حدد الصفحة

“إمباور” تحصد جائزة “التسويق والعلاقات العامة والاتصالات 2016” من مجلة “كوربوريت فيجين” البريطانية

“إمباور” تحصد جائزة “التسويق والعلاقات العامة والاتصالات 2016” من مجلة “كوربوريت فيجين” البريطانية

حصدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، جائزة ” التسويق والعلاقات العامة والاتصال 2016″ التي تمنحها “كوربوريت فجين”، المجلة البريطانية المتخصصة في مجال الشركات والأعمال.
ونالت إمباور هذا التميز في فئة “التصميم وتسويق العلامة التجاريةالأكثر ابتكارا” عن الحملة الاعلامية “التوفير يبدأ منC 24” التي أطلقتها الشركة خلال فصل الصيف لقاعدة متعامليها البالغ عددهم أكثر من 65 ألف عميل بهدف ترشيد استهلاك خدمة التبريد.
وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة “إمباور”: “تلقينا هذا التكريم بكثير من السعادة والثقة حيث يسعى فريق عملنا دائماً الى إطلاق حملات التواصل المبتكرة والجديدة التي تتسم بالفعالية والتأثير. ونحن سعداء جداً بنجاح حملة الصيف ” التوفير يبدأ منC 24 ” وتحقيقها لمعدلات توفير استهلاك غير مسبوقة وصلت الى%8.9 في الطاقة المستخدمة في تبريد المناطق، ونحن الآن فخورون أنه تم اختيار هذه الحملة كالأكثر ابتكاراً من حيث التصميم والتسويق على صعيد عالمي”.
وكانت الحملة التي أطلقتها “إمباور”في يونيو الماضي، قد شهدت استجابةً كبيرة من قبل كافة متعامليها الذين حرصوا على توفير الطاقة، بما انعكس على جودة الخدماتوتوفير الكثير من رسوم ونفقات الخدمة من خلال ممارسات ترشيدية بسيطة.
وقدمت الحملة عدة نصائح للعملاء من ضمنها ضبط درجة حرارة مكيفات الهواء على 24 درجة مئوية خلال أوقات الذروة في فصل الصيف، وهي درجة الحرارة المثلى لاستخدام المكيفات وعدم إهدار الطاقة.واستهدفت الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات “إمباور”. كما قامت الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ، وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لها.
وأضاف سعادة بن شعفار: “هذه الجائزة تتوج جهودنا الإعلامية والإتصالية التي تساند استراتيجيتنا ورؤيتنا الهادفة إلى الاستخدام الأمثل للموارد والطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية التي عادة ما تصل ذروتها خلال أشهر الصيف الحارة. هذا يشجعنا على إطلاق المزيد من المبادرات والبحث عن وسائل فريدة ومبتكرة لتقليل الاعتماد على الطاقة والمحافظة على البيئة واعتماد أساليب الاستدامة”.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتي ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com