حدد الصفحة

“آي سي إل بي” و “رويال آند سن آلاينس” للتأمين تطلقان أول برنامج ولاء تأميني

“آي سي إل بي” و “رويال آند سن آلاينس” للتأمين تطلقان أول برنامج ولاء تأميني

سعياً منها إلى مكافأة عملائها الحاليين، واجتذاب عملاء جدد عبر القنوات المباشرة، وتحديد فرص “البيع المتداخل”، أقامت شركة “رويال آند سن آلاينس” للتأمين، والتي تعدّ إحدى شركات التأمين الرائدة في العالم، شراكة مع شركة “آي سي إل بي” العالمية المتخصصة في صناعة ولاء العملاء، لتقوم “آي سي إل بي” بموجبها بتصميم وتنفيذ وإدارة وتحفيز إدارة برنامج ولاء تأميني جديد يعدّ الأول من نوعه بدولة الإمارات. ويحمل البرنامج اسم “آر إس إيه رويالتي” وهو برنامج ولاء تأميني رائد يقوم على مكافأة العملاء لشرائهم بوليصات تأمين جديدة أو تجديد بوليصاتهم الحالية أو تقديم توصياتهم لعملاء جدد. فمن خلال ثلاثة مستويات للعضوية، يجني العملاء المكافآت من عدد من الشركاء المختارين بعناية والذين يقدمون للعملاء خدمة رفيعة المستوى، ويشمل هؤلاء الشركاء فنادق أكور، و “جيو ووش” لأنظمة غسيل السيارات، و “طيران جيت” الهندية، و “جمبو”، ووكالة الشرق للسفريات وشركة “أوبر” للنقل، وشركة “جادو بادو” للتسوق عبر الإنترنت.
وقد برهنت شركة “آي سي إل بي” على امتلاكها فهماً استراتيجياً معمّقاً لحاجة شركة “رويال آند سن آلاينس” للتأمين إلى اجتذاب العملاء بصورة مباشرة وللفرص التي يمكن أن تجنيها الشركة من خلال البيانات الحالية لديها.
وفي هذا السياق، قالت فيديا فيرابانديان، رئيسة قسم التسويق والاتصال بشركة “رويال آند سن آلاينس” للتأمين: “يأتي برنامج (آر إس إيه رويالتي) استكمالاً للجهود الحثيثة والمتواصلة التي تبذلها شركتنا لمنح عملائنا قيمة مضافة وتجربة مثلى. ونحن فخورون بأن نكون أول من يطرح برنامج ولاء تأميني يقدم فوائد لا تضاهى لعملائنا في جميع أنحاء دولة الإمارات. فبعد 60 عاماً من تواجدنا القوي في المنطقة، أردنا أن نكافئ عملاءنا المخلصين على ثقتهم وأن نشجعهم على توصية عملاء آخرين بخدماتنا والتي نهدف من خلالها إلى ضمان راحة البال لأحبائهم. وبالتالي فنحن نسعى من خلال برنامج (آر إس إيه رويالتي) إلى إظهار تقديرنا لعملائنا الذين أسهموا في نجاحنا خلال العقود الستة الماضية. وكذلك نسعى من خلال هذا البرنامج إلى التغلب على تحدٍ تواجهه صناعة التأمين بصورة عامة وذلك من خلال زيادة مستويات تخلل التأمين في السوق وفي الوقت نفسه توسيع قاعدة عملائنا فيما يتعلق بقطاعات التأمين على السيارات، والمنازل، وتأمين السفر. وبالنظر إلى المنافع الفريدة لبرنامج الولاء الجديد، فإننا نعتقد جازمين بأن برنامج (آر إس إيه رويالتي) سيكتب له النجاح، ويسعدنا أن نشكر شركة (آي سي إل بي) على دعمها لنا في إعداد برنامج ولاء قوي ومتقن للغاية”.
عندما تعاقدت شركة “رويال آند سن آلاينس” للتأمين مع شركة “آي سي إل بي” لإعداد برنامج الولاء المذكور في يونيو 2016، تضمنت توصيات “آي سي إل بي” تطوير برنامج اتصال مرتبط بمناسبات وقائم على العمل بهدف دفع عجلة المبيعات وتشجيع السلوك الإيجابي واستقطاب المزيد من المشاركة مع برنامجنا وشركائنا، وهو ما من شأنه إضافة قيمة تجتذب العملاء الجدد وتزيد مستوى الاحتفاظ بالعملاء الحاليين في الوقت نفسه.
ونتيجة لذلك، تمكنت شركة “رويال آند سن آلاينس” للتأمين من تعزيز ومكافأة ولاء العملاء وفي الوقت نفسه زيادة نسبة شراء البوليصات، وكسب عملاء جدد، وإضافة قيمة لخدماتها.
من جانبه، قال سانجيت جيل، المدير العام لشركة آي سي إل بي الشرق الأوسط: “استناداً إلى خبرتنا الواسعة في مجالي الخدمات المالية والسفر، وجدنا على الدوام بأن البيانات أصبحت أصولاً بالغة الأهمية لجذب الولاء. ويتميز كلا القطاعين بغناهما بالبيانات التي يمكن تسخيرها من أجل اجتذاب السلوكيات المرغوبة، ولكن تحقيق الاستفادة القصوى من قيمة هذه البيانات يعتمد على الخبرة التحليلية والتفكير الاستراتيجي، وهذه هي القدرات التي نستخدمها لضمان نجاح برنامج (آر إس إيه رويالتي)”.
للمزيد من المعلومات حول برنامج (آر إس إيه رويالتي)، رجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.rsaroyalty.ae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com