حدد الصفحة

سيركو توقع عقدًا لتزويد مطار البحر الأحمر الدولي في المملكة بخدمات الإطفاء والإنقاذ لمدة 8 سنوات

سيركو توقع عقدًا لتزويد مطار البحر الأحمر الدولي في المملكة بخدمات الإطفاء والإنقاذ لمدة 8 سنوات
  • سيركو تُعيّن فريقًا يضم 65 موظفًا لتقديم خدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق بأعلى المعايير العالمية.
  • وقع الطرفان الاتفاقية تزامنًا مع انطلاق فعاليات النسخة 18 من معرض دبي للطيران هذا الأسبوع.

المملكة العربية السعودية، 16 نوفمبر 2023: أعلنت سيركو، الشركة العالمية الرائدة في تقديم الخدمات العامة الأساسية، عن توقيع عقدٍ بقيمة 157 مليون ريال سعودي مع (daa) العالمية، الشركة المُشغلة لمطار البحر الأحمر الدولي، لتقديم خدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق والخدمات شبه الطبية داخل مطار البحر الأحمر الدولي في المملكةالعربية السعودية لمدة 8 سنوات.  

بموجب هذا العقد، ستزود سيركو مطار البحر الأحمر الدولي الأكثر حداثة في المملكة بمختلف الخدمات من الفئة 7، على يد نخبة من الكوادر المتخصصة في مجالي الإنقاذ ومكافحة الحرائق، والخدمات شبه الطبية؛ لذا عيّنت سيركو فريقًا احترافيًا يضم 65 من أمهر الكفاءات المُدربة لتقديم خدمات الإطفاء والإنقاذ داخل مطار البحر الأحمر الدولي. 

سيتولى الموظفون الجدد مسؤولية تشغيل وصيانة أسطول من المركبات ومعدات الطوارئ المجهزة على أحدث طراز لضمان امتثال عمليات المطار بأعلى معايير السلامة. تُعد هذه الخدمات ضرورية لتلبية المتطلبات التنظيمية التي حددتها الهيئة العامة للطيران المدني، فضلًا عن ضمان أمن وسلامة جميع العمليات داخل المطار. 

قبيل توقيع هذا العقد، قامت سيركو بتدريب نخبة من الكفاءات الوطنية السعودية، لإدارة مهام مركز الاستجابة لبلاغات الطوارئ وعمليات غرفة التحكم. 

سيركو توقع عقدًا لتزويد مطار البحر الأحمر الدولي في المملكة بخدمات الإطفاء والإنقاذ لمدة 8 سنوات2_ssict_1200_749

صرح “فيل ماليم” الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط، قائلًا: “نحن ملتزمون تمامًا بالعمل مع شركة (daa) العالمية لضمان تلبية مطار البحر الأحمر الدولي لأعلى معايير الأمن والسلامة العالمية. تتمتع سيركو بتاريخ طويل في تقديم خدمات الإنقاذ ومكافحة الحرائق، ويبذل فريق العمل لدينا أقصى الجهود حرصًا على سلامة الركاب، والطائرات، والبنية التحتية للمطار، مما يساهم في رفع كفاءة المطار وسير العمليات التشغيلية بسلاسة. وسنواصل دعم رؤية السعودية 2030 لإحداث تأثير إيجابي ملموس، وتحويل الرؤى الوطنية لحقائق ملهمة من خلال عملنا في جميع أنحاء المملكة”. 

صرح “بول أودونوفان”، الرئيس التنفيذي لمطار البحر الأحمر الدولي، قائلًا: “إن الخبرة العالمية الهائلة التي تتمتع بها سيركو وسجلها الحافل بالنجاح، تجعلها الشريك الأمثل لدعم الجهود الرامية لضمان سلامة الركاب وموظفي المطار. كم نحن متحمسون للتعاون مع سيركو للارتقاء بمعايير الأمن في مطار البحر الأحمر الدولي، ليصبح مثالًا يُحتذى به للسلامة في المطارات على مستوى العالم. من المؤكد أن هذه الاتفاقية الممتدة على مدار 8 سنوات مقبلة، ستثمر عن شراكة متينة تضمن سلامة الزوار الكرام وموظفي مطار البحر الأحمر الدولي على المدى الطويل”. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com