حدد الصفحة

“أدنيك” تستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات خلال شهر نوفمبر الجاري

“أدنيك” تستضيف مجموعة متنوعة من الفعاليات خلال شهر نوفمبر الجاري

تستضيف شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) خلال شهر نوفمبر الجاري باقة من الفعاليات العالمية الرائدة في مراكزها في كل من العاصمة أبوظبي ومدينة العين، حيث استكملت الشركة كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة هذه المعارض والمؤتمرات التي تستقطب آلاف الزوار والعارضين في مرافق الشركة المتطورة في كل من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات.
وتعد المعارض والفعاليات التي ستقام خلال الشهر الجاري ذات أهمية نظراً لتنوعها وشمولها لقطاعات رئيسة مثل العقارات والبترول والاستثمار والرعاية الصحية، وتواصل شركة “أدنيك” استضافتها لأهم المعارض والمؤتمرات الدولية والمحلية التي تضيف قيمة إلى محفظتها من الفعاليات المتخصصة التي تدعم أهم القطاعات الاقتصادية التي حددتها خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030، بما يصب ضمن استراتيجية الشركة لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة إقليمية رائدة في مجال سياحة المعارض والمؤتمرات.
وتتمتع شركة “أدنيك” ببنية تحتية رائدة ومرافق متطورة وفق أفضل المعايير العالمية في كل من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز العين للمؤتمرات تتيح لها استضافة هذه الفعاليات بالصورة التي تليق بها كجهة مستضيفة وبمكانة أبوظبي كوجهة رائدة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.
وسيستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض العديد من الفعاليات الهامة خلال شهر نوفمبر، حيث تقام في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر  الدورة العاشرة لمعرض العقارات والاستثمار الدولي في أبوظبي »أيريس 2018«، الذي يشكل منصة رائدة للسوق العقاري المحلي والدولي ويوفر أفضل فرص الاستثمار العقاري من خلال جمع المستثمرين العقاريين وأصحاب المصلحة والعارضين تحت سقف واحد، حيث تشارك فيه دول مثل مصر وإسبانيا والمغرب وباكستان وقبرص والمملكة المتحدة والولايات المتحدة من خلال أكثر من 100 شركة عقارية تقدم ما يزيد عن 300 مشروع.
وتحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، يستضيف مركز أبوظبي الدولي للمعارض في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر »معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول- أديبك 2018«، الذي يعد أحد أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم ويجمع أبرز المتخصصين العالميين في هذا القطاع تحت سقف واحد لمناقشة واقع ومستقبل قطاع الطاقة بمشاركة ما يزيد على 2200 شركة عارضة من مختلف الدول، كما يشكل هذا الحدث منصة عالمية تجمع الخبراء والمختصين في  قطاع النفط العالمي لتبادل المعلومات والخبرات وأفضل الممارسات وعرض أحدث التقنيات وفرص الأعمال في مكان واحد. ويقام هذا المعرض بدعم من شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ووزارة الطاقة والصناعة بدولة الإمارات وغرفة أبوظبي، وبتنظيم من شركة “دي. إم. جي. إيفنتس”.
وتحت عنوان “تمكين الإنسان في استقرار المجتمعات: التنمية المستدامة”، تقام في الفترة من 26 حتى 28 نوفمبر الجاري الدورة الثانية من »قمة أقدر العالمية« في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير الداخلية، حيث سيجمع الحدث الفريد من نوعه في المنطقة والعالم، نخبة من الخبراء وأفضل المتحدّثين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة عدد من المواضيع المتخصصة بتطوير المجتمعات المستدامة وضمان مصلحة المجتمع ككل وتمكين أبنائه ودعم المبادرات التوعوية والهادفة بما يخدم كل فئات المجتمع.
وفي الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر، يستضيف مركز أبوظبي الوطني للمعارض النسخة الأولى من »مسابقة مهارات آسيا العالمية«، وهي المسابقة الأولى التي تقيمها المنظمة خلال العام الجاري وتستضيفها أبوظبي، وتهدف من خلالها إلى التشجيع على ريادة القطاع المهني وتعزيز مكانته عالمياً.
كما يقام بالتزامن مع المسابقة »مؤتمر مجموعة العمل الخليجية لتطوير القوى العاملة في الرعاية الصحية الرقمية« من 28 الى 29 نوفمبر 2018 الهادف إلى أنشاء نظام بيئي مستدام قائم على الرعاية الصحية الرقمية من خلال قوى عاملة محلية ومتمكنة في هذا المجال. وسيوفر المؤتمر لأصحاب المصلحة المعنيين فرصة للتناقش في أبرز التوجهات في هذا القطاع بالإضافة إلى مجموعة من ورش العمل والحصص التدريبية للمتخصصين في المجال الطبي وتكنولوجيا المعلومات.
وفي سياقٍ متّصل، يستضيف مركز العين للمؤتمرات »معرض أربيان ستايل السادس- أربكس 2018« في الفترة من 5 إلى 10 نوفمبر، حيث يشارك في هذا المعرض 76 شركة من أرقى البيوت العالمية والخليجية للأزياء والمجوهرات، وسيقدم المعرض تشكيلات جديدة من الأزياء والاكسسوارات موفراً الفرصة لزوراه للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الأزياء العربية والخليجية والتجميل والمجوهرات.
ويقام »معرض سوق العقارات – العين« في مركز العين للمؤتمرات خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر، حيث يشكل منصة للباحثين عن فرص استثمارية وعقارات متميزة بأسعار تنافسية وتسهيلات كبرى في الدفع، ويوفر المعرض فرصة فريدة تتيح للمشاركين إمكانية التواصل وعقد صفقات تجارية بين المستثمرين العقاريين، بالإضافة إلى التفاعل مع الزوار الراغبين بشراء العقارات بأفضل الأسعار.
ويذكر أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) استضافت ما يزيد على 21 فعالية مرموقة خلال شهر أكتوبر الماضي من معارض ومؤتمرات إقليمية ودولية واجتماعات وورش عمل وذلك في مراكزها بأبوظبي والعين، كما استقطبت الشركة في مرافقها خلال العام الماضي أكثر من مليوني زائر من خلال 442 فعالية محلية وإقليمية وعالمية. وتسعى الشركة بشكل حثيث إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات الدولية في قطاع سياحة الأعمال وذلك من خلال بنيتها التحتية المتطورة ومرافقها الرائدة والمجهزة وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com