حدد الصفحة

“هيلب أيه. جي” تنضم إلى برنامج “كاربون بلاك كونيكت” كشريك مزود للخدمات الأمنية المُدارة

“هيلب أيه. جي” تنضم إلى برنامج “كاربون بلاك كونيكت” كشريك مزود للخدمات الأمنية المُدارة

أعلنت “هيلب أيه. جي” (Help AG)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات أمن المعلومات في الشرق الأوسط، اليوم (الخميس 24 نوفمبر 2016) عن انضمامها إلى برنامج “كاربون بلاك كونيكت” (Carbon Black Connect) كشريك مزود للخدمات الأمنية المُدارة (MSSP). وتعد “كاربون بلاك” الشركة الرائدة على مستوى السوق في مجال توفير الجيل الجديد من حلول حماية نقاط الاتصال.
وكشريك جديد في مجال الاستجابة للحوادث، ستقوم “هيلب أيه. جي” باستخدام الحل الأمني الرائد “سي. بي. إنتربرايز ريسبونس” من “كاربون بلاك”، لمساعدة عملائها على مواجهة الهجمات والخروقات السيبرانية. فعند اكتشاف فريق “هيلب أيه. جي” لملفات خبيثة تم استخدامها لتنفيذ هجوم ما، يمكنه حينها استخدام الحل “سي. بي. إنتربرايز ريسبونس” لتحديد نقاط الاتصال والأنظمة الخادمة التي أصيبت بالبرمجيات الخبيثة والكشف عن كامل “سلسلة الحذف” (Kill Chain) الخاصة بهذا الهجوم. ويتيح ذلك للمختصين تحديد مكان وكيفية بدء الهجوم بسرعة وفعالية عالية، كما يسمح لشركة “هيلب أيه. جي” باحتواء الهجمات بفعالية عالية مع تسريع جهود المعالجة.
وقال ستيفن بيرنر، الرئيس التنفيذي لشركة “هيلب أيه. جي”: “تتيح لنا شراكتنا مع “كاربون بلاك” إمكانية تزويد عملائنا بالخدمات الأمنية المُدارة التي يحتاجونها لتحصين شبكاتهم وحماية بياناتهم الحساسة. ولكوننا نقود عملائنا في رحلة رقمية من الجيل الجديد، فإن حل الاستجابة المؤسسية من “كاربون بلاك” سيكون له دور حاسم في هذا الإطار”.
من جانبه، قال كيفن آبيلبي، مدير إقليمي أول لتطوير الأعمال في “كاربون بلاك”: “إن تعاوننا مع “هيلب أيه. جي” يشكل شراكة قوية في مجال الأمن السيبراني. ونحن سعداء بهذا التعاون، حيث تمتلك الشركة فريقاً موهوباً بشكل كبير وقادر على تزويد عملاء الشركة في مجال الخدمات الأمنية المُدارة بحلول الكشف عن تهديدات نقاط الاتصال والاستجابة لها التي نقوم بتطويرها”.
نبذة عن شركة “هيلب أيه. جي”
تقوم “هيلب أيه. جي” بتزويد الشركات الرائدة في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بالاستشارات الاستراتيجية، بالإضافة إلى حلول وخدمات أمن المعلومات المخصصة التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لهذه الشركات، ما يمكنها من التطور بشكل آمن واكتساب ميزة تنافسية في السوق. وتعمل “هيلب أيه. جي”، التي تأسست في ألمانيا خلال العام 1995، في الشرق الأوسط منذ العام 2004، حيث رسخت من مكانتها كأفضل شركة في مجال استشارات أمن المعلومات على مستوى المنطقة.
ولمعرفة المزيد حول شركة “هيلب أيه. جي”، يمكنكم زيارة الموقع www.helpag.com.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com