حدد الصفحة

لمجدوعي للسيارات تسلم الدفعة الاولى من شاحنات اكسينت 2023

لمجدوعي للسيارات تسلم الدفعة الاولى من شاحنات اكسينت 2023

الالتزام بتحقيق أهداف الاستدامة وتقليل الانبعاثات الكربونية

الدمام نوفمبر 2023: استكمالا لبرامج الشركة في ايجاد حلول مستدامة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية والالتزام بتحقيق أهداف الاستدامة وتقليل الانبعاثات الكربونية وزيادة كفاءة وفعالية اسطولنا ، وقعت شركة المجدوعي للسيارات الموزع المعتمد لسيارات هيونداي بالمنطقة الشرقية والشمالية هذا الاسبوع اتفاقية توريد شاحنات هيونداي اكسينت 2023 للشركة الشقيقة في المجموعة ” المجدوعي للوجستيات.”

تضمنت هذه الاتفاقية توفير 500 شاحنة اكسينت موديل 2023 كدفعة اولى، للمشاركة في حلول النقل المستدامة ودعم البرامج والمبادرات الوطنية للمحافظة على البيئة ومواكبة تطورات برامج النقل والخدمات اللوجستية بما يتناسب مع رؤية 2030، واستكمالا لبرامج ومبادرات شركة المجدوعي للسيارات في دعم الاستدامة وحلول النقل والخدمات اللوجستية النظيفة والأمنه التي أطلقتها قبل سنوات. وقد تم توقيع الاتفاقية بالمقر الرئيسي لشركة المجدوعي للسيارات بحضور نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المجدوعي الأستاذ /عبد الله المجدوعي والأستاذ /محمد علي المجدوعي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للخدمات اللوجستية والمهندس/ شريف الجوهري المدير التنفيذي لـهيونداي بشركة المجدوعي للسيارات بالإضافة الى الوفد الكوري وكبار مدراء الشركتين.

لمجدوعي للسيارات تسلم الدفعة الاولى من شاحنات اكسينت 20231_ssict_1024_682

بهذه المناسبة صرح الأستاذ/ محمد علي المجدوعي عقب توقيع الاتفاقية في المجدوعي للخدمات اللوجستية، نحن ندرك جيدًا أن الكفاءة والابتكار والقدرة على التكيف أمور أساسية. وبناءً على ذلك، نقوم بإدخال مركبات جديدة ستعزز قدراتنا وتساهم في استراتيجيتنا للحد من انبعاثات الكربون وذلك بإضافة خاصيه القيادة الاقتصادية للشاحنات الجديدة.

و أضاف الأستاذ/ محمد علي المجدوعي : تلتزم شركة المجدوعي بلعب دور استباقي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتحقيق هدف الصفر الصافي بحلول عام 2060.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com