حدد الصفحة

مهرجان أنتولد دبي يتعاون مع جيتكس جلوبال ليكون الشريك الترفيهي الرسمي للمعرض 

مهرجان أنتولد دبي يتعاون مع جيتكس جلوبال ليكون الشريك الترفيهي الرسمي للمعرض 

المهرجان الموسيقي الضخم الأول من نوعه في دبي يُقام بين 15 و18 فبراير القادم في مدينة إكسبو دبي ويطلق أنشطة متنوعة خلال فعالية ” إكسباند نورث ستار” في دبي هاربر بين 15 و18 أكتوبر الجاري

“إكسباند نورث ستار” يتعاون مع مهرجان موسيقي للمرة الأولى في تاريخه ويوفر حسومات حصرية لزوار المعرض على تذاكر مهرجان أنتولد دبي 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أكتوبر 2023: أعلن أنتولد دبي، أول مهرجان موسيقي ضخم يُقام لمدة أربعة أيام في المنطقة، و”إكسباند نورث ستار”، المعرض التكنولوجي الرائد عالمياً والذي يُقام في دبي هاربر من 15 إلى 18 أكتوبر الجاري، عن تعاونهما لتقديم تجربة استثنائية تجمع أفضل العروض الموسيقية والتقنيات الحديثة المبتكرة. ويُقام مهرجان أنتولد دبي من 15 وحتى 18 فبراير القادم، ويستعرض العديد من المفاجآت المذهلة خلال فعالية “إكسباند نورث ستار.

وفي إطار هذا التعاون المميز، سيكون أنتولد الشريك الترفيهي الرسمي  لفعالية “إكسباند نورث ستار”، مما يضيف عليها لمسة استثنائية وبعداً فريداً. ويقيم أنتولد دبي أنشطة يومية خلال الفعالية التي ستقام في دبي هاربر بين الساعة 3 عصراً و9 ليلاً، بما يشمل منصة تقدم أروع العروض الموسيقية الحية من إبداع منسق الأغاني، لتتيح للزوار الاستمتاع بالأجواء المميزة في الفعالية. 

ويشتهر أنتولد دبي بتقديم تجارب موسيقية مميزة لا تُنسى، وتمثّل مدينة إكسبو دبي، التي استضافت فعاليات إكسبو العالمي، الوجهة المثالية لاستضافة المهرجان. ويضمن المهرجان لزواره الاستمتاع بتجارب غامرة في مدينة إكسبو دبي ضمن أجواء نابضة بالحياة. 

وتتميز دبي بهويتها متعددة الثقافات، ما يجعلها الوجهة المثالية لاستضافة مهرجان أنتولد دبي، الذي يُقام بدعمٍ من دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي وبالتعاون مع مدينة إكسبو دبي، ويشكل أبرز الفعاليات ضمن أجندة دبي الموسيقية. ويوفر المهرجان العديد من التجارب الثقافية الفريدة التي تشمل مختلف أنواع الموسيقى، مثل البوب وآر آند بي وهاوس وتكنو وهيب هوب وغيرها. 

وتستضيف غرفة دبي للاقتصاد الرقمي فعالية “إكسباند نورث ستار”، وهو ملتقى عالمي يجمع أبرز الشركات وألمع الشخصيات الرائدة في مختلف مجالات الابتكار. ويُقام المعرض هذا العام تحت شعار “عام تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في جميع المجالات”، ويسلط الضوء على التوجه العالمي لاعتماد تقنيات الذكاء الاصطناعي، كما يكشف عن وجهات نظر الخبراء حول تأثير الذكاء الاصطناعي على الشركات والاقتصاد والمجتمع والثقافة. ويشكل جيتكس جلوبال و”إكسباند نورث ستار” منصة مميزة للمؤسسين والمستثمرين والمبتكرين في الشركات وداعمي جهود الاستدامة من مختلف أنحاء العالم، حيث يمهد الطريق لاستضافة مؤتمر كوب 28 في دولة الإمارات.

وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا التعاون الاستثنائي بين أنتولد دبي وجيتكس جلوبال، حيث يهدف الطرفان إلى الارتقاء بمستوى قطاعي التكنولوجيا والترفيه في دبي. لمزيد من المعلومات حول أنتولد دبي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.untold.ae، ولمزيد من المعلومات حول “إكسباند نورث ستار”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.expandnorthstar.com.

سيقام مهرجان أنتولد العالمي في دبي خلال الفترة مابين 15 و 18 من فبراير القادم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com