حدد الصفحة

10 أسباب لشراء سيارة كيا ستينجر GT في عام 2023

10 أسباب لشراء سيارة كيا ستينجر GT في عام 2023

جدة، 27 ديسمبر، 2023 – 

أنها الفرصة الأخيرة وقبل فوات الأوان لامتلاك سيارة كيا ستينجر GT مع نهاية إنتاجها، بإصدارها الحصري والمحدود الذي يقدم لعشاقها سيارة سيدان فاخرة ممتعة في القيادة مع مجموعة أنيقة وأداء عالمي المستوى مع تجربة قيادة مميزة وحصرية ولا مثيل لها تتوضح في 10 أسباب مهمة تجعل من كيا ستينجر جي تي هدفا للسائقين الباحثين عن الإثارة الفاخرة.

1. أداء مثيرا مثيل له

حيث تم تصميم السيارة لأولئك الذين يتوقون إلى تجربة قيادة مثيرة. كونها تتميز بقوة تصل الى  373 حصانًا من محرك   GDI V6 القوي والمزود بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.3 لترًا والذي يبلغ عزم دورانه 52 كجم. متر / 1,300-4,500 دورة في الدقيقة، مما يسمح للسيارة بالانطلاق من 0-100 كم/ساعة في 4.9 ثانية فقط.

2. تصميم جميل يسحر القلوب 

 تتميز كيا ستينجر جي تي، بمظهرها الخارجي الجذاب المتميز بعناصر تصميم حصرية، حيث تم الاهتمام فيها بكل التفاصيل لتحسين مظهر السيارة.

3.الإصدار المحدود الحصري:

هناك عدد محدود من المشترين المحظوظين  الذين سيتمتعون بكل فخر بامتلاك كيا  Stinger GT 2023 Tribute Edition، حيث إنها تتوفر بإصدار محدود  1000 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم.

4. مقصورة الداخلية الفخمة والفاخرة:

سيارة تتميز بالفخامة والتكنولوجيا. صممت من الداخل بمواد فاخرة، وجهزت بنظام معلومات ترفيهي ذكي، وميزات متطورة لمساعدة السائق، لتوفر له الراحة والملائمة في كل رحلة.

5. وضعيات قيادة قابلة للتخصيص:

أستمتع بالقيادة مع كيا Stinger GT  وصمم طريقة القيادة الخاصة بك من خلال ما توفره ميزة اختيار  أوضاع القيادة المتعددة في سيارة ستينجر، بما في ذلك الوضع الرياضي، والوضع المريح والاقتصادي. وسواء كنت ترغب في أداء رياضي مفعم بالحيوية أو قيادة سلسة وموفرة للوقود، فإن إصدار Tribute Edition  يتكيف مع تفضيلاتك بلمسة زر واحدة ويمنحك  أوضاع متعددة لنظام التعليق الذي ستناسب أسلوب قيادتك.

6.  تحكم دقيق ونظام تعليق متطور  

صممت سيارة ستينجر GT من أجل قيادة تتميز بالتحكم الدقيق، مما يوفر تجربة قيادة مثيرة وسريعة الاستجابة. حيث جهزت السيارة بنظام تعليق متطور وتوجيه دقيق الشيء الذي يجعل كل منعطف على الطريق ممتع أكثر.

7. ميزات السلامة الفعالة:

تعطي كيا الأولوية دائما للسلامة والأمان، وسيارة كيا ستينجر جي تي ليست استثناءً. فهي مجهزة بميزات أمان متقدمة مثل المساعدة في الحفاظ على المسار، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وكذلك الكشف عن النقاط العمياء، مما يضمن حصولك على الحماية في كل رحلة.

 8. ضمان الشامل:

تأتي سيارة ستينجر GT مع باقة ضمان شاملة لمدة 5 سنوات أو 100.000 كم. لتأكد شركة NMC Kia  متانة وموثوقية هذه السيارة الرائعة 

* تطبق الشروط والأحكام 

9. فرصة لا تعوض 

لا تفوت فرصتك في أن تكون جزءًا من تاريخ هذه السيارة وأحجز مكانك بين النخبة القليلة التي ستمتلك هذه القطعة الاستثنائية. حيث يمثل إصدار Stinger GT 2023 Tribute Edition تتويجًا لتاريخ هذه السيارة الرائعة، حيث سيكون عام 2023 هو العام الأخير لإنتاج هذا الطراز الشهير بـ 1000 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم، وقد حرصت كيا على أن توفر لهذا الاصدار Tribute Edition عجلات حصرية مصنوعة من سبائك معدنية سوداء مقاس 19 بوصة، ومكابح من نوع  Brembo Brake® باللون الأسود، وكذلك فوهات للعادم  سوداء، مع مرايا جانبية سوداء، ومقاعد مكسوة بجلد تيرا كوتا نابا، كما زودت لوحة عتبة الباب برقم الإصدار التسلسلي للسيارة من 1000 سيارة.

10. عروض تمويلية تنافسية:

تقدم شركة إن إم سي كيا، أحد وكلاء سيارات كيا الرائدين في المملكة العربية السعودية، عروضًا لا تقبل المنافسة حيث يمكن للعملاء الذين يشترون سيارة كيا ستينجر GT خلال هذه الفترة الاستمتاع بما يلي:

• معدل ربح 0% على الدفعات الشهرية لمدة تصل إلى 5 سنوات

• معدل ربح 0% على ثلاث دفعات على مدار عامين

• معدل ربح 0% بنسبة 50/50 لنظامي سداد على مدى عامين أو 4 دفعات على مدى 3 سنوات

• صيانة مجانية لمدة 5 سنوات أو حتى 100,000 كيلومتر

ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض ساري حتى نهاية  يناير 2024، فلا تفوت هذه الفرصة 

*تطبق الشروط والاحكام 

stinger 2_ssict_1200_688

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com