حدد الصفحة

استعدوا لعيش أجواء كرة القدم الحماسية مع سامسونج في الإمارات العربية المتحدة

استعدوا لعيش أجواء كرة القدم الحماسية مع سامسونج في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 16 يناير 2024: تدعو شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عملاءها في دولة الإمارات إلى ’عيش أجواء التحدي‘ من خلال حملتها الترويجية الأحدث، والتي تضم عروضاً حصرية على أجهزة التلفاز والأجهزة المحمولة المبتكرة. وتهدف الحملة، التي تستمر حتى 4 فبراير 2024، إلى تعزيز تجربة عشاق كرة القدم من خلال تزويدهم بخيارات مشاهدة غامرة ومميزة للغاية.

ويمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات جذابة على تلفزيونات سامسونج Neo QLED وOLED، بالإضافة إلى الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy Z Fold5وGalaxy S23. وتوفر هذه المنتجات أحدث التقنيات والجودة الفائقة، مما يجعلها مثالية لعشاق كرة القدم الذين يرغبون بعدم تفويت أي لحظة من المباراة.

توفر تلفزيونات سامسونج شاشات كبيرة (تصل إلى 98 بوصة)، ومستويات سطوع عالية، مع زوايا مشاهدة واسعة، وتقنية مضادة للتوهج، مما يضمن الرؤية والتباين الأمثل أياً كانت حالة الإضاءة. كما تنطوي هذه التلفزيونات على خاصية Multi-View التي تتيح للمشاهدين متابعة محتويين مختلفين على نفس الشاشة، مثل المباراة المباشرة وأحد التطبيقات الرياضية، أو مباراتين مختلفتين في وقت واحد.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون مشاهدة الأحداث الرياضية أينما كانوا، توفر هواتف سامسونج الذكية Galaxy Z Fold5 وGalaxy S23 شاشات مرنة ومتميزة توفر جودة صور مذهلة وأداء سلساً للغاية. ويتميز هاتف Galaxy Z Fold5 بتصميم قابل للطي يتيح للمستخدمين التبديل بين شاشة كبيرة مقاس 7.6 بوصة وشاشة مدمجة مقاس 6.2 بوصة، بينما تتميز هواتف Galaxy S23 بشاشة أنيقة مقاس 6.8 بوصة مع دقة كبيرة ومعدل تحديث عالٍ. وينطوي الجهازان كذلك على معالجات قوية يمكنها التعامل بسهولة مع البث الرياضي عالي الدقة (HD).

لمعرفة المزيد عن العروض والصفقات الحصرية لحملة سامسونج على مجموعة أجهزة التلفزيون والأجهزة المحمولة، يرجى زيارة https://samsung.com/.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com