حدد الصفحة

تقود منصّة “تيك توك” الحديث عن السيارات مع الموسم الثاني من السلسلة القصيرة “مواضيع سيارة”

تقود منصّة “تيك توك” الحديث عن السيارات مع الموسم الثاني من السلسلة القصيرة “مواضيع سيارة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مارس 2024: أطلقت منصّة “تيك توك” الموسم الثاني من السلسلة القصيرة “مواضيع سيارة”، والتي تضم شخصيات بارزة وخبراء تسويق في مجال السيارات في المنطقة وتتمحور حول موضوع السيارات. وستستضيف السلسلة مناقشات تفاعليّة حول الابتكار والتقنيات والاتجاهات التي تقود صناعة السيارات.

تتوافق سلسلة “مواضيع سيارة” القصيرة مع ما يُميّز منصّة “تيك توك” باعتبارها صالة عرض افتراضيّة أصيلة تُلهم وتُعلّم وتُقدّم الترفيه على مدار الساعة مما يمنح العلامات التجارية قيمة رائعة لمشتري السيارات الحاليين والمستقبليين. وتستفيد هذه السلسلة القصيرة من مجتمع عشاق السيارات المتنامي على منصّة “تيك توك”، إذ كشف بحث أسبوعي على وسم #CarTok في الإمارات العربية المتحدة عن أكثر من 2000 فيديو على المنصّة ذو صلة بالسيارات والتي تحصد ملايين المشاهدات. سيشارك الخبراء في جلسة نقاش بأسلوب قصصي في كل حلقة حول كيفية تواصل هذه العلامات التجارية مع مجتمع السيارات المتنامي في المنطقة لصُنع محتوى هادف وقريب من المشاهدين.

يستضيف هذه السلسلة القصيرة صُنّاع محتوى مشهورين مثل صُهيب شعشاعة، المحرر المشارك ورئيس تحرير عرب جي تي، وعاشق السيارات وصانع المحتوى أمير دي ليون، وستتألّف هذه السلسلة من أربع حلقات تنطلق مع استضافة لارا أيوب آغا، مديرة تسويق أول لدى ليكزس، الفطيم. ومن بين الضيوف المشاركين في الحلقات التالية رولاند زهرة، المدير العام لشركة نيسان الشرق الأوسط، وأسعد شحادة، مدير تسويق أول في تويوتا، الفطيم. ستستضيف الحلقات أيضاً مشاركات من الوكالات الإبداعية بما فيهم كارل الحطي، رئيس قسم التواصل الاجتماعي لدى شركة ميماك أوجلفي، وسيم أبو سلّوم، المدير الإداري لشركة نيسيان في شركة تي بي دبليو آي/رااد، وعلاء نور، مدير الحسابات لدى شركة ميماك أوجلفي، لتقديم مساهمات قيّمة غزيرة بالمعلومات حول كيفيّة تواصل هذه العلامات التجارية العالمية مع المستهلكين اليوم.

ومن جانبها أوضحت جوان شهاب، رئيسة شراكات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حلول الأعمال العالمية، في تيك توك: “تعتبر منصّة ’تيك توك‘ صلة وصل قويّة بين العلامات التجارية والمستهلكين. والآن أصبحت التفاعلات الرقيمّة عاملاً بالغ الأهمية في مسار الشراء للمستهلكين أكثر من أي وقت مضى، وخاصّة لعُشّاق السيارات. لقد رأينا العلامات التجارية تتبنّى عقليّة صانع المحتوى بشكل متزايد لتكوين اتصالات هادفة مع مجتمع عُشاق السيارات. تدرك العلامات التجارية الآن أهمية أسلوب التواصل الأصيل والاستفادة من المحتوى الذي يصنعه المستخدمون لصنع محتوى موثوق تقرّب المستهليكن للعلامة. وتتناول سلسة ’مواضيع سيارة‘ القصيرة هذا الأمر تماماً، بينما تناقش كيفية تعامل عمالقة السيارات والمُصنّعين والتجّار مع رحلة المستهلك اليوم لجمع محبي السيارات معاً وبناء الولاء للعلامة التجارية من خلال التفاعلات الحقيقية والتجارب الترفيهيّة.”

تهدف سلسلة “مواضيع سيارة” القصيرة إلى تنشيط المحادثة وإيقاظ الشغف والولاء للعلامة التجارية والحديث الهادف بين عُشّاق السيارات مع استمرار عجلات الابتكار في الدوران في صناعة السيارات. كل حلقة تدعو المستخدمين لتشغيل محرّكاتهم والانضمام إلى قادة الصناعة في رحلة عبر العالم يلتقي فيه الابتكار بالإلهام بينما يُبنى مجتمع تقوده الأصالة ويحرّكه الحماس المشترك للإمكانيات الكامنة للطريق المفتوح.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com