حدد الصفحة

كومفولت تعلن عن الفائزين من الشركاء الجدد في الشرق الأوسط خلال جيتكس جلوبال 2023

كومفولت تعلن عن الفائزين من الشركاء الجدد في الشرق الأوسط خلال جيتكس جلوبال 2023

23 أكتوبر 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت كومفولت، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات البيانات الذكية عبر البيئات المحلية والسحابية والبرمجية، عن الفائزين بجوائز الشركاء في معرض جيتكس جلوبال 2023، الحدث الذي عقد في دبي الأسبوع الفائت.

وفي دولة الإمارات العربية المتحدة حصدت شركة G42 Cloud جائزة أفضل مزود خدمة لهذا العام، في حين حصلت شركةCell Information Technology على جائزة شريك العام، وفاز بجائزة Metallic Partner of the Year لهذا العام شركة  MDX Solutionsفيما نالت شركة Intersec Systems جائزة أفضل نجم صاعد لهذا العام، وتوجت شركة NX Digital Technology بجائزة أفضل شريك أمني لهذا العام.

أما في سوق المملكة العربية السعودية، فقد حصلت شركة MDS لأنظمة الكمبيوتر على جائزة شريك العام، فيما فازت شركة Crayon KSA بجائزة  Metallic Partner of the Year وحصلت شركة Digital Oasis على جائزة النجم الصاعد لهذا العام.

وأعلنت كومفولت عن أربع جوائز فردية ذهبت إلى كل من طارق جودة، وستارلينك، ومكرم محمد الطلافحة، وأحمد كبارة الذين حصد كل منهم جائزة أفضل مطور أعمال لهذا العام، وفازت شركة Cell Information Technology بجائزة أفضل صفقة مدفوعة بالشريك لهذا العام، فيما حصد نورس حدادين، من شركة Cell Information Technology بجائزة الشخصية الفنية لهذا العام، وحصلت شركة StorIT Distribution على جائزة الموزع لهذا العام.

وقال عمرو القيسي، مدير القناة الإقليمية (الموزعين والشركاء) في كومفولت في الشرق الأوسط: “نفخر بالإعلان عن الفائزين بجوائز الشركاء في معرض جيتكس جلوبال 2023، ويظهر تنوع الفائزين الشراكات القوية التي أنشأتها شركة كومفولت في أنحاء الشرق الأوسط. نبارك لجميع الفائزين ونتطلع إلى المزيد من التعاون خلال السنوات القادمة.”

سلط فريق كومفولت خلال معرض جايتكس جلوبال 2023 الضوء على أبرز التوجهات في إدارة البيانات والحماية من برامج الفدية والتحول الرقمي في المنطقة. توفر منصة حماية البيانات الحديثة من كومفولت تجربة موحدة للعملاء، لتساعدهم على تأمين بياناتهم، والدفاع عنها واستعادتها عبر مختلف منظومات العمل.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com