حدد الصفحة

’باناسونيك‘ تطرح أحدث مجموعاتها من المكانس الهوائية ذات الخزان المقاوم للصدمات في أسواق الشرق الأوسط

’باناسونيك‘ تطرح أحدث مجموعاتها من المكانس الهوائية ذات الخزان المقاوم للصدمات في أسواق الشرق الأوسط

كشفت شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ عن أحدث مجموعاتها من المكانس الهوائية ذات الخزان من سلسلة ’إم سي-واي إل‘ (MC-YL)، والتي تعتبر مثالية لتنظيف المساحات الكبيرة.
وتم تصنيع المكانس الجديدة من طرازي MC-YL799 وMC-YL637 في كل من اليابان وماليزيا على التوالي، وتمتاز بمحرك قوي وكيس للغبار ذي سعة كبيرة، فضلاً عن تقنية اللف الأتوماتيكي للسلك الكهربائي الذكية من ’باناسونيك‘، مع زر خاص لإعادة السلك الكهربائي إلى داخل المكنسة، مما يجعل من عملية التخزين أمراً سهلاً وبسيطاً.
وتحمي القناة ذات التصميم الفريد بسماكة 3 ميليمتر في طراز MC-YL799 جسم المكنسة من الصدمات والخدوش، بينما يمكن للخزان الأسطواني الكبير بسماكة 5 ميليمترات أن يستوعب 21 ليتراً من الغبار. وبوزنها الذي يبلغ 7.8 كيلوجرامات، تعتبر هذه المكنسة الهوائية خفيفة الوزن كما تتميز بفوهة ذات مستويين قابلة للتعديل متصلة بعصا معدنية قابلة للتمديد تضمن الوصول إلى جميع الزوايا. و تقدم المكنسة شفطاً قوياً بفضل محركها ذي قدرة تعادل 2400 واط، في حين يمكن وصل نافخ الهواء لاستخدام وظيفة النافخ. بينما يوفر الطراز MC-YL637 جميع هذه الميزات في حجم أصغر مزود بمحرك بقدرة 2300 واط وقدرة استيعاب تصل ل 21 ليتراً من الغبار.
وتشمل المزايا الرئيسية لسلسلة MC-YL – والتي تتضمن YL799، وYL699، و YL637، وYL635، و YL633، و YL631، 3YLتي تتضمن ية التي تتمتع بها عة كيس غبار بئي لتجعل من عملية التخزين سهلة وبسيطة.لجمع الغبار، و YL690، و YL620- قوة الشفط العالية من محركات بقدرة تتراوح بين 1500 و2400 واط، والتي تضمن الأداء الأفضل على جميع أنواع الأرضيات. كما يساهم الفلتر المضاد للبكتريا الذي يتضمن النحاس بإزالة الروائح لتحسين جودة الهواء. في حين تمتاز محركات المكانس بطبقة مطاطية تغطيها للحماية من الغبار.
كما تتميز سلسلة مكانس MC-YL الهوائية من ’باناسونيك‘ بحجمها الصغير وفعاليتها وقوة أدائها وبكونها مصممة لتقديم نتائج نظافة ممتازة. كما تتوافر المكانس من طراز YL799 باللون الذهبي.
وفي معرض حديثه عن أحدث المكانس الهوائية من ’باناسونيك‘، قال السيد كي تانيجوتشي، مدير قسم التسويق للمستهلك لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “تسعى ’باناسونيك‘ إلى تلبية احتياجات جميع المستهلكين باعتبارها إحدى الشركات الرائدة عالمياً بمجال المكانس الكهربائية. وانطلاقاً من ذلك، تم تصميم سلسلة المكانس الكهربائية من طراز YL بحيث تلبي مختلف الاحتياجات بما في ذلك التخزين السريع، والنظافة والتخلص من الأوساخ، فضلاً عن تحسين مستويات متانتها. بينما تمتاز الطرازات الجديدة من سلسلة MC-YL بحجمها الصغير وكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة الكهربائية”.
وتتوفر سلسلة MC-YL في جميع أنحاء مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا، بأسعار تتراوح بين 349 درهم إماراتي لطراز MC-YL620، و899 درهم إماراتي لطراز MC-YL799.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com