حدد الصفحة

”شركة الجميْح و شِل لزيوت التشحيم” تطرح  زيت “شِل روتيلا HD 25W50” بتركيبة متطوّرة جديدة بالكامل

زيت شِل روتيلا HD 25W50 بتركيبة متطوّرة جديدة بالكامل_ssict_1200_1200

عائلة زيوت “شِل روتيلا” تتألَّق بمنتج جديد


المملكة العربية السعودية،16 ا كتوبر  2022 – في إطار سعيها الدائم لتعزيز موقعها المتصدّر في السوق العالمي منذ أكثر من 15 عامًا، وتلبية لمتطلبات شريحة أكبر من العملاء، طرحت “شركة الجميْح و شِل لزيوت التشحيم” زيت شِل “روتيلا HD 25W50” الجديد المخصّص لمحركات مركبات الديزل. تأتي هذه الخطوة إستكمالًا للنجاح الكبير الذي تشهده زيوت شِل، ما يزيد من ثقة العملاء بمنتجاتها وإقبالهم عليها. 

طوَّرت شركة شِل زيت “روتيلا HD 25W50” لاستخدامه في محركات الديزل المُعتَمدة في الشاحنات الثقيلة والحافلات الضخمة والجرّارات ومركبات البناء والتعدين وغيرها. وهو يمتاز بتركيبة تقنية متطورة ثُلاثية المزايا مقاومة للإهتراء والترسّبات والحرارة الشديدة في الظروف التشغيلية الصعبة، ما يضمن عمرًا أطول للمحرك وأداءً منتظمًا وحماية أكبر من الأعطال الميكانيكية. 

بهذه المناسبة، صرّح الأستاذ ساهر هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة الجميْح و شِل: “إننا نحرص دائمًا أن تكون زيوت شِل في الصدارة من حيث التطوّر التقني للمركبات في المملكة، وذلك منذ أكثر من 80 عامًا إلى اليوم، ما يدفعنا إلى المحافظة على موقعنا الرائد ودعم مسيرتنا بمُنتجات رائدة تزيد من ثقة عملائنا بنا. زيت ’روتيلا 25W50 HD‘  يوفر الحمابة اللازمة لمحركات مركبات الديزل،  فهو  يعزز مجموعة  زيوت شل  والتي تمكننا من تلبية متطلبات المختلفة لكافة أنواع المحركات”.

يتلاءم زيت “روتيلا HD 25W50” مع الجرارات الزراعية البطيئة ذات الوتيرة المرتفعة من عمليات السير والتوقف. كما أثبت عن فعاليته في توفير حماية متفوقة لمحركات مركبات التعدين التي تستخدم وقودًا بنسبة مرتفعة من الكبريت. يحتوي زيت “روتيلا HD 25W50” أيضًا على مُضافات نشطة مقاومة للإهتراء تُطيل عمر المحرك وتحافظ على قوته وفعاليته وتحدّ من كلفة صيانته. وإلى جانب قدرته على توفير ثبات حراري ممتاز، تتيح تركيبة الزيت الجديدة الغنية بالمُشتِّتات الفعّالة التخلص من الأوساخ والترسبات في المحرك بقدرة لافتة. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com