حدد الصفحة

سيج تطلق بالتعاون مع إس آه دبليو سوفت وير ميل، نظام سيج إكس 3سيج إكس 3 للإنشاء، يقدم حلولاً مرنة ومتدرجة بحسب مستوى عمليات المؤسسة

سيج تطلق بالتعاون مع إس آه دبليو سوفت وير ميل، نظام سيج إكس 3سيج إكس 3 للإنشاء، يقدم حلولاً مرنة ومتدرجة بحسب مستوى عمليات المؤسسة

أعلنت “سيج” الشركة الرائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والدفع، عن إطلاق منتجها “سيج إكس 3” للإنشاءات بالشراكة مع شركة “إس إيه دبليو سوفت وير ميل”


أصبح وجود حلول إدارية قوية للأعمال أمراً ضرورياً في قطاع الإنشاءات، مع دخول تكنولوجيات جديدة مثل آليات الثورة الصناعية الرابعة والعمليات التكنولوجية، لضمان سير العمليات بسلاسة. الأمر الذي يتيحه منتج “سيج إكس 3″، الذي يعمل بالكامل من خلال المتصفح ومن خلال أي جهاز، مما يساعد في تكامل التكنولوجيا الجديدة المستخدمة مع الأنظمة والمفاهيم التي يتزايد استخدامها مثل مفهوم استخدام الأجهزة الشخصية في العمل أو تطبيقات الهواتف المحمولة.


يمثل “سيج إكس 3” للإنشاءات الجيل القادم من حلول برمجيات إدارة الأعمال على مستوى المؤسسات، فقد تم تصميمه لإدارة جميع العمليات التي تحتاجها أو تتطلبها الشركات العاملة في قطاع الإنشاءات. حيث يتمتع بالإمكانات الأساسية للتعامل مع المشاريع وإدارة العقود والعقود الباطنيه، والمساعدة بعملية الاستنتاجات، وإدارة شاملة للوثائق المستخدمة في عمليات الإنشاءات، بما في ذلك إدارة الوثائق والمتابعه المالية للمشاريع والتدفق المالي. بالإضافة لمتابعة سير العمل، وفي ذات الوقت يدعم عمليات الموارد البشرية وأنظمة جدولة الرواتب، ويساعد في متابعة مواعيد العمل وأدوات التطوير. وهومصمم لإنجاز التقارير من جهة وتقديم رؤية واقعية لكافة العمليات من جهة أخرى. ومساعدة الشركات الكبرى والقابضة، بالإضافة للشركات العاملة في قطاع الإنشاءات بشكل رئيسي.


وعليه فإن سيج إكس 3 للإنشاء يعد حلاً شاملاً للشركات العاملة في هذا القطاع، وهو ثمرة تعاون بين شركة “سيج” وشركة ( إس إيه دبليو سوفت وير ميل)، التي تسعى إلى مواصلة تطوير سيج إكس3 لغايات توزيعه وزيادة انتشاره على المستويين الإقليمي والعالمي .


وحول هذه الشراكة قال كريس واينر المدير التنفيذي لشركة ( إس آه دبليو، سوفت وير ميل): ” يشهد قطاع الإنشاءات في الشرق الأوسط والعالم تغيرات وتأثيرات تكنولوجية كبيرة. حيث أن من خلال دراسة متطلبات هذا القطاع فإننا نلمس وجود حاجة ملحة لتوافر حلول إدارة الأعمال التي تمتلك القدرة على تكامل تقاليد وسياسات العمل مع إجراءات محددة متبعة في قطاع الإنشاءات. وسيج إكس 3 للإنشاءات، هو محاولة مشتركة لابتكار نظام شامل يقدم حلولاً متكاملة لهذا القطاع”


ومن جهته قال كيث فينر نائب رئيس شركة سيج في إفريقيا والشرق الأوسط: (تتيح حلول “سيج إكس 3” لشركة سيج وشركة “إس إيه دبليو، سوفت وير ميل”، مرونة في العمل وقابلية التكيف مع التغيرات. فقد تم أخذ معياري الفعالية والكفاءة بعين الاعتبار حين شرعنا بتصميمه، ونحن نعتقد أنه سيلعب دوراً أساسياً في إدارة التكاليف والمشاريع وضمان بيئة عمل سلسة “


تتضمن مزايا الجمع بين نظام “سيج إكس 3″ و ” إكس 3″ للإنشاءات، إدارة متكاملة لأنظمة إدارة علاقات العملاء وخدمة الزبائن، مع خدمات دعم مراكز الاتصال، بالإضافة لخاصية الخدمة الذاتية للموظفين وعمليات التقدير وإدارة التعاملات البنكية والسيولة، والتدفق المالي، ومقارنة التكاليف والتحليلات، والمشتريات بما فيها إدارة طلبات تقديم العروض الأسعار وخصائص أخرى.


يساعد “سيج إكس “3 للإنشاءات، المؤسسات والشركات العاملة في هذا القطاع، على تنفيذ التغييرات المطلوبة وتطبيق الإدارة بما يتماشى مع التطورات التكنولوجية التي يشهدها هذا القطاع بشكل مستمر. ويعمل في ذات الوقت على تمكين المنظمات بالمعلومات والموارد الحرة (الوقت، الأشخاص) لتحقيق استراتيجية النمو للمنظمة بشكل خاص ولقطاع الإنشاءات عموماً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com