حدد الصفحة

لكزس السيارة الأكثر موثوقية للسنه السابعة على التواليفي استطلاع  What Car السنوي

لكزس السيارة الأكثر موثوقية للسنه السابعة على التواليفي استطلاع  What Car السنوي

لكزس في المركز الأول وللسنه السابعة على التوالي في تقرير What Carلمسح الموثوقية، مما يؤكد مع مرور كل عام أن لكزس تمتلك جودة وموثوقية ثابتة. وقال  كلير إيفانز المتخصص في البحوث والاستطلاعات الخاصة بالمستهلكين والمشرف على هذا الاستبيان  “إذا كانت الموثوقية هي أولويتك، فإن سيارات لكزس هي الخيار الأفضل، ليس فقط لأن سياراتها ذات موثوقية عالية ونادرًا ما تظهر فيها مشاكل، ولكن لو حدث ذلك ، فإنها تقوم بحل جميع المشكلات بسرعة وبدون أي أخطاء أو تكلفة على المالكين. إنها العلامة التجارية التي تقود الموثوقية و الاعتمادية في عالم السيارات.

من الجدير بالذكر أنه قد شارك في هذه الدراسة الرائدة ما يقرب من 22000 من مالكي السيارات وتركزت الأسئلة التي طرحت عليهم حول السيارات ذات الأداء الأفضل والأسوأ عندما يتعلق الأمر بالعيوب. حيث أظهرت النتائج، التي غطت 32 علامة تجارية و178 طرازًا مختلفًا حتى عمر خمس سنوات، أن لكزس قد حققت نتيجة لا مثيل لها بلغت 98.3%، مع الأخذ في الاعتبار ليس فقط عدد المشكلات التي واجهتها، ولكن أيضًا المدة التي استغرقتها لإصلاح المشكلة وكذلك تكلفة الإصلاح

وكانت لكزس قد تفوقت في فئات الاستطلاع، وعلى الأخص في فئة سيارات الدفع الرباعي العائلية، حيث جاء الجيل الأول من NX في المقدمة بنسبة 99.8 % ولكزس  NX الحالية الجديدة كلياً في المرتبة الثانية بنسبة 99.4 %، أما من حيث تجربة المستهلك فحققت لكزس نسبة 99.3 %. واحتلت لكزس RX المركز الثاني بين سيارات الدفع الرباعي الكبيرة بنسبة 98.6 %. كل هذه الطرازات عبارة عن نماذج كهربائية هجينة ذاتية الشحن – وقد وجد الاستطلاع أن تقنية الهايبرد لدى لكزس هي الأكثر موثوقية والأسهل في الإصلاح عند ظهور مشكلة. وكانت مفاجئة الاستبيان تصدر  لكزس IS  فئتها على الرغم من أنها سيارة ماتزال تعتمد على المحركات العاملة بالبنزين ونالت98 % مما يؤكد أن العملاء ما يزالون يقدرون متانتها وقدرتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com