Select Page

شاومي تعيد تعريف الحياة العصرية عبر مجموعة واسعة من منتجات AIoT 

تشمل هذه المنتجات مكنسة روبوت ذكية وتلفزيون، وسوار ذكي، وجهاز لوحي لإضفاء مستوى جديد في كافة الجوانب المعيشية  

 
 ميونيخ: 5 أكتوبر 2022: أعلنت شاومي عن إطلاق مجموعة واسعة من منتجات AIoT ، بهدف تطوير النمط المعيشي، وذلك من خلال تقديم منتجات Xiaomi Robot Vacuum X10، وXiaomi Truclean W10 Wet Dry Vacuum Series، و Xiaomi TV Q2 Series، و Xiaomi Smart Band 7 Pro، و Redmi Pad.

تنظيف شامل بشكل غير عادي: Xiaomi Robot Vacuum X10

تم تصميم Xiaomi Robot Vacuum X10، التي تعد الأحدث في مجموعة أجهزة الروبوت للتنظيف من شاومي، للمساعدة في تسهيل عملية التنظيف، حيث يمكن للجهاز المقترن بمحطة القاعدة الذكية، إفراغ القمامة في سلة المهملات الخاصة به، وتنظيف وسادات الممسحة، وإعادة ملء خزان المياه، والحفاظ على رطوبة قطعة قماش المسحوق، والتجفيف الذاتي لتجنب احتباس الرطوبة والروائح، وذلك عندما لا تكون الآلة قيد الاستخدام. وهو الأمر الذي يؤكد أن التشغيل الآلي يجعل تنظيف المنزل تجربة سلسة.

وتم صنع جهاز التنظيف لجميع أنواع الأرضيات، حيث يمكن للممسحة أن ترفع نفسها عندما يكتشف المستشعر بالموجات فوق الصوتية المدمج السجاد تلقيائياً، بينما يلتقط جزيئات الغبار بقوة شفط تبلغ 4000 باسكال، ويمكن أن تقوم وسادات الممسحة الدوارة المزدوجة بإجراء مسح مضغوط لإزالة بقع الأرضية العنيدة، كما يتيح هذا الجهاز للمستهلكين المتمرسين بالتكنولوجيا تحرير أنفسهم من الأعمال المنزلية، التي تستغرق وقتاً طويلاً.

Xiaomi Robot Vacuum X10+_ssict_1200_675

ويتم تشغيل Xiaomi Robot Vacuum X10 بواسطة نظام S-Cross AITM الحاصل على براءة اختراع، مما يمكّنه من تجنب كل شيء في مسار التنظيف الخاص به، ويأتي الجهاز أيضاً مع ليزر ثنائي الخط وكاميرا RGB لاكتشاف الهدف، ونظام الملاحة LDS، كما حصل الجهاز على شهادة TÜV Rheinland وفقاً لمعايير الأمن السيبراني وحماية الخصوصية، ويتوفر Xiaomi Robot Vacuum X10 للبيع بدءً من ٨٩٩ يورو ، عبر قنوات شاومي الرسمية. 

مكنسة Xiaomi Truclean W10 Wet Dry Vacuum

تم تصميم سلسلة مكنسة Xiaomi Truclean W10 Wet Dry لتقديم تجربة تنظيف رائعة لكل منزل، حيث تأتي السلسلة مع طرازين أساسيين، وهما Xiaomi Truclean W10 Ultra Wet Dry Vacuum، و Xiaomi Truclean W10 Pro Wet Dry Vacuum، حيث يقوم كلاهما بالكنس والمسح والغسل، وقد تم دعم المنتج بنظام ذكي للكشف عن الأوساخ، كما تتيح الوظيفة التكيفية المدمجة للجهاز بضبط قوة التنظيف تلقائياً، وذلك بناءً على كمية الغبار التي يتم تحديدها. 

وتقدم شاومي نموذجين ضمن هذه السلسلة لتناسب احتياجاتك، حيث تم تجهيز مكنسة Xiaomi Truclean W10 Ultra Wet Dry بوضع التنظيف بدرجة حرارة 75 درجة مئوية، والتي يمكن أن توفر جلسة تنظيف أكثر شمولية، حيث يمكن أيضاً أن تقوم بالتنظيف الذاتي، وإعادة الملء بالماء، وتجفيف نفسها تلقائياً باستخدام محطة قاعدية ذكية شاملة الإمكانات.

Xiaomi Truclean W10 Pro Wet Dry Vacuum_ssict_1200_675

وتعد مكنسة Xiaomi Truclean W10 Pro Wet Dry الرفيق المثالي للأماكن ذات الزوايا والحواف التي يصعب الوصول إليها، وذلك من خلال استخدام الفرشاة الدوارة المصممة خصيصاً للجهاز، التي يمكن أن تغطي مساحات أكبر، كما تتميز بمقبض قابل للتعديل بزاوية 90 درجة، يساعد في التنظيف أسفل معظم الأثاث بشكل فعال، وتتوفر سلسلة مكنسة Xiaomi Truclean W10 Wet Dry للبيع بدءً من ٥٩٩ يورو عبر قنوات شاومي الرسمية. 

