حدد الصفحة

مديرية مكافحة المخدرات تكرم موبايلي لمشاركتها في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

مديرية مكافحة المخدرات تكرم موبايلي لمشاركتها في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

كرمت مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وذلك نظير مشاركتها في فعاليات معرض اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي أقيم مؤخراً في حياة مول بمدينة الرياض بتنظيم من المديرية.
وأشاد سعادة اللواء الدكتور على بن عبدالله الطيار مدير مديرية مكافحة المخدرات المكلف بمنطقة الرياض بشركة موبايلي نظير مشاركتها في هذا اليوم بالعديد من الهدايا التذكارية لزوار المعرض الذي هدف أيضاً إلى كيفية وسبل الوقاية من المخدرات والتصدي لكل من يحاول ترويجها، من خلال برامج توعوية هادفة وتعريف جميع فئات المجتمع بالجهات المسؤولة لحماية أفراد المجتمع من هذه الآفة.
هذا و احتوى المعرض المقام في الرياض على عدة برامج لتوعية أفراد المجتمع كافة بآفة المخدرات، بالإضافة لتثقيف الأسر بكيفية حماية أبناءها من المخدرات.
الجدير ذكره أن “موبايلي” بثت العديد من الرسائل التوعوية بالتعاون مع مديرية مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض خلال حملات توعوية سابقة حيث تسعى “موبايلي”من خلال تقنيتها المتطورة المساهمة في نجاح الحملات  التي تخدم كافة القطاعات الحكومية والجمعيات الخيرية.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com