حدد الصفحة

تُطلق “فيرجن موبايل الإمارات” خاصية التسجيل إلى الهوية الرقمية UAE Pass للاشتراك ولتفعيل شريحة eSIM الرقمية لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة

  • يُمكن للعملاء تنزيل تطبيق “فيرجن موبايل الإمارات” وتفعيل شريحة eSIM في دقائق معدودة وبكل سهولة.
  • يُؤكّد الإندماج مع الهوية الرقمية UAE Pass في تطبيق “فيرجن موبايل الإمارات” التزام الشركة بتقديم رحلة رقميّة بالكامل وسلسة لعملائها ويُسلّط الضوء على نموذج الشركة الرقمي.

أبريل، 3 2024 دبي، الإمارات العربية المتحدة – دمجت “فيرجن موبايل الإمارات” خاصية تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية UAE Pass عبر تطبيقها وبوابتها الإلكترونية، لتقديم رحلة اشتراك وتفعيل شريحة eSIM سلسة ومتكاملة للعملاء في خطوة هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يُلغي الحاجة إلى زيارة المتاجر أو طلب توصيل شريحة SIM فعلية. وبهذا تصبح “فيرجن موبايل الإمارات” أوّل شركة للهواتف المحمولة توفّر لمستخدميها تجربة اتصال رقمية بالكامل على تطبيقها، الأمر الذي يجعل تجربة العميل أسرع وأسهل وأكثر صداقة للبيئة أيضاً؛ إذ إنه يُلغي استخدام شريحة SIM فعليّة أو الحاجة إلى زيارة المتاجر أو مراكز الخدمات.

UAE-PASS_PR (1)-min_ssict_1200_893

والآن يُمكن للعملاء الذين يرغبون في الانضمام إلى خدمة “فيرجن موبايل الإمارات” القيام بذلك بكل بساطة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • تنزيل تطبيق “فيرجن موبايل”
  • اختيار الرقم والخطة
  • التحقق من هويتهم في التطبيق باستخدام الهوية الرقمية UAE Pass
  • سيتم تثبيت eSIM من “فيرجن موبايل الإمارات” على الفور في التطبيق

وتُعزّز أيضاً هذه الميزة النظام البيئي الرقمي بالكامل لشركة “فيرجن موبايل الإمارات” الذي يسمح للعملاء بالتسجيل للحصول على الخدمات من خلال تطبيقهم فقط.

وقال روب بيسويك، المدير الإداري لشركة “فيرجن موبايل الإمارات”: “لقد طمحنا دائماً لرقمنة رحلة اتصال متكاملة لعملائنا، والآن، وبفضل تفعيل تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية UAE Pass على تطبيقنا، أصبح بإمكان العملاء تنزيل التطبيق واختيار خطتهم وتأكيد هويتهم وتنزيل شريحة eSIM في دقائق معدودة. تُسعدني قُدرتنا على تعزيز تجربة العملاء وتبسيط رحلتهم لجعل حياتهم أسهل. كما تسمح لنا هذه الميزة بتقليل بصمتنا الكربونية من خلال الاستفادة من التكنولوجيا، وهو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا.”

الهوية الرقمية UAE Pass هي هوية رقمية آمنة للمواطنين والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة. يُمكّن التطبيق جميع السكان المسجلين من الوصول إلى أكثر من 12,000 خدمة مقدمة من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص عبر مواقعهم الإلكترونية وتطبيقاتهم، وتتيح لهم التوقيع الرقمي على المستندات. كما تُمكِّن الهوية الرقمية UAE Pass المستخدمين من طلب نسخة رقمية من المستندات الرسمية التي تم إصدارها باسمهم واستخدامها لطلب الخدمات من شبكة موثوقة من مقدمي الخدمات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com