حدد الصفحة

«جينيتك» تفوز بالمرتبة الأولى على مستوى العالم في مجال تطوير أنظمة إدارة الفيديو (VMS)

«جينيتك» تفوز بالمرتبة الأولى على مستوى العالم في مجال تطوير أنظمة إدارة الفيديو (VMS)

حصلت شركة «جينيتك»، الرائدة عالمياً في مجال تطوير الحلول الأمنية الموحدة وحلول السلامة العامة وعمليات الأعمال القائمة على استقصاء البيانات، على لقب المطور الأبرز على مستوى العالم لأنظمة إدارة الفيديو، وذلك في التقرير الأحدث الصادر عن شركة آي إتش إس ماركتس المتخصصة بمعلومات الأعمال. وأشارت نتائج التقرير الخاصة بالفترة ما بين 2015 حتى 2018 إلى تحقيق الشركة أيضاً لمعدل نمو سنوي مركب لهذه الفئة بلغ 24.1% على مدى السنوات الثلاث الماضية.
وفي الأمريكيتين، حافظت شركة «جينيتك» على مكانتها الرائدة في مجال أنظمة إدارة الفيديو، وبفارق كبير، على مدى ثماني سنوات متتالية، وبحصة بلغت 18.3% من السوق التي تبلغ قيمته 4.1 مليار دولار. وحصلت «جينيتك» أيضاً على المركز الأول في سوق معدات المراقبة بالفيديو والذي تبلغ قيمته 1.7 مليار دولار في الأمريكتين. وفيما يخص باقي مناطق العالم، ارتفعت إيرادات إيرادات «جينيتك» من أنظمة إدارة الفيديو بمعدل سريع، حيث ارتفعت إيرادات الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة 20.5% خلال عام 2018، أما في دول آسيا والمحيط الهادئ (باستثناء الصين) فارتفعت إيرادات «جينيتك» بنسبة 22.5%.
وبهذه المناسبة، قال بيير راز، رئيس شركة «جينيتك»: “باعتبارنا شركة خاصة مستقلة متخصصة بتطوير الحلول الأمنية العاملة ببروتوكول الإنترنت، فإننا نستثمر نسبة عاليه جدا من إيراداتنا السنوية في الأبحاث والتطوير مقارنة بمعظم الشركات المنافسة”. وقد ساعدتنا استقلاليتنا الكبيرة على كسب ثقة المستخدمين من الشركات والحكومات، فقد دفعتنا الظروف للحديث بصراحة وشفايفة عن أهمية مسائل الخصوصية والأمن الإلكتروني”.
وأضاف بيير راز قائلاً: “هذه العوامل إلى جانب شراكاتنا القوية وفريق العمل المميز لدينا تعتبر بعض العوامل التي تقف وراء الجاذبية التي تتمتع بها حلولنا التقنية. وسنواصل العمل على تمكين عملائنا من دمج الانظمه الجديدة وغيرها من الأنظمة ضمن عملياتهم”.
ووفقاً لتقارير آي إتش إس ماركت (بيانات الحصة السوقية لأنظمة مراقبة الفيديو 2017، وبيانات استقصاء مراقبة المداخل 2017، وتقرير التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات و انظمة الكشف 2018)، فإن شركة «جينيتك» تعتبر الشركة الوحيدة المتخصصة بتطوير حلول الأمن والسلامة التي تحمل التصنيف العالمي رقم 10 ضمن كافة قطاعات صناعة الحلول الأمنية بما فيها أنظمة إدارة الفيديو، وبرمجيات مراقبة المداخل ، وبرمجيات التعرف التلقائي على أرقام لوحات السيارات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com