حدد الصفحة

إطلاق حملة “كل محرك أقراص له غرض محدد” بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة متخصصة في حلول التخزين عن إطلاق حملة “كل محرك أقراص له غرض محدد” الموجهة إلى عملائها في منطقة الشرق الاوسط.

وأوضحت الشركة في بيان أن الحملة تهدف إلى تسليط الضوء على مجموعة حلول التخزين المتميزة لديها في السوق وهي WD Blue و Black وRed و Purple وGold.

وأشارت (وبسترن ديجيتال) إلى أن إطلاق حملتها يأتي متزامناً مع التغيرات الجذرية المتسارعة التي تشهدها المنطقة، مثل نشوء شريحة المستهلكين ذوي الاتجاهات الجديدة، والكم الهائل من البيانات الناشئة عن الشركات والاستخدام المحموم للأجهزة المتنقلة وانتشار مفهوم “أحضر جهازك الخاص” والمستوى الواسع من الرقمنة.

وبينت أن هذه التغيرات أوجدت حاجة لتلبية متطلبات التخزين المحددة من خلال توفير حلول ترقى إلى مستوى تلك المتطلبات.

وتعتبر (ويسترن ديجيتال) أحد أبرز مزودي حلول التخزينزبما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخاصة بالمستهلكين أو الشركات، وكان لها السبق والريادة في مجال توجيهالمستهلكين نحو ما يناسبهم.

وأكدت الشركة أنه في ظل تنامي احتياجات التخزين والتحديات الناشئة عن التدفق الهائل للتطبيقات متعددة الاستخدامات، فضلاً عن متطلبات طبيعة كل عمل على حدة، فإن مفهوم “قياس واحد يناسب الجميع” لم يعد يجدي نفعاً.

وأشارت إلى أن هذه التحديات استدعت توفير مجموعة واسعة من محركات الأقراص الصلبة المصممة على نحو يجعل من كل فئة من المحركات ملبياً لأغراض محددة.

وأوضحت (ويسترن ديجيتال) أنها تسعى من خلال حملة “كل محرك اقراص له غرض محدد” إلى رفع مستوى الوعي حول احتياجات التخزين المختلفة، إضافة إلى إبراز دورها في تقديم حلول محركات الأقراص الصلبة المتنوعة من أجل تلبية مختلف احتياجات العملاء.

وقال مدير أول قسم المكونات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في الشركة خواجة سيف الدين: “نحن نمر في فترة مثيرة للاهتمام نشهد فيها تغيراً للشركات والأفراد على حد سواء، وهذا ينسحب أيضاً على طرق تواصلهم وتفاعلهم مع الوسائط المتعددة.”

وأضاف: “من الملاحظ أن حجم المعلومات يتزايد بوتيرة متسارعة ومذهلة، وهذا سيؤدي حتماً إلى نشوء حاجة ماسة إلى التخزين والتأمين عليه بطريقة فعالة”، مؤكداً ضرورة إحداث تغيير جذري وكلي لنهج التفكير التقليدي المتعلق بالتخزين”.

وأوضح سيف الدين أنه نتيجة لنهج الابتكار التقليدي الذي تتبناه (ويسترن ديجيتال) تمكنت الشركة من إنشاء “محفظة فريدة” من العروض المتنوعة التي يتم توظيفها جيداً لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين والشركات اليوم.

وبيّن تم تصميم محركات الأقراص (WD Blue) المزودة بسعات تخزين للبيانات تصل لغاية 6 تيرابايت، لتلبية متطلبات أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر الثابتة التي تضم شاشة ومعالج في صندوق (كمبيوتر) واحد مع الأخذ في الاعتبار الوفاء بكافة احتياجات التخزين اليومية للمستهلكين.

كما لفت إلى إن قيام المستهلكين باستخدام أجهزة متعددة، أدى إلى زيادة هائلة في البيانات الناشئة عن المستخدمين أنفسهم، فقد أصبحت هناك حاجة ملحّة لتوفير محركات أقراص عالية الأداء مثل (WD Blue) التي تلعب دوراً مهماً في تحسين الأداء من خلال سعة تخزينها العالية التي تصل إلى 6 تيرابايت، فضلاً عن توافقها مع ترقيات (SSD – محركات أقراص الهارديسك).

وأشار سيف الدين إلى توافر نظير آخر لمحركات الأقراص الصلبة (WD Blue) يتسم بقدرات تخزين عالية، وهي محركات الأقراص الصلبة (WD Black) المصممة لاستيعاب أعباء العمل المتزايدة، وتمتاز بقدرتها على توفير أداء فائق ومتطور للعديد من التطبيقات كتلك الخاصة بعمليات مونتاج الأفلام والألعاب الإلكترونية.

وأكد أن محركات الأقراص الصلبة (WD Black) تعد الاختيار الأمثل للمختصين في مجال الإنتاج الإبداعي وألعاب الكمبيوتر، الذين يتطلبون بطبيعتهم مستويات أعلى من الأداء والاعتمادية لأجهزة الكمبيوتر التي يستخدمونها والمزودة أيضاً بقدرات تخزين أكبر.

وفيما يتعلق بمحركات الاقراص الصلبة (WD Red)، فأوضح سيف الدين أن هذه المحركات مجهزة بسعات تصل حتى 8 تيرابايت وتتوافق مع جميع أنظمة (NAS). كما تضمن أداءً متميزاً ودعماً استثنائياً واندماجاً سهلاً وحماية أمنية أفضل.

وبيّن سيف الدين إلى أنه مع تنامي حجم أعمال سوق كاميرات المراقبة، تبرز محركات الأقراص الصلبة من نوع (WD Purple) كأفضل حل من حيث إمكانية التشغيل المتواصل على مدار الساعة، وتوفير قدرات مراقبة أمنية عالية الوضوح.

وأوضح أن هذه الأقراص مجهزة بتكنولوجيا (AllFrame)، مما يساهم في تحسين تدفق الفيديو وضغط أحجام البكسل (pixilation) والحد من الارتجاج غير المرغوب فيه للصور والخلل الذي يؤثر على جودة الصورة.

ونوه إلى أن محركات الأقراص الصلبة (WD Gold) تعد الإضافة الأحدث إلى عائلة أقراص (ويسترن ديجيتال)، مؤكداً أنها قابلة للتوسيع، ومصممة لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال: “إن ما تشهده السوق اليوم من تدفق هائل في المعلومات أصبح يتطلب من الشركات جمع وتخزين واسترداد البيانات بسهولة على نحو طويل الأمد”.

وأضاف: “من أجل ذلك، تعتبر (WD Gold) الحل الأمثل  للبيئات ذات أعباء العمل الهائلة، نظراً لأنها توفر أعلى مستوى من الاعتمادية لبيئات مراكز البيانات الاكثر تطلباً على مدى 24 ساعة، وطوال فترة التشغيل المتواصل على مدار العام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com