حدد الصفحة

“إمباور” تشارك في مؤتمر وإكسبو ASHRAE 2017 في أمريكا

“إمباور” تشارك في مؤتمر وإكسبو ASHRAE 2017 في أمريكا

يترأس سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، وفداً رفيع المستوى للمشاركة في مؤتمر وإكسبو الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء ASHRAE 2017 الذي ينعقد خلال الفترة ما بين 28 يناير الجاري إلى 1 فبراير القادم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
ويعد مؤتمر ASHRAE أكبر تجمع عالمي لكبار مزودي خدمات التبريد والتكييف في العالم، ويهدف في المقام الأول إلى توحيد الرؤى ومشاركة الأفكار وأحدث النظم التكنولوجية في مجال التبريد والتكييف، ومن ثم إيجاد حلول عملية ومتطورة لكفاءة استهلاك الطاقة في هذا المجال وتعزيز خدمات التبريد في الأماكن المغلقة ودعم كل سبل الاستدامة لخلق التوازن المطلوب والحفاظ على البيئة.
وقال سعادة بن شعفار: “تأتي مشاركتنا في المؤتمر الرائد سيراً على خطى وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تقضي بتحويل دبي إلى مركزاً عالمياً للابتكار. وانطلاقاً من ريادتنا في صناعة تبريد المناطق وتبني أحدث الوسائل التكنولوجية ونظم الطاقة المتطورة في منطقة الشرق الأوسط وأنشطتنا الدولية الممتدة في العديد من المشروعات العملاقة مع مختلف الدول ومع الأمم المتحدة في عدد من الدول النامية، نحن حريصون على تبادل الخبرات في مجال التبريد عالمياً، كما نهدف من خلال مشاركتنا إلى استعراض تجاربنا الناجحة وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من التجارب الأخرى في نظم إدارة الطاقة والمياه المتقدمة وسبل تعزيز التنمية المستدامة لهذا القطاع الحيوي، مما سيكون له أبلغ الأثر في تطوير أبحاثنا وأنظمتنا في المنطقة”.
ويقدم هذا المؤتمر مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التدريبية والتعليمية بجانب العديد من الندوات والحلقات النقاشية داخل معهد ” ASHRAE” التعليمي مثل “تصنيف المبردات بحسب الاحتياجات المتغيرة للمجتمع”، و”متغيرات التصميم والتشغيل والتطبيق للمبردات”، و”تصميم أنظمة المضخات الحرارية الأرضية الفعالة بأسعار معقولة”. كما تشمل الندوات العديد من القضايا المحورية المؤثرة في صناعة التبريد والتكييف عالمياً مثل “آثار التغير المناخي على صناعة التبريد والتكييف”، و”إدارة نظم طاقة المياه”، وغيرها من الموضوعات الهامة. ويضم المؤتمر أكثر من 200 من الخبراء العالميين في مجال التبريد والتكييف وإدارة الطاقة من كبرى الشركات والمعاهد العلمية العالمية، والمتحدث الرئيسي للمؤتمر هو “آدم ستيزنر”، كبير مهندسي مهمة المركبة “كيوريوسيتي روفر” التابعة لوكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” على سطح المريخ.
وأضاف سعادة بن شعفار: “يعد مؤتمر ASHRAE منصة عالمية يجتمع حولها رواد صناعة التبريد والتكييف عالمياً، ويعد إضافة مميزة لنا لما يمنحه من وسائل تعليمية وتدريبية متفوقة، وهو ما يتيح لنا الانخراط في شبكة من التعاون المثمر مع الجمعية الأمريكية لمهندسي التبريد والتدفئة وتكييف الهواء وكبرى شركات تبريد المناطق عالمياً، مما يسمح لنا بتوسيع أفق تعاوننا الدولي وتقديم خدمة تلتزم بأعلى المعايير العالمية محلياً وإقليمياً ودولياً”.
هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة “إمباور” إلى أكثر من مليون ومئتي ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com