حدد الصفحة

STC تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات مراكز البيانات بالمملكة

STC  تفوز بجائزة أفضل مقدم لخدمات مراكز البيانات بالمملكة

حققت الاتصالات السعودية STC،ممثلة في أحدى الشركات التابعة لمجموعتها ، STC حلول، جائزة العام لأفضل مقدم خدمات مراكز البيانات بالمملكة والمقدمة من Frost & Sullivan، حيث تسلمت جائزة التميز لأفضل ممارسات الاعمال في الحفل الكبير الذي اقيم مؤخراً في فندق الهوليدي ان في مدينة الخبر، وحضره عدداً من المسؤولين بالقطاع العام والخاص بالمملكة، وتم خلاله تكريم عدد من الشركات والشخصيات الرائدة في هذا المجال.

وقد منحت الجائزة للجهود المبذولة من قبل STC حلول في توفير خدمات مراكز بيانات تمكن الجهات الحكومية، والشركات، والمنشئات المتوسطة والصغيرة من تحقيق اهداف أعمالهم بكفاءة وتميز، ضمن التزامها بتوفير خدمات وحلول متينة وآمنة وفعالة بشكل متكامل، آخذة بعين الاعتبار استمرارية الخدمة واتصالها.

وتعليقا على تحقيق الجائزة قال الرئيس التنفيذي لـSTC حلول د. سلطان بن حسن بن سعيد، “إ ن تحقيق الجائزة يبرهن على اهتمام الشركة وتركيزها على أسس العمل الصحيح الذي يخدم مختلف فئات العملاء، والذي يعتبر جزء من سلسلة النجاحات والامكانات التي تتفوق فيها الشركة على نظيراتها في المنطقة من حيث تلبية الخدمات للعملاء بجودة عالية وامكانات بشرية وشراكات متميزة، مضيفا أن هذا الإنجاز يؤكد للعملاء عمق التزامنا امامهم لتوفير خدمات تقنية مبتكرة ذات كفاءة عالية”.

جدير بالذكر ان مراكز البيانات في STC حلول تم تطويرها وفق مقاييس عالمية، و بكفاءات متخصصة وقدرات استيعاب كبيرة مع حفاظها على البيئة، وقد حصلت المراكز على العديد من الشهادات والاعتمادات الدولية التي تؤكد ريادتها وحضورها البارز في السوق المحلي والخارجي، ومتابعتها تطورات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات محليا وعالمياً.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com