حدد الصفحة

فيرتف تعرض أحدث الحلول في جيتكس جلوبال 2023

تُقدّم فيرتف تقنيات مبتكرة وتجربة عملاء تفاعلية بدءًا من أحدث العروض التقديمية للمنجات وورش العمل وصولًا إلى الواقع المعزز  والافتراضي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 12  أكتوبر 2023: تستعد  “فيرتف”  Vertiv ، المزود الرائد عالمياً لحلول البنية التحتية الرقمية الحيوية وحلول استمرارية الأعمال ت للمشاركة في معرض جيتكس جلوبال 2023، الحدث الأبرز في مجال تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط. وعامًا بعد عام، يعزّز حضور الشركة في معرض جيتكس التزامها بقيادة الابتكار في مركز البيانات ومجال البنية التحتية الحيوية في جميع أنحاء المنطقة.

Tassos Peppas_ssict_1000_1498

ويستقطب جيتكس جلوبال، المقرر انعقاده في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري في دبي، قادة الصناعة من جميع أنحاء العالم. وستعرض شركة فيرتف حلولها الأفضل في فئتها، بما في ذلك مزود الطاقة غير المنقطعة Vertiv™ Liebert® GXT5 (UPS)، وهو نظام عالي الأداء مُصمم لحماية معدات تقنية المعلومات والبنية التحتية الحيوية من انقطاع الطاقة؛ وVertiv™ VR Rack، وهو عبارة عن رف قوي ومتعدد الاستخدامات مُصمم لدعم وحماية معدات تقنية المعلومات في مراكز البيانات ومنشآت الشبكة؛ وVertiv™ SmartCabinet™ 2، وهو حل شامل للبنية التحتية للحوسبة الطرفية وبيئات تقنية المعلومات عن بُعد. 

وتماشيًا مع شعار جيتكس لهذا العام “عام تخيل الذكاء الاصطناعي في كل شيء”، سيحضر قادة فريق فيرتف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمشاركة في مناقشات حول كيفية تشكيل الذكاء الاصطناعي لصناعة مراكز البيانات، وكيف يُمكن لحلول فيرتف دعم عمليات النشر المكثّفة.

وستشارك الشركة في مختلف الأنشطة، بما في ذلك سلسلة من العروض التقديمية وورش العمل الفعالة. وسيُجري خبراء فيرتفالعديد من العروض التقديمية في جناح Ingram Micro A1 في القاعة 2، لمشاركة النقاط البارزة حول أحدث حلول البنية التحتية مثل برنامج مراقبة Vertiv™ Environet™ Alert، والحلول المعيارية الجاهزة والمتكاملة (PFM أو IMS)، وأحدث حلولها المتطورة لأنظمة إدارة الطاقة والحرارة.

وستستضيف فيرتف أيضًا ورشة عمل في جناح Mindware D1 في القاعة 2، للتركيز على مجموعة حلولها الشاملة، وتقديم رؤى قيمة حول أحدث مجموعة من المنتجات والحلول.

وصرّح تاسوس بيباس، المدير الإقليمي لشركة فيرتف في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وآسيا الوسطى قائلًا: “يُسعدنا تقديم عروضنا في معرض جيتكس جلوبال 2023. فقد كنا جزءًا من هذه الفعالية منذ بدايتها، وقد شهدنا تطور معرض جيتكس على مر السنين. وينصب تركيزنا الأساسي هذا العام على عرض أحدث منتجاتنا مع تسليط الضوء على التزام فيرتف بتوفير حلول البنية التحتية التي تدعم الطفرة التكنولوجية التي تشهدها المنطقة. ولقد أدى هذا المعرض دورًا هائلًا في مساعدتنا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وإعادة تأكيد ريادتنا في البنية التحتية الحيوية لتقنية المعلومات. ونحن نتطلع إلى التواصل مع قادة الأعمال وخبراء الصناعة ذوي التفكير المماثل في هذا المعرض.

وسيستطيع الحاضرون في المعرض تجربة تطبيق Vertiv™ XR، وهو أداة قوية لاستكشاف المنتجات ثلاثية الأبعاد من خلال الواقع المعزّز، وصالة العرض الافتراضية من فيرتف، التي تُقدّم تجربة غامرة تؤكد تفاني فيرتف في الابتكار وتحقيق أفضل تجربة للعملاء.

للحصول على مزيد من المعلومات حول شركة فيرتف في الشرق الأوسط، يُرجى زيارة Vertiv.com/en-emea/MEL

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com