حدد الصفحة

“هيتيرا” ترسّخ مكانتها في الشرق الأوسط لتطوير الصناعات المتواجدة في بيئات عالية الخطورة

“هيتيرا” ترسّخ مكانتها في الشرق الأوسط لتطوير الصناعات المتواجدة في بيئات عالية الخطورة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 20 أكتوبر 2023:

أطلقت شركة “هيتيرا كوميونيكيشنز” (المُدرجة في بورصة شينزن تحت الرمز SZSE: 002583)، والمزود العالمي الرائد لتقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية، أحدث مجموعاتها وأكثرها تقدمًا من أجهزة الراديو والهواتف الذكية ثنائية الاتجاه والآمنة جوهرياً خلال معرض “جيتكس 2023” في دبي. ويضمّ هذا الإطلاق محفظة واسعة من المنتجات، والتي تشمل الهاتف الذكي المقاوم للانفجار بنظام الضغط للتحدّث PNC460U، بالإضافة إلى أجهزة الراديو المحمولة والآمنة جوهرياً PT890Ex وHP79XEx، مما يجعل “هيتيرا” المزود الرائد لمجموعة شاملة من الأجهزة الآمنة جوهرياً في السوق العالمية والتي تغطي تقنيات الراديو الرقمي المتنقل (DMR) وراديو الاتصال الأرضي المباشر (TETRA)، والأجهزة بنظام الضغط للتحدث عبر الهاتف الخلوي (PoC).

وستلعب أجهزة “هيتيرا” المبتكرة دوراً محورياً في تعزيز معايير السلامة والاتصال عبر بيئات العمل الخطرة، مثل الإنقاذ من الحرائق، والنفط والغاز، والمصافي، والكيماويات، والتعدين، حيث ستساهم في التخفيف من مخاطر السلامة التشغيلية في مثل هذه الحالات. كما تدعم هذه التقنيات النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط، والذي يستحوذ على حوالي 30% من إجمالي إنتاج النفط في العالم، ويضم خمسة من أكبر حقول النفط عالمياً. وتعمل “هيتيرا” من خلال تقنياتها الآمنة جوهرياً على تسهيل العمليات في أماكن العمل الخطرة، مما يدعم نمو هذا القطاع الذي يعدّ أحد المساهمين الرئيسيين في اقتصاد المنطقة.

وتحرص “هيتيرا” على الاستفادة من خبرتها الواسعة في مجال ابتكار هذه الأجهزة، وهو ما تجسّد في أحدث إصداراتها التي تعتمد على دارة فعّالة آمنة جوهرياً، وبطاريات مقاومة للانفجار وتكنولوجيا مضادة للكهرباء للساكنة والآليات مزدوجة مقاومة للمغنطة لتقليل المخاطر المحتملة للانفجار الناجم عن ارتفاع درجة الحرارة والشرارة الإلكترونية في البيئات شديدة الخطورة التي يتواجد فيها الغاز القابل للانفجار والغبار القابل للاحتراق. وتم تصميم هذه الأجهزة وفق أعلى معايير الابتكار والدقّة الهندسية لتضمن مستويات عالية من السلامة والأداء على حد سواء، مما يعكس التزام “هيتيرا” بتقديم حلول اتصالات عالية المستوى مصممة خصيصًا للصناعات في المنطقة وفي جميع أنحاء العالم.

هاتف ذكي مقاوم للانفجار بنظام الضغط للتحدّث: PNC460U

صُمِّمَ هاتف PNC460U، وهو أول هاتف ذكي مقاوم للانفجار وحاصل على شهادة  UL913، لتسهيل الاتصالات الجماعية الفورية ، مثل المكالمات بنظام الضغط للتحدث  (PTT)، والتطبيقات المكتبية المحمولة، ونقل البيانات في البيئات الخطرة، حيث يمكن استخدامه في البيئات الخطرة من الفئة الأولى والثانية والثالثة، والقسم 1، والمجموعتين C-G وT4 ضمن درجة حرارة تتراوح من -20 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية (أي -4 درجة فهرنهايت إلى 140 درجة فهرنهايت). ويتميّز الهاتف بشاشة عالية الدقة مقاس 5 بوصات ونظام تشغيل الأجهزة المحمولة “أندرويد 12″، ومفتاح مخصص للضغط للتحدّث، حيث يمزج بسلاسة بين الهواتف الذكية وأجهزة الراديو PoC. كما يتعاون مع تطبيقات متخصصة وبرامج الإرسال لتحقيق مكالمات صوتية بنظام الضغط للتحدث ومكالمات فيديو وإرسال مرئي متنوعة.

Hytera Newly-launched Intrinsically Safe Products_ssict_1076_717

PT890Ex  وHP79XEx : أجهزة راديو محمولة آمنة جوهرياً

يسهم جهازا PT890Ex وHP79XEx في تعزيز خدمات راديو النطاق الضيق (PMR) من “هيتيرا، حيث حصلت أجهزة PT89XEx(بروتوكول TETRA) وأجهزة HP79XEx(بروتوكول DMR) على شهادة معيار مقاومة الانفجارات الخاص باللجنة الكهربائية التقنية (IECEx). كما صنع جهازي راديو ثنائيي الاتجاه آمنين جوهرياً باستخدام مواد متقدمة مقاومة للانفجار، وتم تصميمها لتحمل درجات حرارة شديدة تتراوح من -25 درجة مئوية إلى 60 درجة مئوية (-13 درجة فهرنهايت إلى 140 درجة فهرنهايت) في بيئات خطرة دون القلق من حدوث الانفجارات. وتستخدم أجهزة PT890Exو HP79XEx تقنية تغليف المبتكرة باستخدام السيليكون للحماية من التهديدات مثل السوائل والغبار القابل للاشتعال ومنعها من اقتحام الدارات. ويساهم اعتماد آليات حماية الدارات المتعددة في تعزيز السلامة حتى مع قدرة إخراج صوتي عالية تصل إلى 2 واط.

وقال ستانلي سونغ، نائب المدير العام لشركة “هيتيرا”: يشكّل هاتف PNC460U علامة فارقة لشركة “هيتيرا” تهدف إلى ضمّ الهواتف الذكية بنظام الضغط للتحدّث إلى مجال الأجهزة الآمنة جوهريًا”.

وأضاف: “يهدف هاتف PNC460U إلى إرساء معايير جديدة للاتصالات المهمة في البيئات الخطرة بالاعتماد على معيار التطوّر طويل الأمد وتوافقه مع نظام “هيتيرا” بأكمله. وسيعزز هذا الجيل الجديد سلامة وكفاءة الصناعات الخطرة إلى أقصى حد، من خلال استخدام أحدث أجهزة الراديو الآمنة جوهرياً ببروتوكولات DMR وTETRA.”

تجسد مشاركة “هيتيرا” في معرض “جيتيكس 2023” حرصها على توسيع آفاق شراكتها في جميع أنحاء المنطقة.

ويختلف توافر أجهزة PNC460Uو PT890Exو HP79XExحسب الدول. لمزيد من المعلومات حول جميع الميزات والملحقات والإمكانات الجديدة، يرجى زيارة https://www.hytera.com/en/home.html.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com