حدد الصفحة

هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز في ثلاث فئات ضمن جوائز حمدان بن محمد للحكومة الذكية

هيئة كهرباء ومياه دبي تفوز في ثلاث فئات ضمن جوائز حمدان بن محمد للحكومة الذكية

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي في ثلاث فئات ضمن جوائز حمدان بن محمد للحكومة الذكية لهذا العام، والتي أعلنها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي عبر حساب سموه على “تويتر”. وفازت الهيئة في فئات أفضل خدمة حكومية جديدة عن مبادرة “الشاحن الأخضر”، وفاز تطبيق الهيئة الذكي عن فئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول، كما فاز الموقع الإلكتروني لهيئة كهرباء ومياه دبي عن فئة أفضل موقع إلكتروني.
وأعرب سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن سعادته بهذه النتائج وقال: “نقدر جهود سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الذي يدعم الجهات الحكومية لتطبيق مبادرات ذكية أسهمت في أن تكون دبي نموذجاً يحتذى في تقديم خدمات متميزة تتماشى مع متطلبات وتطورات العصر الحديث وتسعى إلى تحقيق سعادة المتعاملين وأفراد المجتمع، واستدامة النتائج على المدى الطويل. ونعتز بفوز هيئة كهرباء ومياه دبي في ثلاث فئات ضمن جوائز حمدان بن محمد للحكومة الذكية، بما يعزز رصيدنا من هذه الجوائز المرموقة”.
وأضاف سعادة الطاير: “تتبنى هيئة كهرباء ومياه دبي استراتيجية لدعم مبادرة “دبي الذكية” التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والتي تهدف إلى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم. وتؤكد الهيئة جاهزيتها التامة لتحقيق هذه الرؤية من خلال العديد من المبادرات والبرامج والخدمات الذكية التي تخدم مختلف فئات المجتمع. ويؤكد فوز الهيئة في فئات أفضل خدمة حكومية جديدة، وأفضل تطبيق ذكي، وأفضل موقع إلكتروني على مساهمتنا في تحقيق نقلة نوعية في الخدمات الحكومية حيث تهدف الهيئة إلى أن تكون الخدمات والمبادرات الذكية التي تقدمها أسلوب ونمط حياة لجميع متعامليها، لتسهيل حياة جميع المتعاملين وتحقيق سعادتهم. وتساهم الهيئة في تعزيز المكانة الريادية العالمية التي تتمتع بها إمارة دبي من خلال تطويرها المستمر للخدمات والتطبيقات الذكية، وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة في وضع بصمة جديدة وبارزة للإمارة في العالم الرقمي والمدن الذكية”.
وقد أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة “الشاحن الأخضر” لإنشاء البنية التحتية ومحطات شحن السيارات الكهربائية لتشجيع أفراد المجتمع على استخدام السيارات الصديقة للبيئة، حيث تم تركيب 100محطة شاحن أخضر في مختلف أنحاء دبي في المرحلة الأولى من المبادرة. وتسهم الهيئة من خلال هذه المبادرة في تعزيز ريادة دبي في الحفاظ على البيئة والتحول نحو الاقتصاد الأخضر.
ويمنح تطبيق هيئة كهرباء ومياه دبي الذكي المتعاملين تجربة سلسة وموحدة، حيث يجمع ما بين السهولة والكفاءة في الاستخدام، حيث يقدم مفهوماً جديداً ومبتكراً في طريقة عرضه للخدمات عبر توفيره باقة واحدة غنية ومتكاملة تضم كل ما يحتاجه المتعامل من خدمات وخواص في الصفحة الرئيسية، بما في ذلك مطالعة الفواتير وتسديدها والرسم البياني للاستهلاك. كما يوفر تطبيق الهيئة بنسخته الجديدة للمتعامل إمكانية إضافة حساب آخر إلى حسابه بحيث يستطيع إدارة أكثر من حساب في ذات الوقت، إضافة إلى إمكانية إضافة صورة لكل حساب لتمييزه بدلاً من حفظ رقم الحساب.
ويقدم الموقع الإلكتروني للهيئة خدمات متكاملة تواكب الحياة اليومية للمستخدمين كافة، إبتداءً من مرحلة التصفح، مروراً بمرحلة التقديم على الخدمات المطلوبة، وانتهاءً بمرحلة الإنجاز. ويتميز الموقع بتقديم خدمات خاصة لكل فئة من المتعاملين على حده حيث تم تقسيم الخدمات حسب احتياجات كل فئة لتسهيل وتسريع عملية إنجاز المعاملات، وذلك بناءً على دراسة شاملة لاحتياجات جميع فئات المتعاملين لتعزيز تجربتهم ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة. كما تم تصميم الموقع الإلكتروني للهيئة بحيث يتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية، حرصاً من الهيئة على الارتقاء بخدماتها لتلبي احتياجات متعامليها وتحقيق سعادتهم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com