حدد الصفحة

السعودية: طرح حلول أمنية للقوى العاملة الهجينة في المملكة من خلال منطقة جوجل السحابية

السعودية: طرح حلول أمنية للقوى العاملة الهجينة في المملكة من خلال منطقة جوجل السحابية

سوق الخدمات السحابية في المملكة ستصل إلى نحو 1.3 مليار دولار أمريكي في العام 2023

الرياض، المملكة العربية السعودية – 30 نوفمبر 2023: أعلنت “بالو ألتو نتوركس”، الرائدة عالمياً في مجال الأمن الإلكتروني، اليوم عن توسيع خدمات (Prisma Access) الأمنية لتشمل منطقة جوجل السحابية في المملكة العربية السعودية بهدف توفير الحلول الأمنية التي تعتمد مبدأ الثقة الصفرية للقوى العاملة الهجينة في المملكة.

وقال عبد العزيز الضبيعي، نائب الرئيس الإقليمي لدى بالو ألتو نتوركس في السعودية: “تواصل المملكة العربية السعودية جهودها لدفع عجلة جهود التحول الرقمي وتسريعها بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030. وبهدف مواكبة هذا التحول السريع ومستويات تبني الحلول الرقمية، فإن المؤسسات تحتاج إلى اطّلاع وإدارة متواصلين بهدف ضمان أمن الوصول المباشر للموظفين إلى تطبيقاتها على السحابات العامة والخاصة. يتيح تعاوننا مع جوجل كلاود للعملاء في المملكة استخدام الحلول الأمنية التي تعتمد مبدأ الثقة الصفرية الرائدة والمقدمة من أفضل منصات الأمن الإلكتروني لدينا والمدعومة بالنطاق العالمي الواسع لجوجل كلاود.

إعادة تصور الأمن في عالم تحتل السحابة فيه موقع الأولوية

تشير التوقعات إلى أن قيمة سوق الخدمات السحابية في المملكة العربية السعودية ستصل إلى نحو 1.3 مليار دولار أمريكي في العام 2023 (بحسب إحصائيات “آي دي سي”)[1]. وعليه، يتيح موقع خدمات (Prisma Access) الأمنية من شركة “بالو ألتو نتوركس” الاستفادة من النطاق الواسع للخدمات السحابية لجوجل كلاود من أجل تزويد المؤسسات في المملكة العربية السعودية بإمكانية الوصول المحلي إلى:

  • خدمات متقدمة للأمن الإلكتروني مقدمة عبر السحابة لحماية المستخدمين بغض النظر عن موقعهم.
  • زيادة مرونة الخدمات من خلال توجه قائم على السحابة المتعددة بهدف تقديم ابتكارات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في حافة خدمات الوصول الآمن (SASE). 
  • تجربة مستخدم استثنائية مع أقل فترات التأخير في القطاع.

تأمين المستقبل

مع مساهمة كل من الذكاء الاصطناعي وبيئات العمل الهجينة والانتقال إلى السحابة في إعادة رسم معالم الأعمال التجارية، فإن المؤسسات في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية بحاجة إلى دعم مرونة العمل التي تتمتع بها القوى العاملة العصرية دون المساس بمتطلبات الأمن وتجربة المستخدم.

وتواصل “بالو ألتو نتوركس” الابتكار في مجال أمن الشبكات والمستند إلى مبادئ الثقة الصفية في الوصول إلى الشبكة (Zero Trust Network Access 2.0) التي تشمل إمكانية الوصول مع الحد الأدنى من أذونات تنفيذ المهام، والتحقق المتواصل من الثقة الممنوحة للمستخدم، والتدقيق الأمني المتواصل في جميع التطبيقات. 

وتسهم خدمات (Prisma Access) في إحداث تحول بالعمل الشبكي ومستويات الأمن، كما توفر بيئة تعتمد مبدأ الثقة الصفرية تدعم الأجهزة المُدارة وغير المُدارة، إلى جانب توفير حماية مستمرة في جميع أرجاء المؤسسة.

وتم تصميم خدمات (Prisma Access) في السحابة، وهي تمتد بمرونة عبر شبكة سحابة متعددة أساسية، وتضمن أوقات تأخير منخفضة وأعلى مستويات الأداء، كما أنها مدعومة بأفضل اتفاقيات مستوى الخدمة في القطاع. 

ويعزز هذا الإعلان الشراكة بين “بالو ألتو نتوركس” وجوجل كلاود ويوسع نطاقها لتشمل منطقة جديدة في المملكة العربية السعودية، حيث ستواصل الشركتان تعميق تعاونهما لمساعدة العملاء على ضمان الأمن المؤسسي في كل مكان.


[1] https://www.idc.com/getdoc.jsp?containerId=META50174123

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com