولوجيا لدى شركة ’تي آر سي سولوشنز‘: “إن متطلبات الأعمال المتعلقة بإنجاز التطبيقات بصورة أسرع باستخدام السحابة ودون زيادة مستويات الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات تحتم علينا النظر إلى المتطلبات الأمنية بصورة مختلفة. ويعتبر منتج ’ديب سيكيوريتي‘ مناسباً للاختبار الأمني لنماذج التطوير والعمليات (DevSecOps)، ويمنحنا هذا الأمر مستويات تامة من الرؤية لجميع أحمال العمل السحابية ويقوم تلقائياً بتوفير طيف واسع من الضوابط الأمنية التي تمكننا من توفير الدعم بسهولة لمجموعة متنامية مكن التطبيقات الخاضعة للتطوير مع فريق صغير وذكي”.


طيف واسع من تقنيات الحماية الأمنية
ينطوي منتج ’ديب سيكيورتي‘ على مزيج ذكي من مختلف أجيال تقنيات الحماية ضد التهديدات لحماية المخدمات من التهديدات المعروفة، بما يشمل تقنيات مكافحة البرمجيات الخبيثة (anti-malware) وأنظمة منع الاختراق (IPS) لكشف وإيقاف الهجمات المتطورة. وكجزء من الاستراتيجية الأمنية لتكنولوجيا XGen، يضيف منتج ’ديب سيكيوريتي 10‘ مجموعةً متنوعة من التقنيات الأمنية بما يشمل منع تغييرات البرمجيات غير المصرح بها مع خاصية التحكم بالتطبيقات. ومع إعادة تصميمها بحيث تناسب السحابة الهجينة، يمكن لخاصية التحكم بالتطبيقات الجديدة أن توفر الحماية للمخدمات ضد الهجمات المتطورة كبرمجيات انتزاع الفدية، حتى عندما تكون التطبيقات في حالة تغيير دائم مع توزيع أحمال العمل المرنة عبر البيئات الافتراضية والسحابية.


ومع تركيزه على تعزيز قدرة الكشف عن التهديدات المجهولة بصورة أكبر، يدعم منتج ’ديب سيكيوريتي 10‘ تكامل آلية تحديد الوصول مع منتج ’تريند مايكرو ديب ديسكفري‘، وقريباً ستتم إضافة تكنولوجيا التعلم الآلي إلى قائمته المتنامية من تقنيات الحماية من التهديدات.
متابعة مقاربة مختلفة نحو إدارة أمن السحابة الهجينة


خضع منتج ’ديب سيكيوريتي‘ للتحسين بحيث أصبح مناسباً للعمل ضمن بيئات ’في إم وير‘ و’أمازون ويب سيرفسز” و’مايكروسوف آزور‘، مقدماً رؤيةً كاملة تمكن الاكتشاف الآلي للتهديدات وحماية المخدمات. ويضيف هذا الإصدار الجديد العديد من التحسينات في مجال التكامل والإدارة، بما يشمل اتصالاً وزمناً أسرع لحماية أحمال العمل في بيئات ’أمازون ويب سيرفسز” و’آزور‘، جنباً إلى جنب مع دعم أحدث تنسيقات حسابات ’آزور‘ (Azure Resource Manager v2). ويمتد نطاق عمل المنتج أيضاً إلى خارج أحمال عمل المخدمات لحماية حاويات برنامج ’دوكر‘، والاستفادة من التقنيات المثبتة من أمثال مكافحة البرمجيات الخبيثة ومنع الاختراق والتحكم بالتطبيقات لحماية عمليات التشغيل الديناميكية للحاويات.


وبدوره، قال دانكن براون، نائب الرئيس المشارك لشؤون الممارسات الأمنية لدى شركة ’آي دي سي‘: “يعتبر تعدد التقنيات أمراً ضرورياً لتوفير الحماية من التهديدات المتطورة في يومنا هذا. ولكن الشركات بحاجة لإجراء العملية الأمنية بصورة تحاكي سرعة الأعمال، وينبغي أن تدعم هذه العملية الأمنية رشاقة ومرونة البنى الحديثة التي تشتمل على المحاكاة الافتراضية والسحابة. ومع طرح منتج ’ديب سيكيوريتي 10‘، تقدم ’تريند مايكرو‘ عدداً متنامياً باستمرار من التقنيات الأمنية التي جرى تحسينها بهدف حماية أحمال العمل عبر السحابة الهجينة، جنباً إلى جنب مع الرؤية الواضحة التي تعكس ريادة الشركة للسوق في مجال أمن المخدمات”.


ومن جانبه، قال بيل ماك جي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لقسم أمن السحابة الهجينة لدى ’تريند مايكرو‘: “إلى جانب احتضان ومساعدة عملائنا في إجراء تغييرات جديدة وهامة في البنية التحتية كحاويات ’دوكر‘، يقوم ’ديب سيكيوريتي 10‘ أيضاً بتلبية الحاجة لشراء البرمجيات الأمنية بصورة مختلفة. ويتوفر المنتج الجديد بشكل برنامج خدمة أو من خلال أسواق ’أمازون ويب سيرفسز‘ و’آزور‘، مانحاً المؤسسات مرونة شرائية غير مسبوقة، بما يشمل التسعير وفق نظام الساعة والمتناسب مع السحابة”.


وبدوره، قال طارق ألفي، مؤسس ورئيس شركة XentIT: “يتجه العملاء المرموقون من أمثال مراكز الولايات المتحدة للرعاية الصحية والخدمات الطبية (CMS) ووكالة ’ناسا‘ نحو تبني تقنيات المحاكاة الافتراضية والسحابة في إطار استجابتهم لحاجة الأعمال للمضي قدماً بوتيرة أسرع. ويمنحنا ’ديب سيكيوريتي‘ اتساع النطاق وبيئة الدعم المطلوبة للاستجابة بسرعة إلى متطلبات الأعمال التي تنطوي على حماية أحمال العمل المادية والافتراضية والسحابية”.


سيتوفر منتج ’ديب سيكيوريتي 10‘ ابتداءً من شهر مارس 2017. للمزيد من المعلومات حول منتج ’ديب سيكيوريتي‘ وأمن السحابة الهجينة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.trendmicro.com/hybridcloud.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com