حدد الصفحة

الكترومين تقود الجهود نحو مستقبل مستدام وتعلن عن اتفاقيات تعاون استراتيجية

الكترومين تقود الجهود نحو مستقبل مستدام وتعلن عن اتفاقيات تعاون استراتيجية

لتمكين التنقل الكهربائي وتطوير البنية التحتية لشحن المركبات في المملكة العربية السعودية 

الرياض، المملكة العربية السعودية – 13 نوفمبر 2023 – أطلقت شركة إلكترومين، الشركة الرائدة في مجال الحلول الكهربائية، أحدث حلولها لشحن السيارات الكهربائية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك خلال “النسخة الثانية من معرض السيارات الكهربائية 2023”. فعبر اتخاذها لموقف واضح تجاه المستقبل المستدام في مجال النقل، تركز إلكترومين على التقنيات القوية وعلى الاستدامة بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

هذا وقد وافتتح معرض السيارات الكهربائية كل من سعادة المهندس صالح الخبتي وكيل وزارة الاستثمار للعمليات الاستثمارية والسيد كاليانا سيفاجنانام الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين، وبدأ هذا الافتتاح الكبير بعرض أوضح التقارب الكبير في مجالي الابتكار والاستدامة بقطاع السيارات الكهربائية.

هذا ومن خلال معرض السيارات الكهربائية، اعلنت شركة إلكترومين عن العديد من اتفاقيات التعاون الاستراتيجي، مما يعكس حقبة جديدة في قطاع النقل في المملكة العربية السعودية، وأكدت هذه الاتفاقيات على التزام إلكترومين بتمكين التنقل الكهربائي وتطوير البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية داخل المملكة، مما سيدفع المملكة نحو مستقبل يكون فيه النقل أكثر استدامة وحفاظًا على البيئة.

وقال كاليانا سيفاجنانام، الرئيس التنفيذي لمجموعة بترومين: “نبدأ مع شركائنا الكرام رحلتنا لإحداث ثورة في مجال النقل في المملكة العربية السعودية. وتؤكد شراكاتنا التعاونية الاستراتيجية التزامنا بالوصول لمستقبل كهربائي مستدام يدعم جهود المملكة في الحد من الانبعاثات والحفاظ على البيئة ودفع عجلة الابتكار في قطاع السيارات الكهربائية.”

الكترومين تقود الجهود نحو مستقبل مستدام وتعلن عن اتفاقيات تعاون استراتيجية2_ssict_1024_683

وكانت إحدى الشراكات التعاونية الرئيسية المعلن عنها في هذه الفعالية هي تعاون شركتا الوفاق لحلول النقل “يلو” وشركة إلكترومين لإنشاء شبكة شحن واسعة النطاق للمركبات الكهربائية، ودمج كهربة أسطول السيارات بسلاسة برؤية لمستقبل خالي من الانبعاثات الكربونية. وبالمثل، عقدت شركتا سيكست وإلكترومين شراكة لإنشاء شبكة من محطات شحن السيارات الكهربائية، مما يعزز استدامة ورفاهية التنقل الكهربائي في جميع أنحاء البلاد. 

ولزيادة دعم إمكانية الوصول السلس للمركبات الكهربائية، أعلنت شركتا أرسان وإلكترومين عن عقدهما لشراكة لإنشاء شبكة شحن ذكية للمركبات الكهربائية داخل مرافق صف السيارات، مما يضمن التوفير السهل لهذه الخدمة بأسعار في المتناول. وفي الوقت نفسه، عقدت شركة تمر اللوجستية مع شركة إلكترومين شراكة لإحداث ثورة في مجال الخدمات اللوجستية، مما يضمن تقليل الانبعاثات وتعزيز الاستدامة من خلال تطوير بنية تحتية قوية لشحن السيارات الكهربائية.

وفي خطوة أيضًا لتعزيز إمكانية استئجار المركبات الكهربائية بسهولة، تعمل شركتا بدجت وإلكترومين على إنشاء شبكة موسعة لمحطات شحن المركبات الكهربائية. وفي الوقت نفسه، يهدف التعاون بين شركتي التركي القابضة وإلكترومين إلى تعزيز وجود شبكة ذكية لشحن السيارات الكهربائية بأسعارمناسبة، وتسريع خطى رحلة المملكة العربية السعودية نحو النقل المستدام.

تؤكد هذه الشراكات على التزام إلكترومين الثابت بتمكين التنقل الكهربائي وتطوير البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية داخل المملكة العربية السعودية، مما يدفع المملكة نحو مستقبل يكون فيه النقل أكثر استدامة.

الكترومين تقود الجهود نحو مستقبل مستدام وتعلن عن اتفاقيات تعاون استراتيجية3_ssict_1024_683

حقق معرض السيارات الكهربائية نجاحًا باهرًا، حيث اجتذب العديد من الحضور وأثار وعيًا كبيرًا. وقد تمكن المستخدمين المحتملين الذين أتيحت لهم فرصة الحضور من تكوين رؤى قيمة حول مختلف البنى التحتية والمنتجات والخدمات المعروضة، وقد أثبتت هذه الفعالية جدواها بشكل خاص للمهتمين بامتلاك وقيادة السيارات الكهربائية للاستخدام الشخصي أو التجاري.

تظل شركة إلكترومين ملتزمة بدمج التكنولوجيا والاستدامة، ودفع المجتمع نحو غد أكثر كفاءة وحفاظًا على البيئة.

لمزيد من المعلومات عن إلكترومين وما تقدمه من حلول المركبات الكهربائية، يرجى زيارة https://electromin.com/.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com