حدد الصفحة

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III قادمة في 10 نوفمبر مع ترقية للأداء مع تقنية التعلّم العميق DLSS تصل إلى 1.8X والمزيد من ألعاب التقنية

لعبة Call of Duty: Modern Warfare III قادمة في 10 نوفمبر مع ترقية للأداء مع تقنية التعلّم العميق DLSS تصل إلى 1.8X والمزيد من ألعاب التقنية

يستمر عدد ألعاب تقنية التعلّم العميق NVIDIA DLSS في التزايد وتتضمن قائمة أحدث الألعاب التي تدعم التقنية لعبة Call of Duty: Modern Warfare IIIوالتي سيتم إطلاقها في 10 نوفمبر، و Alan Wake 2 و Cyberpunk 2077: Phantom Liberty و Diablo IV. ولا ننسَ أيضا لعبتي Counter-Strike 2 و Overwatch 2 مع تقنية NVIDIA Reflex. 

 الآن انضمت توسعة Remnant II: The Awakened King و Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name إلى قائمة الألعاب التي تضاعف الأداء باستخدام تقنية التعلّم العميق DLSS.

الألعاب الجديدة والتي تتضمن تقنية التعلّم العميق DLSS هي:

  • سيتم إصدار Call of Duty: Modern Warfare III في 10 نوفمبر مع تقنيتي التعلّم العميق DLSS 3 و Reflex. في وحدات معالجة رسوميات GeForce RTX GPU 40 Series تعمل التقنية على تسريع الأداء بمعدل 1.8X عند إعدادات 4K كحد أقصى باستخدام المعيار المدمج.
  • لعبة Like A Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name سيتم إصدارها غدًا مع تقنية التعلّم العميق DLSS 2 مما يؤدي إلى تسريع الأداء بما يصل إلى 2.2X بدقة 4K مع تجاوز كل إعداد للحد الأقصى.
  • ستصدر توسعة Remnant II بعنوان The Awakened King في 14 نوفمبرمع دعم للعبة من التعلّم العميق DLSS 3 و DLSS 2 و Reflex.

روابط قد تهمك:

  • New DLSS games article on GeForce.com

https://www.nvidia.com/en-gb/geforce/news/dlss-like-a-dragon-gaiden-remnant-2-awakened-king

  • Call of Duty: Modern Warfare III article on GeForce.com:

https://www.nvidia.com/en-gb/geforce/news/call-of-duty-modern-warfare-iii-dlss-3-reflex/

  • (video) Call of Duty: Modern Warfare III DLSS 3 video:

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com