حدد الصفحة

التخصصي: 4 جوائز تؤكد ريادته في تقديم رعاية صحية آمنة

التخصصي: 4 جوائز تؤكد ريادته في تقديم رعاية صحية آمنة

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث يكرم في الجائزة الوطنية لسلامة المرضى

الرياض

فاز مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الثلاثاء 5 مارس بأربع جوائز في النسخة السادسة من الجائزة الوطنية لسلامة المرضى.

وتوزعت الجوائز على ثلاث مسارات، كان أولاها مسار سلامة المرضى، حيث حصد المستشفى جائزتين عن مبادرتين رائدتين هما: مبادرة تبنى أبطال رعاية مرضى الجروح في المستشفيات التخصصية. ومشروع تطوير أداة الكشف عن معدل سوء التغذية لدى المرضى المنومين حديثاً. أما في مسار السلامة الدوائية، فقد فاز المستشفى بجائزة عن مشروعه لتحسين إدارة المضادات الحيوية. وأخيراً في مسار التدريب، فاز برنامج (مدرب التحسين اليومي) بالجائزة.

وتعكس هذه الجوائز التزام “التخصصي” بتقديم رعاية صحية آمنة وذات جودة عالية. وقد شارك في نسخة الجائزة الوطنية لسلامة المرضى لهذا العام أكثر من 600 متقدم بمشاريع نوعية في مسارات الجائزة الثمانية.

التخصصي 4 جوائز تؤكد ريادته في تقديم رعاية صحية آمنة2_ssict_729_362

يُذكر أنَّ مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث قد صنف الأول على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا والـ 20 عالمياً ضمن قائمة أفضل 250 مؤسسة رعاية صحية حول العالم للسنة الثانية على التوالي. ويعد المستشفى رائداً في الابتكار، ومركزاً متقدماً في البحوث والتعليم الطبي، حيث يسعى إلى تطوير التقنيات الطبية، والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية على مستوى العالم.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com