حدد الصفحة

الأمر أصبح رسميًا! تفوق على الكل والعب إصدار الدوحة الحصري الجديد من “مونوبولي”

الأمر أصبح رسميًا! تفوق على الكل والعب إصدار الدوحة الحصري الجديد من “مونوبولي”

عشاق مونوبولي في قطر على موعد مع الحماسة! بعد الكثير من الترقب، وصلت لوحة مونوبولي الحصرية الخاصة بالدوحة – استعد لرمي النرد واللعب. فجميع معالم المدينة المفضلة لديك جاهزة لاغتنامها!

أطلقت “مونوبولي” إصدارها الخاص بمدينة الدوحة، وهي أول لوحة لعب ثنائية اللغة من “مونوبولي” في المنطقة، لإبراز أصالة وثقافة ومستقبل الدوحة للعالم. وقد صممت “مونوبولي” إصدار الدوحة لتقدم للقطريين والمقيمين والسياح أمتع أوقات اللعب مع العائلة والأصدقاء. ويمكن الآن المنافسة على شراء معالم المدينة المفضلة على لوحة التداول العقاري السريع الأكثر شهرة في العالم!

بعد شهر كامل من زيارة واستكشاف العلامات والتجارب الفريدة، تمكن “السيد مونوبولي” من استلهام الأفكار اللازمة لاختيار الشركاء الرئيسيين الذين يشكلون خانات لوحة مونوبولي الدوحة. وقد حظي المشاركون في حدث الإطلاق بفرصة اختبار اللوحة خلال حفل أقيم في مسرح اللؤلؤة. 

تعكس أحدث إضافة إلى عائلة الإصدارات الحصرية من مونوبولي تجربة استثنائية مع قائمة متميزة من الشركاء المحليين. ففي حين سعت آلاف العلامات التجارية والأفراد لحجز مكان لها في اللوحة، تمكنت قائمة منتقاة بعناية فقط من الحصول على خانة لها على هذا الإصدار الحصري الذي يستلهم من روح العاصمة القطرية بين الأمس واليوم والغد:

AR+EN_Board_Doha_2021_MP06_ssict_1200_1200
  • مربع بني – الحي الثقافي كتارا، حديقة أسباير.
  • مربع أزرق فاتح – متحف الفن الإسلامي، متحف قطر الأولمبي والرياضي 3-2-1، متحف قطر الوطني من هيئة متاحف قطر.
  • مربع وردي – نادي الدوحة للجولف، 365 مغامرات، سوق واقف.
  • مربع برتقالي – قطر مول، جلف مول، دوحة فستيفال سيتي.
  • مربع احمر – مدرسة الدوحة للغة الإنجليزية، معهد الدوحة للأفلام، المدينة التعليمية من مؤسسة قطر.
  • مربع أصفر – ريكسوس الدوحة، أيكون تاور من جزيرة قطيفان الشمالية، منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا.
  • مربع أخضر – البحر الداخلي، أبراج برزان، منغروف الذخيرة.
  • مربع أزرق غامق – الكورنيش، لؤلؤة قطر في قناة كارتييه من الشركة المتحدة للتنمية.
  • مربع السفر – هليكوبتر الخليج، المترو، الرحلات البحرية، مطار حمد الدولي.
  • الجهة الرائدة الداعمة – المجلس الوطني للسياحة.

بمناسبة الإطلاق قال مشاركون في إصدار مونوبولي الدوحة:

“يقدم تصميم هذه اللوحة نظرة واسعة لتاريخ المدينة ومستقبلها، والتي فيها ينسجم الجمال والثقافة مع التنوع والإبداع والطموح. حيث تعد الدوحة مكانا نابضا بالحياة بمناظر خلابة وتجارب لا متناهية لاستكشافها. أعلم أننا استوعبنا جوهر المدينة في لوحتنا، بحيث يمكن للناس تجربتها بكل روعتها.”

روبرت أوزبورن، مدير إقليم أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لشركة وينينغ موفز – الشركات المصنعة المسؤولة عن إصدار مونوبولي الدوحة بترخيص من هاسبرو

تعد لعبة مونوبولي- إصدار الدوحة هدية ونشاطًا ترفيهيًا مثاليا لموسم الهدايا القادم. وهي متوفرة الآن في متاجر التجزئة الرائدة للألعاب في جميع أنحاء المدينة. سارعوا بالحصول على نسختكم الخاصة! 

مونوبولي ©، 1935، 2021 هاسبرو. جميع الحقوق محفوظة.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com