حدد الصفحة

سيكيور وركس وكاربون بلاك توفران الجيل القادم من حلول مكافحة الفيروسات القائمة على “البرمجيات كخدمة”

سيكيور وركس وكاربون بلاك توفران الجيل القادم من حلول مكافحة الفيروسات القائمة على “البرمجيات كخدمة”

وحدت شركة سيكيور وركس SecureWorks (المسجلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SCWX)، الشركة الرائدة في مجال توريد الحلول الأمنية للمعلومات الموجهة بالاستقصاء، جهودها مع شركة كاربون بلاك، الشركة الرائدة في مجال توريد الجيل القادم من الحلول الأمنية للطرفيات، للعمل على طرح الجيل القادم من حلول مكافحة الفيروسات Next-Generation Antivirus والمدارة، وذلك لحماية جميع العملاء من خلال منع التهديدات الأمنية المتطورة.
وكجزء من الحلول الأمنية المتقدمة للطرفيات التي توفرها سيكيور وركس، ستقدم الشركة حل الحماية المتقدمة من التهديدات للطرفيات، وهو عبارة عن الجيل القادم من خدمة مكافحة الفيروسات المدعومة من قبل حلول Cb Defense من كاربون بلاك. وباستخدام هذا المزيج المتميز من التقنيات القائمة على الطرفيات والسحابة، توفر حلول Cb Defense نموذجاً أمنياً رائداً يعرف باسم “المنع المتدفق”، وذلك من أجل حجب ومنع البرمجيات الخبيثة والهجمات الشائعة والمتنامية التي تتسلل عبر الذاكرة ولغات البرمجة، مثل PowerShell.
بالمقابل، وبفضل قدرات حلول Cb Defense، ستوفر خدمة AETP من سيكيور وركس للعملاء من المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة ما يلي:
الحماية ضد الهجمات المتقدمة: تقوم تقنية “الحماية المتدفقة” الجديدة من كاربون بلاك بمنع هجمات البرمجيات الخبيثة، وبرمجيات الفدية الخبيثة، وفيروسات اليوم الصفر، والهجمات غير الخبيثة.
استقصاء المعلومات عبر قنوات سيكيور وركس: تقدم شركة سيكيور وركس عمليات تحليل واستقصاء للتهديدات تتخطى بقدراتها نقاط الحماية ضمن الزمن الحقيقي، فهي توفر رؤية واضحة وشاملة وضرورية للاستجابة السريعة ضد التهديدات التي يتم تحديدها بأقل درجة ممكنة من عوامل الاستجابة. وسيوفر خبراء شركة سيكيور وركس العاملين ضمن فرق كبار المحللين لعمليات التسلل آليات التوجيه والتوثيق الفعالة حول كيفية القضاء على الأنشطة العدائية والهجمات التي لا يمكن حجبها أو منها على الدوام.
المراقبة على مدار الساعة: التغطية الشاملة والدائمة التي تقدمها حلول سيكيور وركس توف للشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء القدرة على اختصار زمن وجهد إدارة أمن الطرفيات، وذلك بفضل قدرة أعضاء فريقها المؤهل والمعتمد والمدرب والاحترافي على كشف التهديدات المتقدمة، والتصدي لها.
في هذا السياق قال مات إبرهارت، نائب رئيس إدارة المنتجات العالمية لدى شركة سيكيور وركس: “نحن متحمسون جداً للعمل والتعاون مع شركة كاربون بلاك من أجل طرح حل يستطيع منع وحجب مجموعة واسعة من الهجمات، التي لا تستطيع حلول مكافحة الفيروسات التقليدية التصدي لها. كما أن عملاءنا أشاروا إلى ضرورة وجود حل بسيط يجمع ما بين كافة القرارات المتعلقة بالجيل القادم من حلول الحماية من البرمجيات الخبيثة، وذلك من خلال خدمة تمتلك مؤشرات طرفية تتيح لها امكانية الاستجابة السريعة على جميع الأنشطة العدائية التي لا يمكن تجنبها”.
ويشار إلى أن سيكيور وركس هي أول شركة توريد للخدمات الأمنية تربطها شراكة مع شركة كاربون بلاك من خلال حول Cb Defense. وبفضل حلول AETP، سيحصل عملاء سيكيور وركس الآن على حماية طرفية شاملة ومتكاملة، تجمعها مع حلول NGAV، وتعززها أحدث عمليات لاستقصاء المعلومات حول آخر التهديدات، وذلك بفضل الرؤية العالمية المشتركة ما بين كاربون بلاك و سيكيور وركس.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com