حدد الصفحة

إطارات كونتيننتال ترحب بخوان أوروبورو ألونسو مديرا عام جديدا للمملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية: تفخر إطارات كونتيننتال بالإعلان عن تعيين السيد خوان أوروبورو مديرا عام جديدا. يتمتع السيد أوروبورو بمسيرة مهنية متميزة مع ‘كونتيننتال’ وفهم غني لأسواق الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية إلى منصبه الجديد، مما يجعله إضافة قيمة لفريق قيادة الشركة.

بدأت رحلة السيد أوروبورو مع كونتيننتال في مدريد، إسبانيا في عام 2005 كمدير لخدمة العملاء، وكان مسؤولا عن السوق الإسباني والبرتغالي، وأصبح في نهاية المطاف مدير للمبيعات والتسويق لإطارات المركبات التجارية في عام 2008، وذلك بفضل خبرته الاستثنائية.

PRL IMAGE ?? رة الخبر_ssict_1200_1698

وفي عام 2017، انتقل السيد أوروبورو إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة، للانضمام إلى مكتب ‘كونتيننتال’ في الشرق الأوسط كرئيس لمبيعات إطارات المركبات التجارية، حيث لعب دورا محوريا في تحقيق إيرادات مبيعات عالية في واحدة من أكثر الأسواق تحديا. في عام 2021 ، بدأ منصب رئيس المبيعات الاستهلاكية وإطارات الشاحنات في الشرق الأوسط ، حيث أظهر باستمرار قيادة استثنائية. 

أدت إنجازاته الرائعة إلى تعيينه مديرا عام للمملكة العربية السعودية في عام 2023 ، حيث سيواصل مسيرته المتفوقة في تطوير الصفقات في جميع أنحاء المملكة. 

تخرج السيد أوروبورو من جامعة بوليتكنيكا بمدريد وحصل على شهادة في الهندسة الصناعية التقنية ، وخبرته الواسعة وسجله الحافل بالنجاح تجعله إضافة قيمة إلى كونتيننتال المملكة العربية السعودية.

وتعليقا على تعيينه الجديد، قال خوان أوروبورو” أنا سعيد حقا بتعييني مدير عام في المملكة العربية السعودية ، السعودية دولة متطورة ساحرة و شعبها عظيم. نهدف إلى أن نصبح الشريك الأكثر موثوقية في البلاد في صناعة الإطارات, للإطارات الاستهلاكية والشاحنات والإطارات المتخصصة ، جنبا إلى جنب مع حلولنا الرقمية وخدمات ما بعد البيع. تتطلب هذه الرحلة جهودا متفانية واتساقا وفريقا من الأشخاص المتحمسين الملتزمين بتقديم أفضل ما لديهم. مع هذه المكونات الرئيسية ، أنا واثق من أننا سنصبح لاعبا رئيسيا في المملكة ، فنحن على الطريق الصحيح “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com