حدد الصفحة

إنتغرال تبث العرض الأول للفيلم السعودي “طريق الوادي” حصرياً على stc tv

إنتغرال تبث العرض الأول للفيلم السعودي “طريق الوادي” حصرياً على stc tv

احتفاءً بمناسبة يوم التأسيس 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 فبراير 2024: أعلنت شركة إنتغرال، الرائدة في مجال الترفيه الرقمي  التابعة لمجموعة stc، عن إطلاق العرض الأول للفيلم السعودي “طريق الوادي” حصرياً على منصة stc tv، وسيكون متاحاً للمشتركين ابتداءً من 22 فبراير الجاري، وذلك احتفاءً بمناسبة يوم التأسيس.

يتميز الفيلم، الذي أنتجه مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء)، بسرده المؤثر، حيث يسلط الضوء على ثراء الثقافة السعودية من خلال محتوى محلي يتوافق بموضوعاته المتنوعة مع فئات مختلفة من الجماهير.

ويأتي إطلاق الفيلم على منصة stc tv تأكيداً على التزام إنتغرال بتعزيز قطاع الإعلام والترفيه السعودي ودعم المواهب وعرض التنوع الثقافي الغني للمملكة، كما يعكس جهودها المتواصلة بتوفير تجربة مشاهدة استثنائية للمشتركين.

علاوة على ذلك، تقدم المنصة مجموعة من الأفلام القصيرة من كنوز، إحدى مبادرات وزارة الإعلام، حيث تسلط الضوء على شخصيات بارزة من التراث السعودي والقيادة الحديثة، بما في ذلك “المحطة سبعة”، و”راعي الأجرب”، كذلك فيلم وثائقي يركز على القيادات النسائية السعودية الشهيرة بعنوان “على حد سواء”.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة stc tv تمزج بين الجودة والتنوع وسهولة الوصول لتقديم تجربة بث لا مثيل لها للمشاهدين في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، وتوفر المنصة أيضا مجموعةً مختارة من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية لعشاق البث المباشر، كما تقدم شهرياً إصدارات جديدة وعناوين حصرية إلى مجموعتها الواسعة من محتوى الفيديو عند الطلب وقنوات البث المباشر.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com