حدد الصفحة

 Nothing  تتعاون مع مجموعة لولو الدولية لتصل إلى مجموعة أوسع من العملاء في دول الخليج

 Nothing  تتعاون مع مجموعة لولو الدولية لتصل إلى مجموعة أوسع من العملاء في دول الخليج

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  وقعت شركة التكنولوجيا Nothing Tech التي تتخذ من لندن مقراً لها، مؤخراً شراكة استراتيجية مع مجموعة لولو الدولية، وهي مجموعة متنوعة تضم كيانات أعمال ناجحة ضمن مواقع استراتيجية في جميع أنحاء المنطقة.

سيتمكن عملاء مجموعة لولو في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بدءاً من 28 أكتوبر ديسمبر من الحصول على أحدث أدوات التقنية، بما في ذلك الجيل الثاني من الهاتف الذكي الرائد من Nothing، Nothing Phone (2) ، بالإضافة إلى ملحقات العلامة التجارية المطلوبة مثل Ear (2)، وEarStick، والملحقات من CMF by Nothing، والتي تشمل Buds Pro و .Watch Pro

وتأتي الشراكة كجزء من استراتيجية نمو Nothing للتوسع في الشرق الأوسط. حيث تستثمر Nothing بنشاط بهدف النمو في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بشكل أساسي من خلال شراكات البيع بالتجزئة، والتوافر الإقليمي، والدعم على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ومع ذلك، فإن الاستراتيجية تم بنائها في المقام الأول نتيجة للطلب المتزايد على العلامة التجارية وأحدث منتجاتها.

وقال ريشي كيشور جوبتا، المدير الإقليمي للأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في :Nothing “نحن سعداء بالعمل مع مجموعة لولو لتوسيع خدماتنا وعروضنا إلى عملائهم ومنحهم الفرصة لتجربة المجموعة الكاملة من منتجات Nothing التقنية المتطورة”.

قال مجيب رحمان، مدير المشتريات في مجموعة لولو العالمية: “يسعدنا أن نعلن عن توفر منتجات Nothing التقنية الجديدة في المتاجر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد هذا التعاون بمثابة شهادة على تفانينا في تقديم الأفضل لعملائنا الكرام في مجال التكنولوجيا المتطورة. ومع منتجات Nothing الحديثة، نحن واثقون من أن هذه الشراكة سترفع من تجربة البيع بالتجزئة في مجال التكنولوجيا لقاعدة عملائنا المتنوعة.”

تماشياً مع أحدث اتجاهات المستهلكين في الاستهلاك الواعي والطلب على أحدث التقنيات، يقدم Nothing Phone (2) تجربة ممتعة لهاتف ذكي و يوفر أفضل الميزات في فئته، حيث أنه مصنع من مواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدويرأيضا، بداية من إطار الألومنيوم إلى اللوحات الإلكترونية. تقلل واجهة Glyph الجديدة على خلف الهاتف تفاعلات الشاشة من خلال الوصول إلى المعلومات الأساسية و التنبيهات بنظرة واحدة. صُمم Nothing Phone (2) بدقة للتركيز على الجماليات المحسّنة، التي تم تحقيقها من خلال نهج تصميم متناغم ومتماثل يراعي بعناية الأشكال والألوان والموضع والقوام في كل جزئية من الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الجهاز تجربة أكثر راحة عند حمله بفضل إطار خفيف بمقدار 1 مم وظهر من الزجاج المبطن.

وبفضل منصة Snapdragon® 8+ Gen 1 الرائدة، يقدم Nothing Phone (2) تجربة رائعة لهاتف ذكي يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة قوية بدقة 50 ميجابكسل مع خوارزميات متقدمة لصور أكثر واقعية، بالإضافة إلى شاشة OLED مذهلة بحجم 6.7 بوصة مع .LTPO ويقدم Nothing Phone (2) تجربة كاميرا هاتف ذكي متميزة بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ونظام كاميرا خلفية مزدوجة مزود بمستشعرات متقدمة بدقة 50 ميجابكسل، تم ترقية أحدها إلى .Sony IMX890 وتم تجهيزPhone (2) بمعالج إشارة صور (ISP) متقدم بدقة 18 بت، والذي لديه القدرة على معالجة بيانات الكاميرا أكثر كفاءة ما يقرب من 4000 أضعاف الهاتف السابق، مما  ُيمكّن  Nothing Phone (2)  من الاستفادة من الخوارزميات المتطورة، التي ينتج عنه مستويات مذهلة من دقة الصور ومقاطع الفيديو.

تتوفر الحزمة الكاملة بسعر معقول، حيث يبلغ سعر إصدار 12GB/256GB AED 2499 وإصدار 12GB/512GB AED 2799.[MA1] [SA2] 


 [MA1]Please add Saudi prices for Saudi markets

 [SA2]I guess it’s only in UAE?

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com