حدد الصفحة

فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات

فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات


الرياض، المملكة العربية السعودية – 14 ديسمبر، 2023 – كشف فندق فيرمونت الرياض عن إقامة حفل عشاء مميز في 24 ديسمبر واحتفال فاخر ليلة 31 ديسمبر في مطعم هاوس أوف جريل، مما يضمن للضيوف الاستمتاع بأجواء استثنائية خلال موسم العطلات.

حفل العشاء المميز وسط أجواء شتوية

يوم 24 ديسمبر، يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للانضمام إلى حفل العشاء الفاخر الذي سيقام وسط أجواء شتوية في مطعم هاوس أوف جريل، والذي يقدم تجارب طعام عصرية وراقية. ويحظى الضيوف عند وصولهم باستقبال مميز، بالإضافة إلى الاستمتاع بمقاطع موسيقية مختارة من أجمل وأشهر الألحان الكلاسيكية والمعاصرة طيلة الحفل، مما يوفر أجواءً هادئة واستثنائية خلال الأمسية. 

ويقدم هاوس أوف جريل لضيوفه تجارب طعام رائعة من إبداع الشيف والتر والشيف نيكولا إيسنارد، الحائز على نجمة ميشلان، مما يعكس تنوع الخيارات التي يوفرها المطعم لتشمل مجموعة من أشهى الأطباق، مثل بارفيه كبد الأوز مع صلصة التوت البري وتوست بريوش الفرنسي وأوراق الليمون مع صلصة بور بلانك، إلى جانب طبق السمك مع الملفوف والجوز المخلل والصلصة الآسيوية اللذيذة، بالإضافة إلى فطيرة لحم العجل المطهوة على نار هادئة مع البصل. كما تتوفر خيارات المشروبات المحضرة خصيصاً لتتماشى مع النكهات الفريدة لكل طبق، مما يضفي لمساتٍ استثنائية على التجربة الفاخرة. 

فندق فيرمونت الرياض يعلن عن إقامة أمسيتين فاخرتين احتفالاً بموسم العطلات3_ssict_1200_800

ليلة 31 ديسمبر في هاوس أوف جريل

يدعو فندق فيرمونت الرياض ضيوفه للاستمتاع بأجواء الفخامة التي يوفرها مطعم هاوس أوف جريل خلال الاحتفال بنهاية العام. ويحظى الضيوف بفرصة قضاء أمسية راقية تتخللها تجارب ممتعة، كما تبرز ديكورات المكان باللونين الأزرق الداكن والذهبي الفخم لتوفر أجواءً فاخرة وجذابة. 

ويتضمن الحفل أيضاً تجارب طهو من إشراف الشيف نيكولا والشيف والتر، اللذان يقدمان أشهى الوصفات المحلية والعالمية المحضرة بعناية لترضي مختلف الأذواق. وتتنوع أطباق المطعم لتقدم تجارب تناول طعام استثنائية تتيح للضيوف التلذذ بأشهى النكهات، مثل كارباتشيو لحم العجل مع جبنة البوراتا والجرجير وجبنة البارميزان والفطر المخلل، إلى جانب الكركند المشوي مع الهليون الأبيض وصلصة جوز الهند الحارة وعشبة الليمون، بالإضافة إلى شرائح لحم عجل أنجوس الأسود مع صلصة الشوكولاتة والكستناء بالإضافة الي الكرفس وفطر المحار. كما يمكن لعشاق الحلويات الاستمتاع بموس الشوكولاتة الداكنة مع الكراميل المملح وبسكويت الجوز. 

ويحرص المطعم على توفير أجواء احتفالية مذهلة طيلة الأمسية من خلال تقديم عرض موسيقي حي مع أجمل الأنغام الهادئة والحيوية. وتبدأ في منتصف الليل تجربة إطلاق البوالين التي تضفي مزيداً من المتعة على الأجواء وتمنح الضيوف لحظات مميزة لا تُنسى. ويستمر الحفل حتى وقت متأخر، حيث يتم استقبال الضيوف في منطقة مخصصة للاسترخاء وتأمل السماء المتلألئة بالنجوم، فضلاً عن الاستمتاع بأجمل اللحظات رفقة العائلة والأصدقاء. 

فندق فيرمونت الرياض هو الوجهة المثالية للاستمتاع باحتفالات موسم العطلات والتجارب الرائعة مع مستويات الخدمة الاستثنائية. وتتوفر تجربة حفل العشاء المميز في 24 ديسمبر مقابل 400 ريال سعودي للشخص الواحد، بينما يمكن الاستمتاع بحفل نهاية العام في مطعم هاوس أوف جريل مقابل 600 ريال سعودي للشخص الواحد.

للمزيدٍ من المعلومات أو الحجز في هاوس أوف جريل، يُرجى التواصل على البريد الإلكتروني

fairmont.riyadh@fairmont.com أو على الرقم 966118262626+.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com