حدد الصفحة

تطبيق “بسمات” يطّلق مبادرة تحفيزية لكوادره العاملة في توصيل الطلبات

تطبيق “بسمات” يطّلق مبادرة تحفيزية لكوادره العاملة في توصيل الطلبات

أبوظبي، 5 أكتوبر 2023: أطلقَ تطبيق “بسمات” (Smiles) سلسلةً مميزة من المبادرات، المصمَّمة خصيصاً لتعزيز رفاهية وراحة كوادره العمالة في توصيل الطلبات “أبطال بسمات”، في تأكيدٍ على التزام “بسمات” بتحسين حياة الأشخاص المساهمين في تميُّز عمليات توصيل الطعام.

وقدَّمت “بسمات” (Smiles)، بدءاً من شهر يوليو هذا العام، مجموعة من الحافلات الفاخرة والمكيّفة، تمركزت في مناطق المراكز الرئيسية لكوادر التوصيل في أبوظبي ودبي، لتشكّل الحافلات مناطق استراحة لأبطال بسمات، لوقايتهم من حرارة الصيف وتزويدهم بإمكانية الوصول إلى مياه الشرب المبرّدة دون انقطاع، مما يسلِّط الضوء على استراتيجية “بسمات” في رعاية كوادرها، والحرص على رفاهيتهم. ومن المقرَّر أن تستمر هذه المبادرة لنهاية أكتوبر 2023، لحين انتهاء موسم الصيف الحار.

كما نفَّذت “بسمات” مبادرة جديدة؛ في استجابة للنصائح والاقتراحات التي قدَّمها عملاؤها إلى “أبطال بسمات” عبْر التطبيق، في تأكيد على التزامها بتقدير الخدمة المتميزة، كما تخطِّط “بسمات” لتقديم مزايا أخرى، مثل الباقات المميزة المدفوعة مسبقاً لأبطالها؛ للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم، فضلاً عن خدمات التأمين الإضافية.

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات من &e”: “نعتبر أبطال بسمات شركاء حقيقيين لنا في النجاح، واستفدنا من ملاحظاتهم في توجيه مبادراتنا إلى الأسلوب الأمثل لمكافأتهم، مثل الباقات المدفوعة مسبقاً، وسنواصل جهودنا لضمان سلامتهم ورفاهيتهم، وتأكيد تقديرنا لعملهم الشاق الذي يكلِّل مهام توصيل الطعام بالنجاح”.

ويُعَدُّ تطبيق “بسمات” (Smiles) تطبيقاً فائقاً “سوبر آب” تملكه شركة “اتصالات من &e” في دولة الإمارات، ويضمُّ قائمة بها أكثر من 10 آلاف مطعم في جميع أنحاء دولة الإمارات، تتكامل مع خدمات متنوعة داخل التطبيق، مثل البقالة والخدمات المنزلية وخيارات السفر وعروض “اشترِ واحداً واحصلْ على الثاني مجاناً”.

ويعد تطبيق “بسمات” منصة مكافآت وخدمات فريدة من نوعها، ويسعى إلى تعزيز التزامَه تجاه عملائه وأبطال التوصيل على منصته من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية تسهم في تعزيز دور المنصة في دعم المجتمع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com