حدد الصفحة

“سوفتوير إيه. جي” تعين سانجاي براهماور رئيساً تنفيذياً جديداً اعتباراً من 1 أغسطس المقبل

“سوفتوير إيه. جي” تعين سانجاي براهماور رئيساً تنفيذياً جديداً اعتباراً من 1 أغسطس المقبل

أعلن المجلس الإستشاري في شركة “سوفتوير إيه. جي” (Software AG) اليوم عن تعيين سانجاي براهماور، البالغ من العمر 47 عاماً، رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة ولمدة خمسة أعوام اعتباراً من 1 أغسطس المقبل. وسيخلف براهماور كارل هاينز شتريبخ، البالغ من العمر 65 عاماً والذي سيتنحى عن منصبه بعد أن قضى فيها أكثر من 14 عاماً ووصل إلى الحد الأعلى للعمر المحدد لشغل هذا المنصب.


وقال أندرياس بيرزسكي، رئيس المجلس الإستشاري في شركة “سوفتوير إيه. جي”: “حققت شركة “سوفتوير إيه. جي” على مدى أربعة عشر عاماً الاخيرة وتحت قيادة كارل هاينز شتريبخ، أكبر تحول في تاريخها الممتد على مدى 50 عاماً تقريباً. فمن خلال تأسيس قسم الرقمنة العالمي في الشركة، نجح شتريبخ في بناء ثاني أقوى قسم في الشركة لخدمة قاعدة العملاء الواسعة وبما يعود بالنفع على موظفيها حول العالم والبالغ عددهم 4.600 موظف، ونحن شاكرون له على هذا الإنجاز الكبير.”


وأضاف بيرزسكي: “نحن في غاية السعادة بتعيين سانجاي براهماور في منصب الرئيس التنفيذي الجديد، وهو خبير أثبت جدارته في مجال تكنولوجيا المعلومات في العالم وقادر على ضمان استمرارية الدور الرائد للشركة في تشكيل سوق الرقمنة شديد التنافسية من خلال الابتكار. وبتعييننا براهماور نكون قد كسبنا مديراً متميزاً وناجحاً جداً في مجال التكنولوجيا على مدى أكثر من 18 عاماً أظهر خلالها كيفية الجمع بين المعرفة التقنية والرؤية الريادية في مختلف المناصب الإدارية التي تقلدها. وتتمثل مهام براهماور في “سوفتوير إيه. جي” في تعزيز الريادة العالمية للشركة في مجال التكنولوجيا جنباً إلى جنب مع الفريق الإداري الناجح في الشركة، والاستحواذ على حصة أكبر في السوق ضمن القطاعات الواعدة مثل الرقمنة والثورة الصناعية الرابعة والذكاء الاصطناعي.”


من جانبه، قال شتريبخ: “ستكون “سوفتوير إيه. جي” في وضع جيد تحت قيادة براهماور، مما سيتيح لها تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال التحول الرقمي، وتنفيذ مشاريع رقمية مبتكرة مع العملاء والشركاء والموظفين.”


ويشغل براهماور حالياً منصب المدير العام للإيرادات العالمية في شركة “آي. بي. أم واتسون لإنترنت الأشياء” (IBM Watson Internet of Things) في مدينة ميونخ الألمانية، حيث يتولى مسؤولية المبيعات العالمية للبرمجيات مع التركيز على تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي. وشغل براهماور في السابق منصب المدير العام في “آي. بي. أم. للخدمات الاستشارية” (IBM Consulting Services) في لندن، حيث تولى مسؤولية أعمال الشركة في القطاع الصناعي في أوروبا (النفط والغاز والسيارات والفضاء والإلكترونيات والهندسة). وأثبت براهماور كفاءته وقدرته على تعزيز الأعمال من حيث المبيعات وهامش الأرباح، كما أنه من خلفية متعددة الثقافات ولديه خبرة دولية اكتسبها من خلال عمله في ألمانيا وإنكلترا وهولندا وبلجيكا وفنلندا والهند. ويهوى براهماور، المولود في الهند ويحمل الجنسية البلجيكية ويعيش مع عائلته بالقرب من ميونخ، ممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات في أوقات فراغه.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com