حدد الصفحة

شركة HMD تستعرض الابتكار البشري خلال ملتقى عالم الهاتف النقال

شركة HMD تستعرض الابتكار البشري خلال ملتقى عالم الهاتف النقال
  • تضع إتش إم دي الأشخاص في مقدمة أولوياتها، وتستخدم التكنولوجيا لتجعل الحياة أكثر سهولة وتتصدى لتحديات العالم الحقيقي عبر الابتكار التقني.
  • وبفضل التحول الكبير الذي تبنّته، تعلن إتش إم دي عن تحسّنٍ كبير في الأرباح التشغيلية لعام 2023.
  • حيث يعني التحول إلى استراتيجيةٍ متعددة العلامات التجارية إطلاق أجهزة إتش إم دي الأصلية الجديدة، وبيع هواتف نوكيا، والتعاون مع شركاء ملهمين.
  • جهاز نوكيا بارز سيبصر النور قريباً!
  • هل سنودع عصر الشاشات المكسورة؟ في صيف العام الجاري، ستنقل إتش إم دي فكرة سهولة إصلاح الأجهزة إلى مستوى جديد.
  • وتحتضن إتش إم دي الابتكار المفتوح، وتحرص على أن يتمتع الأشخاص والشركات بإمكانية تعزيز هواتفهم لتلبية احتياجاتهم.
  • مرحباً باربي!

27 فبراير، دبي، الإمارات العربية المتحدة: كشفت إتش إم دي اليوم عن الشكل الذي ستبدو عليه الحياة مع الأجهزة المحمولة البشرية. فكجزءٍ من تطورها، تسعى إتش إم دي إلى صنع هواتف بأسعارٍ في المتناول، وجميلة ومرغوبة وقابلة للإصلاح. أو ببساطة، ستساعدك على الحصول على ما تحتاجه دون أن تفرغ محفظتك. ما يعني صنع أجهزةٍ تساعد في مواجهة تحديات التكنولوجيا البشرية مثل النفايات الإلكترونية والإرهاق الرقمي وتجعل حياتك أفضل بعض الشيء.

وباختصار، يعمل صانعو هواتف نوكيا منذ عام 2016 على صناعة أجهزة إتش إم دي أصلية جديدة، وسيواصلون بيع هواتف نوكيا، وسيعملون مع شركاء متميزين يعرفهم الجميع بالتأكيد كجزءٍ من رؤيةٍ متعددة العلامات التجارية.

وقال سانميت سينغ كوشار، نائب الرئيس في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في إتش إم دي جلوبال“في إتش إم دي جلوبال، لدينا رسالةٌ واضحة في منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: الابتكار والاستدامة والتعاون للتحوّل في مجال التكنولوجيا المحمولة”.  تفانينا يتجاوز مجرّد صُنع الأجهزة. إذ يتعلق الأمر بإضفاء مستقبلٍ  لا يقتصر على تقديم التكنولوجيا لتكون متاحةً عالمياً ومسؤولة بيئياً فحسب، بل وتجسد أيضاً مبادئ الإصلاح والمتانة. تدفعنا هذه الرؤية نحو التميز التشغيلي وترسخ معياراً جديداً لما يعنيه أن نكون مبتكرين حقيقيين في صناعتنا”.

التحول نحو الربح

للمرة الأولى على الإطلاق، انخفض سوق الهاتف المحمول لعامين متتاليين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، ومع ذلك، تمكنت إتش إم دي من تحقيق نتائج مخالفة لهذا الواقع بفضل مشروعها الكبير للتحول والذي سمح بتحسّنٍ كبير في الربحية التشغيلية على أساسٍ سنوي في عام 20231. وتحقق هذا النجاح بالكامل بفضل القيادة الجديدة والحيوية، والتركيز الحاد على الإستراتيجية، والقدرة على التكيف، والتحسّن في خفض التكاليف.

تمكين إصلاح الأجهزة في المنازل هذ الصيف

تشكل  النفايات الإلكترونية إحدى أهم مشاكل العصر لصنّاع التكنولوجيا ومستخدمي التكنولوجيا. وتصنع إتش إم دي هواتف لا تجذب الانتباه فحسب، بل تهدف أيضاً إلى أن تكون أكثر رفقاً الكوكب وميزانيتك المالية.

حيث نصنع أجهزةً قابلة للإصلاح وفائزةً بجوائز (ليس بحسب قولنا، بل بحسب قول مجلة 2TIME) وهواتف تدوم لفترةٍ أطول. وتعمل إتش أم دي على دفع الحدود لجعل تجربة الإصلاح في متناول الجميع.

