حدد الصفحة

المستشفى السعودي الألماني في الدمام يحصل على اعتماد “مركز التميز في جراحة السمنة واضطرابات الأيض” من مؤسسة المراجعة الجراحية (SRC)

المستشفى السعودي الألماني في الدمام يحصل على اعتماد “مركز التميز في جراحة السمنة واضطرابات الأيض” من مؤسسة المراجعة الجراحية (SRC)

21 نوفمبر 2023- أعلنت “السعودي الألماني الصحية”، إحدى أكبر مجموعات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حصول المستشفى السعودي الألماني في الدمام على اعتماد “مركز التميز في جراحة السمنة واضطرابات الأيض” من مؤسَّسة المراجعة الجراحية (Surgical Review Corporation)، وذلك تقديراً لالتزام المجموعة بتقديم رعاية استثنائية للمرضى ومتابعة أحدث التطورات في مجال جراحة خسارة الوزن واضطرابات الأيض.

وأثبتت المجموعة قدرتها على تقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى، من خلال اعتماد نهج متعدد التخصصات واستخدام أحدث التقنيات، وذلك على أيادي أفضل الأطباء المؤهلين وذوي الخبرة، مستحقةً تصنيفها كمركز للتميز. ويأتي هذا الاعتماد نتيجة الالتزام الراسخ للمجموعة بمعايير الجودة الصارمة، والدعم الشامل للمرضى، والتحسين المستمر في تقديم الإجراءات الجراحية لعلاج السمنة واضطرابات الأيض.

وقال مكارم صبحي بترجي، الرئيس العام ونائب رئيس مجلس إدارة “السعودي الألماني الصحية”: “يعكس حصول المجموعة على اعتماد مركز التميز في جراحة السمنة واضطرابات الأيض من مؤسَّسة المراجعة الجراحية، التزامنا الدائم بتحسين مستوى الرعاية الصحية ورفع راية التميز الطبي. ويشكّل فرصةً لتجديد حرصنا على تقديم العلاجات المتقدمة والرعاية الشاملة في مجال جراحة السمنة واضطرابات الأيض، بما يعزز جودة حياة المرضى ويرفع معايير العناية الطبية. كما نفخر بمساهمة فريقنا الرائد، الذي يضم خبرات متعددة وتخصصات متنوعة، في تحقيق هذا الاعتماد من خلال خبرتهم وتفانيهم في خدمة المرضى.” 

وتعتزم السعودي الألماني الصحية الاستمرار بتقديم رعاية صحية شاملة ومتقدمة، بهدف تعزيز جودة الخدمات الصحية القائمة على أحدث الأساليب الجراحية والابتكارات التكنولوجية، مع التركيز على كل مريض على حدة وتلبية احتياجاتهم بشكل فردي وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان في الرعاية الصحية ترسيخاً لشعار المجموعة “نرعاكم كأهالينا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com