حدد الصفحة

سامسونج السعودية تعلن عن توفر جهازي Galaxy Tab A9 وGalaxy Tab A9+ الجديدين

سامسونج السعودية تعلن عن توفر جهازي Galaxy Tab A9 وGalaxy Tab A9+ الجديدين

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن إطلاقها لسلسلة Galaxy Tab A9 الجديدة في أسواق المملكة يوم 31 أكتوبر. وتأتي السلسلة الجديدة بحجمين، تتميز بدقة الصورة وجودة الصوت مع اتصال فائق السرعة – مما يدعم احتياجات الترفيه والإنتاجية اليومية في حزمة محمولة. يجسد جهازا Galaxy Tab A9 وGalaxy Tab A9+ نظام Galaxy المتصل، حيث يقدمان تجربة مستمرة عبر أجهزة متعددة، بالإضافة إلى طرق مبتكرة للمستخدمين للتنقل بأمان في العالم الرقمي.

وتبدأ أسعار أجهزة Galaxy Tab A9 وA9+ من 649 ريال سعودي، حيث تقدم السلسة الجديدة أكبر شاشات بين أي جهاز لوحي من سلسلة Galaxy Aحتى الآن، مع شاشتين مقاس 8.7 و11 بوصة على التوالي.

كما يمكن لمستخدمي Galaxy Tab A9+ الاستمتاع بالتجارب السينمائية، بفضل معدل التحديث البالغ 90 هرتز — للاستمتاع بالألعاب— والاستمتاع بجودة صوت عالية مع مكبرات الصوت الرباعية، المدعومة بتقنية Dolby Atmos. مع اتصال 5G فائق السرعة، لا داعي للقلق بشأن انقطاع البث أثناء التنقل. ويتميز Galaxy Tab A9 بمكبرات صوت مزدوجة واتصال LTE. يتميز كلا الجهازين بتصميم أنيق وموحد مع غطاء خلفي ناعم الملمس، مما يجعل من السهل التعامل معهما.

يوفر جهازي Galaxy Tab A9 وA9+ أداءً استثنائيًا وسرعة تمكن المستخدمين من إنجاز المزيد. بفضل أكبر ذاكرة ومساحة تخزين متوفرة في سلسلة Galaxy Tab A، هناك مساحة كبيرة لتخزين وحفظ المستندات ومصادر الإلهام والمزيد.

وقد تم تصميمه لتعزيز الإنتاجية والقدرة على التعلم، حيث يوفر جهاز Galaxy Tab A9+ إمكانية تعدد المهام على مستوى الكمبيوتر الشخصي إلى الجهاز اللوحي باستخدام Samsung DeX وتسمح النافذة متعددة المهام بما يصل إلى ثلاث شاشات مقسمة لزيادة القدرة على القيام بأكثر من شيء في وقت واحد. كما يمكن لمستخدمي سلسلة Galaxy Tab A الآن تسجيل شاشتهم باستخدام مسجل الشاشة، مما يسهل الرجوع إلى المعلومات لاحقًا.

وتتيح سلسلة Galaxy Tab A إمكانية الاتصال السلس عبر أجهزة Samsung Galaxy، بحيث يمكن للمستخدمين نقل المحتوى بسهولة بين الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي وشاشات التلفزيون. يعمل Quick Share5 على تبسيط عملية مشاركة الملفات دون الحاجة إلى اقتران الجهاز، بحيث يمكن للمستخدمين إرسال المحتوى المفضل لديهم بين الأجهزة.

وتضمن سلسلة Galaxy Tab A الجديدة أيضًا أن تكون البيانات آمنة بواسطة Samsung Knox، منصة الأمان متعددة الطبقات الحائزة على العديد من الجوائز. فيما تعمل لوحة معلومات الأمان والخصوصية على تمكين المستخدمين من رؤية ما يحدث لبياناتهم والتحكم فيه بسهولة. باستخدام المشاركة الخاصة، يتم تشفير المحتوى قبل مشاركته. في حين يمكن للمرسل تعيين أذونات الوصول وتواريخ انتهاء الصلاحية والمزيد للحصول على راحة البال عند إرسال معلومات حساسة. ومع شبكة Wi-Fi الآمنة، يمكن للمستخدمين اصطحاب جهاز Galaxy Tab A9 أو A9+‎ أثناء التنقل دون القلق بشأن شبكات الإنترنت المشتركة المحفوفة بالمخاطر. يتم تشفير حركة المرور على الإنترنت ويتم حظر تطبيقات التتبع بحيث يكون التصفح خاصًا وآمنًا.

أصبحت الأجهزة اللوحية مصدرًا أساسيًا للترفيه والتعلم للأطفال، ويساعد Samsung Kids الأطفال على التنقل بأمان في العالم الرقمي. ومن خلال عملية إعداد بسيطة، يمكن للوالدين ومقدمي الرعاية مراقبة الأنشطة الرقمية للأطفال والتحكم فيها، والوصول إلى الإعدادات، وإنشاء ملفات تعريف للأطفال، وتعيين وقت اللعب، ومراقبة المحتوى الذي يستهلكه الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يوفر “الترفيه التعليمي” من Samsung Galaxy محتوى ممتعًا وجذابًا على الجهاز.

لمعرفة المزيد، يمكنك زيارة www.samsung.com/sa

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com