حدد الصفحة

“براسيدياد” تعلن عن رخصة تصنيع واتفاقية تجارية مع “الكحيمي للصناعات المعدنية” خلال معرض الدفاع العالمي

“براسيدياد” تعلن عن رخصة تصنيع واتفاقية تجارية مع “الكحيمي للصناعات المعدنية” خلال معرض الدفاع العالمي

19 فبراير 2024 – أعلنت شركة “براسيدياد” (PRÆSIDIAD) عن رخصة تصنيع واتفاقية تجارية مع شركة “الكحيمي للصناعات المعدنية” خلال معرض الدفاع العالمي، لتواصل بذلك تعزيز حضورها عالمياً. ووقّع الاتفاقية كل من دينو كورتروكي، المدير التنفيذي في “براسيدياد”، ومحمود الكحيمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “الكحيمي للصناعات المعدنية”. 

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لإطلاق “براسيدياد العربية المحدودة” (PRÆSIDIAD Arabia LTD) وحرصها على الاستثمار والتوسع في المملكة العربية السعودية. 

وقال دينو كورتروكي، المدير التنفيذي في “براسيدياد”: “نطمح في “براسيدياد”، منذ بدايتنا، للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط والمنافسة في هذا السوق المزدهر والدائم النمو. ومن هنا، حرصنا على اعتماد أعلى معايير الابتكار والتميز في عملنا لتطوير منتجات تلبي المتطلبات الأمنية للسوق، في خطوة لترسيخ حضور العلامتين التجاريتين “بيتافينس” و”هيسكو” التابعتين للشركة”. 

وتشمل الاتفاقية التجارية مجموعة من الخطط لإطلاق وحدة أعمال جديدة تشمل منشأة تصنيع ومكتب مبيعات، وتهدف إلى انتاج حلول السياج عالي الأمان في منطقة الشرق الأوسط. 

وأضاف كورتروكي: “وقد وضعنا مجموعة من الخطط نهدف من خلالها لإطلاق منشآت جديدة توفّر بدورها فرص عمل محلية ومساحة للنمو والتقدم في المنطقة. كما تتيح التصدير إلى دول منطقة الشرق الأوسط، بما يلبي احتياجات العملاء ومتطلباتهم.” 

براسيدياد تعلن عن رخصة تصنيع واتفاقية تجارية مع الكحيمي للصناعات المعدنية خلال معرض الدفاع العالمي2_ssict_1200_800

ومن جانبه، قال محمود الكحيمي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “الكحيمي للصناعات المعدنية”: “تأتي اتفاقية التصنيع هذه تماشياً مع أهداف شركة “الكحيمي” الرامية إلى إضفاء طابع محليّ على المنتجات المعدنية المتخصصة لتلبية احتياجات مختلف القطاعات، بما يضيف المزيد من المنتجات الهامة إلى قائمة خدماتنا. وتجسّد هذه الشراكة الاستراتيجية مرحلة مهمة ترسّخ مكانة “الكحيمي للصناعات المعدنية” و”براسيدياد” كشركتين رائدتين في قطاعات الدفاع لتوفير حلول السياج عالي الأمان في المملكة العربية السعودية. كما يشكّل هذا التعاون ركيزة أساسية لتعزيز النمو في المملكة وخلق فرص للتصدير إلى دول منطقة الشرق الأوسط.” 

كما كشفت العلامة التجارية “بيتافينس” خلال المعرض وبالتزامن مع هذا الإعلان، عن أحدث إضافة لمجموعتها المعتمدة من السياج عالي الأمان، تحت إسم “سيكوريفور أمان”، الذي يعدّ منتجاً رائداً في السوق، يستوفي معايير الهيئة العليا للأمن الصناعي ويمتلك مدّة اختراق محكمة ومعتمدة تصل إلى 7.2 دقيقة. 

براسيدياد تعلن عن رخصة تصنيع واتفاقية تجارية مع الكحيمي للصناعات المعدنية خلال معرض الدفاع العالمي3_ssict_1200_800

سيتم تصنيع منتجات العلامتين التجاريتين “بيتافينس” و”هيسكو” الصناعية والتجارية والترفيهية والمصممة وفق أعلى معايير الابتكار في المملكة بمساعدة فرق عمل محليّ. كما تعمل الشركة على التوسّع وزيادة فرص العمل محلياً، لتوفير حلول أمان رائدة، تشمل “بيتافينس سيكيوريفور” و”هيسكو ام آي ال يونيتس” وأحدث مجموعة معتمدة من السياج المستوفي لمعايير الهيئة العليا للأمن الصناعي. 

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com