سلسلة تلفزيون Xiaomi Q2

يوفر أحدث تلفزيون من سلسلة Xiaomi TV Q2 جودة صورة استثنائية للمشاهدين، وذلك عبر أحدث تقنيات العرض Quantum Dot، والتي تأتي بـ 3 أحجام مختلفة، ويهدف هذا المنتج المتطور والمجهز ب 4K فائقة الدقة إلى إبراز كل تجربة بصرية بألوان زاهية تنبض بالحياة، إضافة إلى إبراز اللقطات الأكثر سلاسة أثناء مشاهد الحركة السريعة للترفيه البصري الفائق.

إضافة إلى كل من Dolby VisionTM IQ وDolby Atmos®، ومستشعرات الإضاءة المحيطة بالتلفزيون، يمكن لـ Xiaomi TV Q2 اكتشاف سطوع البيئة بذكاء وإجراء التعديلات المقابلة على الصورة مع تقديم أداء صوتي مذهل في نفس الوقت، إضافة إلى منح عشاق الصوتيات والمرئيات تجربة سينمائية غامرة.

Xiaomi TV 65-02-1_ssict_512_512

ناهيك عن نظام Google TV المدمج، وهو الأول من نوعه في سلسلة Xiaomi TV، والذي سيوفر للمشاهدين محتوى مصادر ترفيه جديدة لا حصر لها، كما تعمل مصفوفة التلفزيون أيضاً كمحور ذكي للتحكم في المنزل مع مساعد Google، مما يتيح لكل أسرة التحكم في أجهزة منزلهم بصوتهم فقط، وتأتي السلسلة أيضاً مع تطبيق Xiaomi TV + المثبت مسبقاً، مما يمنح المشاهدين المزيد من خيارات المحتوى، بدءً من البث التلفزيوني المباشر إلى الأفلام الرائجة، فكل ما تحتاجه موجود على شاشة واحدة. ويتوفر Xiaomi TV Q2 Series للبيع بدءً من ٥٩٩ يورو عبر قنوات شاومي الرسمية.

ارتق بأسلوبك مع Xiaomi Smart Band 7 Pro

تم تزويد السوار بشاشة AMOLED مستطيلة عالية الدقة مقاس 1.64 بوصة، ويعمل Xiaomi Smart Band 7 Pro على تحسين تجربة المشاهدة لكل مستخدم متميز بطريقة أكثر ملاءمة وممتعة، من خلال منطقة العرض الواسعة ووظيفة السطوع التلقائي، دون التضحية بتفاصيله الجمالية.

Xiaomi Smart Band 7 Pro-new_ssict_1200_675

وبدءً من مراقبة النوم إلى تتبع الرياضة، يقدم Xiaomi Smart Band 7 Pro أكثر من 110 نمطا رياضياً يمكنها تلبية احتياجات التتبع الخاصة لأي مستخدم، والجديد في سلسلة السوار الذكي الشهير هو نظام GNSS المدمج، الذي يتيح تحديد المواقع بشكل أسرع وتتبع أكثر دقة للمسار، مما يجعله الخيار المثالي لجميع عشاق الرياضة أثناء التنقل، ويتميز الجهاز بمقاومة 5ATM 4، وعمر بطارية يصل إلى 12 يوماً، كما يساعدك على تلقي مكالمة ورسالة في أي وقت وفي أي مكان.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فإن الجهاز القابل للارتداء يحتوي على أكثر من 150 واجهة للساعة داخل التطبيق، ولونين من الأساور بالإضافة الى 8 خيارات مختلفة للأساور وبأشكال متميزة، ويتوفر Xiaomi Smart Band 7 Pro للبيع بدءً من ٩٩ يورو عبر قنوات شاومي الرسمية

Redmi Pad

Redmi Pad_Green 1_ssict_1200_1200

يعد مفتاح التجربة السمعية البصرية الغامرة في Redmi Pad هو مكبرات الصوت الرباعية المزودة بتقنية Dolby Atmos®، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويتميز بشاشة مقاس 10.61 بوصة وزمن انتقال بصري أقل، وقد تم تصميم الجهاز لرفع مستوى تجربة المشاهدة، حيث يعد الجهاز أول جهاز لوحي في العالم يحصل على شهادة انخفاض الإجهاد البصري من SGS. 

بالإضافة إلى ذلك، تم اعتماد Redmi Pad بشهادة الإضاءة المنخفضة من TÜV Rheinland، لتبقى اعينك محمية بشكل جيد، وتشعر براحة أكبر حتى عند المشاهدة المطولة. ومن خلال الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل وبزاوية 105 درجة وتقنية FocusFrame، تمت معايرة الجهاز بشكل مثالي لمكالمات الفيديو الجماعية للتأكد من عدم استبعاد أي شخص.

ويأتي الجهاز مدعوم ببطارية تدوم طويلاً بقوة 8000 مللي أمبير، ومجهزة بشاحن داخلي بقدرة 22.5 واط يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ويضمن Redmi Pad متعة لا نهاية لها للألعاب الماراثونية أو مشاهدة الأفلام أو حتى التقاط الصور لساعات، ويتوفر Redmi Pad للبيع بدءً من ٢٧٩ يورو عبر قنوات Xiaomi الرسمية.  

تتوفر صور المنتج هنا: Xiaomi Robot Vacuum X10+Xiaomi Truclean W10 Pro Wet Dry VacuumXiaomi Truclean W10 Ultra Wet Dry VacuumXiaomi TV Q2 SeriesXiaomi Smart Band 7 ProRedmi Pad

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com