حدد الصفحة

سامسونج تطرح الجيل الثاني من جهاز العرض Freestyle المزود بتقنية الدمج الذكي للحواف

سامسونج تطرح الجيل الثاني من جهاز العرض Freestyle المزود بتقنية الدمج الذكي للحواف

الدمج الذكي للحواف يمكّن المستخدمين من ربط جهازي عرض لتكوين صورة واحدة بحجم شاشة كاملة يصل مقاسها إلى 160 بوصة والاستمتاع بنسبة شاشة تبلغ 21:9. وإلى جانب تجربة الصوت استيريو الغامرة، يدعم الجهاز عرض مقاطع الفيديو العمودية الشائعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي

الإمارات العربية المتحدة، 09 أكتوبر 2023كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات النقاب عن الجيل الثاني من جهاز العرض The Freestyle، وهو جهاز عرض محمول يوفر تجربة مشاهدة مثالية بفضل تقنية الدمج الذكي للحواف. 

و”دمج الحواف” تقنية متطورة تتطلب عادةً استخدام أجهزة وبرامج مخصصة للتحكم يدوياً في كل بكسل. ولكن تماشياً مع مفهوم The Freestyle الذي يرتكز على سهولة الاستخدام، صمم مهندسو سامسونج تقنية الدمج الذكي للحواف لمساعدة المستخدمين على دمج الشاشات بسهولة تامة لاسلكياً دون الحاجة إلى استخدام جهاز مخصص أو طلب المساعدة من خبير متخصص.

تتيح خاصية الدمج الذكي للحواف للمستخدمين ربط جهازي عرضThe Freestyle  لإنشاء صورة واحدة بحجم شاشة كاملة يصل مقاسها إلى 160 بوصة مع نسبة شاشة تبلغ 21:9، وذلك دون الحاجة إلى تعديل يدوي أو جهاز مخصص. ويمكن للمستخدمين أيضاً الاستمتاع بصوت استريو غامر مع إمكانية اختيار تخصيص مخارج الصوت بنسق الاستريو على الجانبين الأيسر والأيمن لكل جهاز. وتدعم خاصية الدمج الذكي للحواف أيضاً نطاق العرض المرئي أفقياً ورأسياً مع انتشار مقاطع الفيديو العمودية عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل ريلز من انستغرام ويوتيوب شورتس، حيث يتم توصيل ومزامنة جهازي عرض  The Freestyleبسلاسة من خلال تطبيق SmartThings على هواتفهم الذكية.

Double_KV2_VER_EN_ssict_1200_1257

وستتيح سامسونج للمستهلكين شراء جهاز العرض الجديدThe Freestyle  بسعر 2,599 درهماً في أي من متاجر سامسونج ولدى بعض المتاجر المختارة في الدولة. في حين سيتمكن الراغبون في شراء الجهاز  عبر Samsung.com من الحصول على المنتج بسعر 2,599 درهماً إضافة إلى 10 أضعاف نقاط Samsung Rewards بقيمة 259 درهماً.

وبهذه المناسبة، قال نيكولا أكسينتيفيتش، مدير مجموعة العرض المرئي في سامسونج جلف للإلكترونيات: “ساهم جهازThe Freestyle  في عودة عملائنا بمنطقة الخليج مجدداً إلى اقتناء أجهزة العرض. ونطرح في الجيل الثاني من جهاز The Freestyle  بتكارات متقدمة تقتصر عادةً على أنظمة الصوت والفيديو الكبيرة والثابتة، ويشمل ذلك الشاشات الواسعة والصوت الغامر وميزات الألعاب القوية وغيرها. ونتطلع إلى مشاركة هذا الابتكار مع عملائنا في منطقة الخليج مع طرح طراز Freestyle الجديد”.

يدعم الجيل الثاني من جهاز The Freestyle أيضاً الألعاب عبر “مركز ألعاب سامسونج” (Samsung Gaming Hub)، منصة الألعاب السحابية التي يستغني فيها اللاعبون عن وحدات التحكم والأسلاك والشاشات الثابتة. وبذلك يمكن للمستخدمين الوصول إلى الألعاب المختلفة في أي وقت ومكان دون المساس بمستويات الجودة والأداء.

علاوة على ذلك، تم تمديد عمر وحدات الإضاءة من 20.000 إلى 30.000 ساعة، وبذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بثماني ساعات من الاستخدام يومياً لمدة عشر سنوات. كما تمت أيضاً ترقية وحدة التحكم عن بعد عبر تزويدها بخلية شمسية SolarCell تتيح شحنها باستخدام الطاقة الشمسية أو الإضاءة الداخلية، مما يقلل التأثير البيئي للبطاريات العادية المخصصة للاستخدام مرة واحدة.

ويتيح الجيل الثاني من The Freestyle للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الشاشات المتحركة، حيث يمكن وضعه على أي سطح دون الحاجة إلى استخدام حامل ثلاثي القوائم، وبذلك يسهل إعداده وتعديله حسب الحاجة. ومن خلال تبنيه رؤية “شاشات في كل مكان، شاشات للجميع”، يهدف الجيل الثاني من جهاز The Freestyle إلى تغيير أسلوب استمتاع الأشخاص بالمحتوى داخل المنزل وخارجه.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com