وفي الصيف المقبل، تنقل إتش إم دي قابلية الإصلاح إلى مستوىً جديد، مما يقلل بشكلٍ كبير من عدد الخطوات المطلوبة لإصلاح الشاشة. وهكذا، فقد بات بوسعك أن تقول وداعاً لفصل الهواتف بسبب كسرٍ في الشاشة وأن تنضم إلى حركة “FIY” (أي Fix it Yourself وتعني أصلح هاتفك بنفسك).

نتعمّد ترك الكثير لمخيلتك

تقوم إتش إم دي بالكامل على الابتكار البشري. ما يعني جعل الأدوات الرقمية ذات الثمن الباهظ في متناول الجميع وبأسعارٍ في المتناول. وسواءً كان ذلك عن طريق إدخال خيارات دفعٍ جديدة للهواتف العادية أو إضافة قدرات التمويل الصغيرة للهواتف الذكية، تتمتع إتش إم دي مسبقاً بتقاليد الابتكار البشري ذات المنفعة.

وفي هذا الصيف، سنطلق هاتفاً ذكياً يمثل منصةً للابتكار، ما من شأنه أن يجعل التكنولوجيا في متناول المزيد من المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

واليوم، نعمل على إصدار أداة تطويرٍ أولية للمطورين والشركات، تحتوي على ملفات تصميم ومعلوماتٍ حول التكامل البرمجي، وهي متاحة الآن على موقعنا على الويب.  كما نتبنّى الابتكار المفتوح، ونحرص على أن يتمتع الأشخاص والشركات بإمكانية تعزيز هواتفهم لتلبية احتياجاتهم.

كما نرغب في دعم إبداع الكثير من الأشخاص، وهو ما يتجاوز بكثير ما يمكننا تحقيقه بمفردنا. بإمكانات لا حدود لها. 

ويمكن أن يتمثل ذلك في يمكن أمورٍ بسيطة كتصميمٍ أنيق، أو تصميمٍ مزود ببطاريةٍ مدمجة، أو جهازٍ للمدفوعات، أو ماسحات الباركود، أو حتى معداتٍ طبية محمولة متصلة بالإنترنت، ليكون المستقبل بمثابة لوحةٍ فارغة تنتظر أن يملأها الإبداع.

تعدد العلامات التجارية في خدمة أمورٍ تتوقعها، وأخرى ليست في الحسبان

بوصفها شركة أجهزةٍ محمولةٍ بشرية، تهدف إتش أم دي إلى إعادة رسم ملامح زمن تشغيل شاشة الهاتف، ودعم قابلية الإصلاح، وإقامة شراكاتٍ ذات مغزى كجزءٍ من رؤيةٍ متعددة العلامات التجارية. 

ستستمر في رؤية هواتف نوكيا، وسنعيد إطلاق هاتفٍ بارز هذا الصيف. وسوف ترى أيضاً مجموعةً مميزة من العلامات التجارية الجديدة والمثيرة التي ستصل إليك في العام الجاري.

“”على مدار رحلتنا التي استمرت سبع سنوات، أتاح لنا التعاون والدعم تحقيق الكثير من الإنجازات. ولدينا خططٌ لتحقيق المزيد مع تعريف العالم على إنجازات إتش إم دي الجديدة. نريد أن نكون حافزاً  للتغيير الإيجابي والمربح من خلال تبّني استراتيجيةٍ متعددة العلامات التجارية: عبر صُنع أجهزة إتش إم دي الأصلية الجديدة، وإنتاج هواتف نوكيا، والتعاون مع شركاء عالميين معروفين”.
جان فرانسوا باريل، المؤسس المشارك لشركة إتش إم دي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

 1 بحسب نتائج لم تدققها شركة إتش إم دي جلوبال أو واي

2 https://time.com/collection/best-inventions-2023/6323614/nokia-g22/ انضم هاتف نوكيا G22 إلى قائمة أفضل الاختراعات لعام 2023 حسب مجلة تايم (TIME).

3 تم إجراء بحث على 2000 شخص بريطاني بتكليف من إتش إم دي جلوبال، الشركة المصنّعة لهواتف نوكيا وأجرته شركة Perspectus Global في أبريل 2023 لجمهور المملكة المتحدة فقط.

4 بحسب حجم مبيعات شركة إتش إم دي جلوبال أو واي

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com