حدد الصفحة

الإصدار المحدود من فورد موستانج مع حزمة “المظهر” Appearanceيحتفل بمرور 60 عاماً من الأداء العالي وحرّية القيادة

الإصدار المحدود من فورد موستانج مع حزمة “المظهر” Appearanceيحتفل بمرور 60 عاماً من الأداء العالي وحرّية القيادة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 17 أبريل 2024: بعد مرور 60 عاماً وسبعة أجيال على ظهور سيارة فورد موستانج لأول مرة في معرض نيويورك العالمي للعام 1964، تحتفل فورد بتراث إحدى أكثر السيارات شهرة في الصناعة من خلال سيارة موستانج ذات إصدار محدود مع حزمة “المظهر” (appearance) وخاص بالذكرى الستين.

المدير العام لسيارات العملاء المتحمّسين لدى فورد، مات سيمبسون، صرّح بقوله: “استلهمنا شكل الاصدار الجديد من سيارة موستانج الأصلية وقمنا بتطبيق بعض عناصر التصميم الأكثر تميزاً على أحدث طراز في هذه النسخة المحدودة. وعناصر التصميم الأساسي لموستانج لم تكن أقوى أو أكثر استمراراً من هذا الاصدار الذي يخلّد أجيالاً متعددة من السيارة.”

وتتوفر حزمة “المظهر” الخاصة بالذكرى السنوية الستين لفورد موستانج فقط مع طراز “جي تي بريميوم” المزوّد بمحرك V8سعة 5.0 لتر، وسوف تكون متاحة في طرازي كوبيه والمكشوف مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

وتعزيزاً لسمات التصميم الأيقونية التي ميّزت موستانج، تتمتّع السيارة بلوحة عدادات فريدة وميزات خارجية حصرية تخلق مظهراً وإحساساً خاصاً يجلب اللمسات الكلاسيكية للسيارة الأصلية التي ظهرت لأول مرة في العام 1964 إلى العصر الحديث.

2025 Mustang 60th Anniversary Package_03_ssict_1200_475

وقال ستيفان تايلور، كبير المصممين: “استوحينا التصميم بشكل مباشر من الصورة الإطارية الأنيقة للسيارة الأصلية. فأثناء عملية التصميم، نظرنا عن كثب إلى العناصر المفصّلة والدقيقة لسيارة موستانج 1965، مثل شارات الرفارف وأغطية وسط العجلات. وقد انصبّ تركيزنا على التقاط طابع العام 1965 مع الحفاظ في الوقت نفسه على وفائنا لسيارة موستانج باعتبارها السيارة الرياضية العصرية.”

2025 Mustang 60th Anniversary Package_05_ssict_1200_653

تشمل الميزات الرئيسية لحزمة الذكرى السنوية الستين لفورد موستانج ما يلي:

  • شارات الذكرى السنوية الستين الحصرية الموجودة على الرفارف وغطاء صندوق السيارة، والتي تعتبر بمثابة لمسة عصرية لشارات موستانج 1965 المطعّمة.
  • عجلات فريدة قياس 20 بوصة مطلية باللون الرمادي الداكن مع تفاصيل مصقولة لامعة، وهي تتميز بغطاء لوسط العجلة من الألومنيوم وذي طابع عتيق باللون الأحمر القرمزي مستوحى من أغطية وسط العجلة في موستانج 1965.
  • رسومات جانبية حصرية يمكن اختيارها باللون الفضي أو الأحمر القرمزي، وهي تذكّر بخطوط اللوحات الجانبية لموستانج الأصلية.
  • شبكة جديدة ذات تصميم شبكي فريد من نوعه كإشارة إلى الطراز الأصلي للعام 1964، وقد تم تصميمها بشكل حديث بفتحات فضية اللون تعتبر أيضاً مداخل هواء لمحرك V8 سعة 5.0 لتر.
  • الغلاف ذو اللون المدخن للمصابيح الأمامية القياسية لسيارة موستانج نايت بوني يبرز الفتحات ذات اللون الفضي.
  • توفر اللون الأبيض الكلاسيكي والأحمر الحديث والأزرق البخاري
  • أغطية المرايا الفضية المميزة مع اللونين الأحمر والأزرق البخاري تشير إلى مرايا الكروم القديمة، بينما تعتمد سيارات اللون الأبيض على أغطية مرايا بلون الهيكل.
  • شارة متسلسلة للوحة العدادات تحيي الذكرى الستين.
  • الألوان الداخلية المتوفرة هي الرمادي، أو الأحمر القرمزي، أو العقيق الأسود.
  • تعتبر حزمة الذكرى السنوية الستين لفورد موستانج نموذجاً محدود الاصدار، حيث تم توفير 1,965 نسخة فقط كإشارة إلى العام الأول لطراز السيارة.
2025 Mustang 60th Anniversary Package_07_ssict_1200_822

وعبر الاحتفال بمرور ستين عاماً على تراث موستانج، تجمع حزمة “المظهر” في النسخة محدودة الإصدار بين الجاذبية الأسطورية لطراز 1964 الأصلي والعديد من الابتكارات الحديثة. ومع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمستوحى من الصورة الإطارية الأيقونية، يجسد طراز الذكرى الستين روح موستانج المتوارثة عبر الأجيال.

ملاحظة: حزمة الذكرى السنوية الستين لفورد موستانج غير متاحة للطلب في الشرق الأوسط.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com